arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تحتوي شواطئ تتميز بالرمال الذهبية وفنادق فاخرة

قرية كومبورتا البرتغالية تجمع الهاربين من صخب المدن

لايف ستايل

لايف ستايلقرية كومبورتا البرتغالية تجمع الهاربين من صخب المدن

قرية كومبورتا البرتغالية
لشبونة ـ ناجي دياب

الأرض المغطاه بالرمال، وغابات الفلين والصنوبر التي تختل شبه جزيرة طروادة، على بُعد ساعة فقط من جنوب العاصمة البرتغالية لشبونة، وهي الواجهة المثالية للاختباء والابتعاد عن صخب المدينة، خاصة إذا كنت مصمم أو أحد المشاهير تسعى إلى العزلة، فيمتاز امتداد الساحل في قرية كومبورتا، على وجه الخصوص، بالهدوء كمنتجع البرتغال الأكثر أناقة.في السنوات الأخيرة.قرية كومبورتا البرتغالية تجمع الهاربين من صخب المدن

كانت هذه القرية تعد المهرب السري لبعض الموهوبين أمثال المصممين الفرنسيين كريستيان لوبوتان وفليب ستارك، اللذين لديهم منازل قريبة، بالإضافة إلى المغنية الشهيرة مادونا، والقرية ذات مستوى منخفض، تقع على شريط خصب من ساحل ألينتيخو، منازلها من طابق واحد (أحيانا من القش) الجلوس جنبا إلى جنب مع خليط من حقول الأرز الخضراء الذي يفسح المجال لأميال من الكثبان الرملية ورياضة ركوب الأمواج القوية. كما أن المنطقة القريبة منها تحاط بمساحات من الصنوبر الحلو الرائحة وغابات الفلين التي تحجب الفيلات الزجاجية الجميلة والحديثة، التي بنيت على ركائز فوق الرمال وبعضها متاح للاستئجار.قرية كومبورتا البرتغالية تجمع الهاربين من صخب المدن

المسافرون الذين يرغبون في الهرب لبضعة أيام إلى واحدة من فيلات كومبورتا يمكن أن يجدوا الهدوء الذي يرغبون بالإضافة إلى الطعام الرائع في عدد قليل من أكواخ الشاطئ المتواضعة. والممرات بالقرية تكشف عن محلات صغيرة تبيع القفطان والمفروشات المصنوعة يدويا، ومع ذلك، فإن أكبر ميزة هو انه يمكنك التمتع بالمشي على 12 كم من الشواطئ في المنطقة. والتي تتراكم مع الرمال الذهبية الجميلة، فهي بعض من أكثر الشواطئ البكر والجميلة الموجودة في أوروبا حيث ان قوانين التخطيط الصارمة في كومبورتا تساعد على الحفاظ على المكان.

سوف تشعر العائلات بالراحة تماما هناك يمكن للأطفال الاستمتاع لساعات على الشاطئ المميز كما ان هناك محمية نباتية على الطريق، وحماية مصب النهر الذي هو موطن الزهور والكثبان المتناثرة وأكواخ الصيادين.قرية كومبورتا البرتغالية تجمع الهاربين من صخب المدن

 بناء كومبورتا مرة أخرى بعضا من الفيلات الضخمة هنا وهناك بين الأشجار، على الرغم من جوها المتواضع، يشير إلى انها يمكن ان تكون منطقة حضرية، كما يمكنك البقاء في أفخم المناطق بالمنطقة منهم فندق كاسا دا كومبورتا الذي يقع على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ كاسا دا كومبورتا، وتبدأ الأسعار من 2،950 يورو في الأسبوع، وهو عبارة عن مساحة مصممة بذكاء من الجدران الملساء والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والمليئة بالأقنعة الأفريقية والأثاث المصنوع من الخشب الطيني، وحمام سباحة، وأسرة كبيرة وتراسات خاصة.

والأكثر شهرة هي فيلا "بيكاس" التي تبدأ الأسعار بها من 7،000 يورو في الأسبوع.والتي توجد وسط الغابات في شكل مكعب ثلاثي الارتفاع، وتطل على أشجار الصنوبر التي لا نهاية لها. ويقع الفندق على بعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من كومبورتا، وهو أكثر بعدا، ويستفيد من الأراضي التي تتميز ببركة سباحة دافئة ساخنة تحيط بها أسرة نهارية ذات أربعة أعمدة.

إذا كنت تفضل البقاء في فندق، فإن "سوبليم كومبورتا" هو الخيار الوحيد الحقيقي الفخم في المنطقة. على بعد 15 دقيقة بالسيارة من كومبورتا، فإنه يحتوي على مطعم جيد. ويقدم غرف مستقلة كالفيلا، بعضها يجري بناؤها حاليا، وتحيط بها أشجار الصنوبر واليوكالبتوس.

وعند تناول الطعام نفكر في أقدم مطعم في كومبورتا وهو "موسيو دو أروز"، ويقع في متجر لبيع الحبوب السابق على حافة حقول الأرز. إذا كنت ترغب في زيارة بالمساء، تأكد من وجود كوكتيل قبل العشاء للتمتع بوجبتك اللذيذة، ويجاور الطعم متحف يحكي تاريخ زراعة الأرز في كومبورتا. ومن المفترض أن تكون أطباق الأرز من المواد الغذائية الأساسية، ويطهى الأرز في كل مكان، ويتم طهيه مع البطلينوس الحلزوني الدقيق أو الرهبان والروبيان، فيما يندفع السكان المحليين إلى الشاطئ لتناول الطعام خارجا على البحر. الشواطئ الثلاثة الأقرب إلى كومبورتا لديها واحد أو اثنين من المطاعم التي تجلس على الممرات في الكثبان الرملية فوقها.

على شاطئ كومبورتا يوجد "كومبورتا كافيه"، وهو بار ريفي مع صف من الكابينات البيضاء، الذي يقدم الموسيقى عند غروب الشمس ويعد مكانا جيدا لتناول كوكتيل أو طبق من المأكولات البحرية. المبنى الآخر هو مطعم الشاطئ "كاك إلها دو أروز"، مع نوافذه الكبيرة وقائمة متنوعة من الطعام، وهو مناسبا لتناول طعام الغداء أو العشاء.

على شاطئ كارفلهال، الذي يحتوي على مدرسة ركوب الأمواج الصغيرة، يوجد مطعم "دوس بيسكادوريس" وهو المكان المناسب للذهاب لتناول الأسماك والمأكولات البحرية، في حين ان "سال"، على شاطئ بيجو، يقدم السمك المقلي والهمبرغر وسط الكثبان الرملية.

يمكنك التسوق بمتجر القرية الذي يحمل مفاجآت ويسمى "غوميس"، يبدو وكأنه مخزن صغير في بلدة صغيرة عادية ولكن مع اول خطوة في الداخل، يمكنك أن ترى على الفور المزيد من المفاجآت مع قاعة الطعام هارودز، فيما يقدم فندق فينتاد ديبارتمنت مجموعة منتقاة من الأثاث والإضاءة المعاد تدويرها، بينما تقوم "مانومايا" ببيع المنسوجات والأكياس الأمريكية الوسطى، بالإضافة إلى مخزون بريفا من جذوع السباحة ريترومارين، والصنادل الجلدية، وفساتين القميص الحريرية، كما كورال كومبورتا، وفي الوقت نفسه، هو المكان لالتقاط الهدايا التذكارية الصغيرة في شكل وسائد ملونة وفخار أنيق.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرية كومبورتا البرتغالية تجمع الهاربين من صخب المدن قرية كومبورتا البرتغالية تجمع الهاربين من صخب المدن



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle