arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعتبر مكانًا رائعًا لاستئجار دراجة والاستمتاع بنزهة صيفية

"فيلا بورغيزي" تعدّ ثالث أكبر وأجمل حديقة عامة في روما

لايف ستايل

لايف ستايل"فيلا بورغيزي" تعدّ ثالث أكبر وأجمل حديقة عامة في روما

فندق Raphaël
بوخارست ـ ليال نسر

تعدّ القباب والقصور وأبراج الجرس ومعمار النهضة وبقايا الإمبراطورية الرومانية، أفضل ما في روما وأحد أعظم المعالم السياحية في العالم، واشتهرت العاصمة الإيطالية بإطلالتها على سبعة تلال، لذلك فهي مليئة بإطلالات ممتعة على المناظر الخلابة، وفيما يلي 10 من أفضل الأماكن في روما للاستمتاع بجمال المدينة الخالدة.

هضبة بالاتين:

رؤية روما من خلال هضبة بالاتين، المطلة على ميدان المنتدى الروماني ومبنى الكولوسيوم على جانب واحد وسيرك ماكسيموس  وهضبة أفنتين على الجانب الآخر، هو سحر من نوع خاص، حيث تعتبر هضبة بالاتين في روما الهضبة الوسطى من هضاب روما السبع الشهيرة، وتحمل مكانًا مهمًا في تاريخ المدينة الخالدة، وأنها تعد جزءًا من عاصمة الإمبراطورية الرومانية. تعتبر إحدى أقدم أجزاء مدينة روما القديمة وتقع على إرتفاع ٤٠ مترًا فوق المنتدى الروماني، وتثبت أدلة الحفريات الأثرية على أن الهضبة كانت مأهولة منذ فترة طويلة تعود إلى القرن العاشر قبل الميلاد. وتحمل مكاناً مهمًا في تاريخ المدينة الخالدة.فيلا بورغيزي تعدّ ثالث أكبر وأجمل حديقة عامة في روما

حدائق فيلا بورغيزي:

تعتبر فيلا بورغيزي ثالث أكبر حديقة عامة في روما، إنه مكان رائع لاستئجار دراجة ، والاستمتاع بنزهة صيفية والهروب من وتيرة الحياة المحمومة في روما ، وإذا تمكنت من قضاء بعض الوقت ، يمكنك مشاهدة واحد من أفضل مشاهد الغروب في المدينة. يمكنكم التوجه إلى تراس Pincio والاستمتاع بإطلالات بعيدة المدى عبر Piazza del Popolo باتجاه القباب المضاءة بنور الشمس وأسطح مدينة الفاتيكان. وتضم الحدائق العديد من المباني، والمتاحف مثل غاليريا بورغيزي، بحيرة، نوافير، تماثيل، وحديقة حيوانات.

فندق Raphaël:

يشتهر فندق Raphaël الفاخر بواجهة خارجية عصرية ومذهلة، ويقع قبالة ساحة Piazza Navona مباشرةً، ويضم أحد أكثر التراسات المطلة على المدينة. يوفر الفندق متعددة الطوابق - الذي يضم حديقة وبارًا ومطعمًا حاصلًا على نجمة ميشلين - أفضل الاطلالات من أي فندق في وسط روما ، مع قربه من معالم سياحية شهيرة مثل كنيسة سانتا ماريا ديلا بيس ودير برامانتي.

قلعة سانت أنغلو:

هذا المعمار المميز من أكثر الأماكن جذبًا للسياح في روما.يحكى أن القلعة بنيت من الأساس كضريح للإمبراطورالروماني هادريان وعائلته، وبنيت القلعة في عام ١٣٥ و ١٣٩ ولكن القلعة استعملت لغرض آخربعد ذلك. تحولت من ضريح إلى حصن وقلعة في القرون الوسطى، ثم أصبحت سجناً في عام ١٨٧٠، وبعد ذلك أستخدمت القلعة كمتحف تاريخي مع مجموعة واسعة من الأعمال الفنية والعروض العسكرية. يعود اسم القلعة إلي تمثال الملاك في أعلى المبنى.فيلا بورغيزي تعدّ ثالث أكبر وأجمل حديقة عامة في روما

تل جيانيكولو :

غرب نهر التيبر، خلف منطقة تراستيفيري، تهيمن المنحدرات الخضراء في تل جيانيكولو على الآثار الإيطالية المهمة - والأهم من ذلك ، ضريح البطل الإيطالي جوزيبي غاريبالدي. ومن المعروف أن التل هو الذي يوفر اطلالة رائعة بمنتصف النهار وذو مناظر رائعة على جميع أنحاء روما. من هنا ، سترى من كاتدرائية القديس بطرس وحدائق فيلا بورغيزي إلى المعبد الروماني و الكولوسيوم. يجتمع معظم السياح في تراس بيازا غاريبالدي ، حيث يوجد مسرح عرائس قديم مبهج وكشك يقدم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة.

قبة كاتدرائية القديس بطرس:

إنها واحدة من أفضل التجارب في روما ، ومع ذلك فإن الكثير من السياح ليسوا على دراية بأنه يمكنك تسلق قمة قبة القديس بطرس. هناك 551 درجة ، ولكن سيأخذك المصعد إلى مستوى المعرض الداخلي من حيث تكون وجهات النظر إلى البازيليكا مذهلة. من هنا إلى قمة القبة ، هناك سلم حلزوني ضيق يشعر بالاكتظاظ ستتمتع بمناظر خلابة لساحة القديس بطرس والمدينة التي خلفه. تغلب على الطوابير بالحصول على التذاكر مقدمًا.

حديقة البرتقال:

على قمة إحدى التلال الأكثر أناقة في روما، آفينتين، وداخل أسوار العصور الوسطى، وبقايا قلعة قديمة ترجع لأسرة سافيللي، يبزغ متنزه سافيللو، (المعروف كذلك باسم حديقة البرتقال)، وهي حديقة صغيرة مستطيلة الشكل. من هنا، يمكنك الاستمتاع بإطلالة جميلة على مدينة روما بدءا من منعطف نهر التيبر حتى كاتدرائية القديس بطرس. وقد زُرعت بها أشجار البرتقال التي يُعزى إليها اسم الحديقة في ذكرى القديس دومينيك الذي أسس ديرا له هناك.

الفيتوريانو - نصب النصر التذكاري:

للوهلة الأولى يمكن لزائر ساحة فنيسيا ملاحظة البناء الأبيض الضخم المصنوع من صخر الكلس الأبيض، هذا المبنى يسمى بالإيطالية "الفيتوريانو" أو نصب النصر التذكاري، الذي شيد بمناسبة إتحاد إيطاليا، وتم إهداؤه للملك "فيتوريو إيمانويلي الثاني" وقد إستغرق بناؤه 26 سنة، من سنة 1885 إلي سنة 1911.

عند مدخل هذا البناء الأبيض تتوسطه درج واسع عريض يرتقي بالزائر لفسحة يوجد فوقها في الوسط تمثال روما، وتحت هذا التمثال يوجد قبر الجندي المجهول منذ 1921م، كما يمكن ملاحظة نصب التمثال الكبير للملك "فيتوريو إيمانويلي الثاني"، هذا التمثال نصب فوق بناء تمثال روما، وهو مصنوع من البرونز المطلي بالذهب.

الدور العلوي والأخير من هذا البناء الأبيض، به 16 عمودًا في الوسط، وعمودين على كل جانب، وفوق كل منها تمثال للنصر المزينة بالأجنحة. وهذا البناء الفيتوريانو الأبيض الضخم، يشرف على ميدان فنيسيا، الذي يتفرع منه أهم شوارع العاصمة التجارية، وينتهي هذا الشارع التجاري في ميدان بياتسا دل بوبولو، أي ميدان الشعب.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا بورغيزي تعدّ ثالث أكبر وأجمل حديقة عامة في روما فيلا بورغيزي تعدّ ثالث أكبر وأجمل حديقة عامة في روما



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle