arablifestyle
آخر تحديث GMT 09:28:47
لايف ستايل
لايف ستايل

رحلتك إلى اليابان من دون تبديد ميزانيتك عبر موقع "تريب أدفايزر"السياحي

الرئيسية

على الرغم من طوكيو واحدة من أكثر المدن غلاء في العالم

رحلتك إلى اليابان من دون تبديد ميزانيتك عبر موقع "تريب أدفايزر"السياحي

لايف ستايل

لايف ستايلرحلتك إلى اليابان من دون تبديد ميزانيتك عبر موقع "تريب أدفايزر"السياحي

العاصمة اليابانية طوكيو
طوكيو - علي صيام

تُعدُّ العاصمة اليابانية "طوكيو" واحدة من بين أكثر المدن غلاء في العالم، وفقا لدراسة حديثة أجراها موقع TripAdvisor السياحي العالمي. وفي الواقع، أن السفر الى نيويورك يكلف أكثر من اليابان وفقا للتعليقات على مواقع السياحة والسفر.

 ولكن الآن قد كشف موقع TripAdvisor أماكن الدرجات العالية التي يمكنك البقاء فيها، وتناول الطعام وزيارة الأماكن الشهيرة دون أن تبدد ميزانيتك، وهو ما يعني أن تكلفة رحلة ثلاث ليالٍ لشخصين يمكن أن تكون أقل من 1500 جنيه استرليني، بما في ذلك الرحلات الجوية.
 
الطيران إلى هناك
 
العديد من شركات الطيران تطير إلى طوكيو مع التوقف في إحدى المطارات، مما يجعل الرحلة أرخص بكثير من الرحلات الجوية المباشرة. في تواريخ السفر التي تغادر لندن يوم 9 سبتمبر/أيلول والعودة في 12 سبتمبر/ايلول، الخطوط الجوية السريلانكية تقدم رحلات لاقل من 488 استرلينيا مع التوقف في كولومبو سريلانكا.
 تكاليف الخطوط الجوية الهندية أكثر قليلا، 508 استرلينيات، مع التوقف في نيو دلهي الهند. والرحلات المباشرة تتوفر من خلال أمثال شركة الخطوط الجوية البريطانية، الخطوط الجوية اليابانية والناقل الرئيسي في البلاد ANA لكن التكاليف يمكن أن تتضاعف أو تصل ثلاثة أضعاف أيضا.
 
أين يمكنك الإقامة
 
وفقا لموقع TripAdvisor، يبلغ متوسط الليلة في طوكيو 201 استرليني، على أساس أسعار لمدة 4 و 4.5 نجوم من 20 يونيو/حزيران حتى 30 سبتمبر/أيلول من هذا العام. ولكن هناك العديد من أماكن الإقامة التي تقدم خدمة مماثلة بتكلفة أقل.
 وعلى سبيل المثال، فإن العديد من الضيوف السابقين في "ريتشموند أوتيل أساكوسا" علقوا بأن المنشأة الفندقية ذات مناظر رائعة وتكلف حوالي 126 استرلينيا في الليلة الواحدة. وأوصى الضيوف في ريتشموند في فندق "برميير طوكيو أوشياج"، حيث تكلف الغرفة في المتوسط من 113 استرلينيا في الليلة.
 وأوصى المسافرون أيضا بفندق "نيوا طوكيو"، والتي تكلف الليلة فيه في المتوسط من 109 استرليني، كما أنه هادئا للغاية خاصة في الطوابق العليا. وللحصول على تجربة يابانية أصيلة حقا، يوصي المعلقون في TripAdvisor بالبقاء في نزل ياباني، أي نزل على الطريقة اليابانية.
 النزل الياباني "ساوانويا"، يقع بالقرب من حديقة "أوينو"، هو نزل تقليدي تديره عائلة واختير ضمن أفضل 10 فنادق صغيرة في اليابان في جوائز اختيار 2016 من قبل المسافرين.
 
أين تأكل
 
تعرف طوكيو بعروضها للطهي، وخصوصا مع سمعتها بوصفها المدينة التي معظم مطاعمها حائزة على نجمة "ميشلان". ولكن في حين أن هناك الكثير من الخيارات الذواقة الراقية للاختيار من بينها، هناك أيضا العديد من البدائل الأقل تكلفة أيضا. مستخدمو موقع TripAdvisor يحبون إيتشيران في جناح شيبويا، وأثنوا عليه لما لها من أطباق الرامين أي (المعكرونة).
 
المطعم الملتوي لديه نظام إشارة ضوئية التي تمكنك من معرفة أن الكشك والمقصورات الصغيرة والكبيرة خالية بما يكفي لشخصين. مطعم آخر على درجة عالية هو جيوزارو، والذي يتخصص في جيزا، أو الزلابية اليابانية. ويستمتع الضيوف ولا سيما في أجواء عادية بصلصة المطعم "غوما".
 فطائر أساكوسا أوكونومياكي المحلاة اليابانية سوميتارو، بضع دقائق سيرا على الأقدام من معبد هيكل سينسو-جي في تايتو، الحاصل على شهادة موقع TripAdvisor للتميز. المطعم متخصص في الفطائر اليابانية، التي يتم طهيها أمامك.
 
أماكن الزيارة
 
هناك الكثير من الخبرات الثقافية في طوكيو، والتي هي مجانية تماما. واحدة من الأكثر شهرة هي "أونينو بارك" في تايتو، حيث يتدفق السكان المحليون خلال فصل الربيع لمشاهدة أزهار الكرز فيها. الحديقة هي أيضا موطن لعدد من المتاحف الرئيسية في المدينة، بما في ذلك متحف طوكيو الوطني.
في حي أساكوسا، عليك بزيارة معبد هيكل سينسو جي البوذي واستكشاف المتاجر والمطاعم المحلية التي تقدم في المنطقة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الدين الياباني القديم، الشنتوية، رئيس لميجي جينجو، عليك زيارة ضريح مكرس لمؤله روح الإمبراطور ميغي وزوجته الإمبراطورة شوكن ويحيط به 170 فدانا من الغابات.


 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلرحلتك إلى اليابان من دون تبديد ميزانيتك عبر موقع تريب أدفايزرالسياحي لايف ستايلرحلتك إلى اليابان من دون تبديد ميزانيتك عبر موقع تريب أدفايزرالسياحي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلرحلتك إلى اليابان من دون تبديد ميزانيتك عبر موقع تريب أدفايزرالسياحي لايف ستايلرحلتك إلى اليابان من دون تبديد ميزانيتك عبر موقع تريب أدفايزرالسياحي



GMT 00:53 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مصادر تبيّن أنّ نانسي عجرم لن تدخل مجال الدراما
لايف ستايلمصادر تبيّن أنّ نانسي عجرم لن تدخل مجال الدراما

GMT 18:20 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

٥ حلول مختلفة لتمارسي العلاقة الحميمة بدون شعور الأطفال
لايف ستايل٥ حلول مختلفة لتمارسي العلاقة الحميمة بدون شعور الأطفال

GMT 17:17 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "مونارك" للطيران تكشف عن إفلاسها ووقف نشاطها
لايف ستايلشركة "مونارك" للطيران تكشف عن إفلاسها ووقف نشاطها

GMT 00:27 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام سعيدة بنجاح حفلتها في الإسكندرية وتؤكد عشقها لجمهورها

GMT 00:34 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا تكشف عن المحطات الدرامية التي تعتز بها

GMT 12:23 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

خبير تغذية يكشف طرقًا جديدة للركض لفقد الكثير من الوزن

GMT 10:14 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى قصاص تشرح أسس التعامل السليم مع الأبناء

GMT 11:40 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا أرمسترونغ تبرز أهمية استخدام نظام الألوان المتغير