arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منها "فيلل بيدرالفا" و"كازا دو ريو" و"بيتش كوتاد"

تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عُطلة سياحية في البرتغال

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على أفضل الأماكن لقضاء عُطلة سياحية في البرتغال

البرتغال
لشبونة ـ عادل سلامه

تعتبر البرتغال واحدة من أجمل دول أوروبا، والتي تفتتح أبوابها لاستقبال السائحين كل عام من الذين يأتون للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ ورؤية الآثار والقصور، من ظاجل التمتع والتأمل وقضاء الوقت المثير والمميز، وتشير صحيفة "ذا تايمز" البريطانية إلى أجمل الفنادق والنُزل السياحية التي لا تزال مُتاح الحجز بها لقضاء عطلتك الصيفية لعام 2018، والتي  نستعرضها معكم في التقرير التالي:

فيلل بيدرالفا
قبل عشر سنوات، كانت "بيدرالفا" قرية مهجورة في الطرف الغربي من الغارف ولكن من خلال مشروع إعادة تطويرها، تمتلك هذه القرية الجميلة الآن 24 فيلا متاحة للتأجير مع حمام سباحة مشترك، ومطعمين ومحلات بيع البقالة من الحقول المحيطة.
تقع على مسافة قصيرة بالسيارة من الشواطئ الرملية يمكنك اختيار فيلا "كاسا دا فورناس" منزل مكون من غرفتي نوم وطابقين مع أبواب تُفتح على حارة هادئة مرصوفة بالحصى .

فندق كازا دو ريو
هذه الفيلا الأنيقة المكونة من غرفتي نوم، تقع في منطقة عالية في التلال فوق مدينة شلب جنوب البرتغال، ويتمتع فندق كازا دو ريو بإطلالة على نهر رياد أراد، ويمزج خطوطا باردة وحديثة مع لمسات أكثر جرأة، بما في ذلك جدران الحمام الجذابة، ودش خارجي، وأرائك أرجوانية غير تقليدية، وتراس لتناول الطعام مغطى بالروطان، وسرير نهاري بجانب المسبح ملصق بأربعة أعمدة.

فندق بيتش كوتاد
يقع فندق بيتش كوتاد على ضفاف نهر دا برايا دا أنغرينيا، على بُعد 200 متر فقط من البحر، يمكنك الاستمتاع بإطلالة من التراس بجانب المسبح وتراس مظلل لتناول الطعام. وتقع الفيلا ذات الثلاث غرف نوم على بُعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من قرية فيراغودو. أما الغولف والتنس والرياضات المائية فكلها على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة.

كينتا
يقع فندق كينتا فيلها شمال مدينة لاغوس، وعلى بُعد 5 دقائق بالسيارة من منطقة برايا دا ميا الرملية، وتمتاز المنطقة بحدائق مليئة النخيل، وشرفة تطل على مناظر خلابة وحمام سباحة.

فندق كينتا داس أوليفيراس
سوف يعشق الأطفال السينما وغرفة الألعاب وحمام السباحة الضخم؛ بالإضافة إلى الوجبات في يوم الطبخ من قبل رئيس الطهاة، بالاضافة إلى إطلالة رائعة على مناظر المحيط الأطلسي من غرفة نوم رئيسية في الطابق العلوي مع التراس، ويقع فندق كينتا داس أوليفيراس على بُعد بضع دقائق فقط بالسيارة من بلدة Loulé الرومانية التاريخية التي تتميز بسوق السبت الصاخب الرائع.

فيلا ساليما أليجريا
فيلا ساليما أليجريا المذهلة تمتد على ثلاثة تراسات وتحتوي الفيلا ذات المخطط المفتوح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، في حين تطل المناظر من التراس الواسع على السطح في المسبح والأرائك على الشاطئ وصاليما وهي قرية لصيد السمك مع المطاعم التي تنتشر على الرمال.

 فيلا بيرلينر
فيلا بيرلينر هي ملاذ الأسرة الكبيرة ويقع الشاطئ في برايا دا فاليسيا على بُعد 20 دقيقة. ويمكنك الجمع بين الفندق وبين فيلا ميستر لتضم 16 ضيفا و كاسا ليندينها (يضم 10 ضيوف)، على بعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام.مع ستة حمامات وغرفة ألعاب مع طاولة بلياردو وبلاي ستيشن وبركة سباحة للأطفال وبركة سباحة منفصلة بمساحة 50 قدم (مع سور للأطفال عند الطلب) وحديقة ضخمة لكرة القدم.

 فندق مونتي فارانداس
يقع فندق مونتي فارانداس في غابات الفلين في ألتو ألينتيغو، وهو عبارة عن كوخ ريفي ذو لون أزرق وابيض مكون من غرفة نوم واحدة على مزرعة مساحتها 40 فدانا، وتم ترميمه بمحبة من قبل المضيفين الودودين ألبيرتو وسوزانا.

 فيلا برايا دي أنكورا
تقع منطقة مينهو بين بورتو على الحدود الشمالية مع إسبانيا، وهي منطقة مصغرة من الوديان تضم أشجار الكروم والجبال والشواطئ، وهنا، على بعُد ميل واحد من المطاعم المزدحمة توجد فيلا برايا دي أنكورا والشاطئ الذهبي، إنها فيلا حجرية تقليدية، على حافة غابة هادئة، وقد تم تجهيزها بأرضيات من خشب الصنوبر، وأطر من الحديد المطاوع، ونوافذ فرنسية في غرفة النوم الرئيسية، مما يؤدي مباشرة إلى شرفة بجانب المسبح ومنطقة لتناول الطعام.

 كاسا دو تالاسنال
 شرق كويمبرا، في وسط البلاد يوجد كاسا دو تالاسنال وهو منزل من ثلاثة طوابق تم تجديده، مع الخشب الداكن والديكور الصخري الريفي، ويضم منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق مظللة من قبل الكرمة القديمة، وشرفة واسعة مع وجهات النظر على الوادي القريب.

قصر في مينهو
عندما يكون هناك قصرًا يعود إلى القرن السابع عشر مع ملعب تنس، مع غرفة ألعاب وبركة سباحة وسط النخيل، فهذا يجعل من كينتا دي ساو بينتو رمزا لجذب السياح من مختلف المناطق وهو مكون من ست غرف نوم، كما يتميز بمساحات داخلية من الخشب الصلب وتراسات طعام متجددة الهواء وحديقة ناضجة مليئة بالزهور. يقع فندق كينتا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من براغا، قلب المدينة القديمة المرصوفة بالحصى، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن شاطئ رملي على نهر كافادو.

فيلا إيسيدورو
فيلا إيسيدورو جديدة في السوق بعام 2018 وهي فيلا أنيقة في إسترمادورا، وضعت في التلال فوق ريبيرا دي إلهاس بيتش (مركز ركوب الأمواج ). هناك حمامان وأرضيات من الخرسانة المصقولة وجدران من الألواح الخشبية، ونوافذ ضخمة تطل على التلال المحيطة بها مع أربعة حمامات وحديقة يجعلها خيارا رائعا للمجموعات متعددة الأجيال.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عُطلة سياحية في البرتغال تعرف على أفضل الأماكن لقضاء عُطلة سياحية في البرتغال



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle