arablifestyle
آخر تحديث GMT 10:38:05
لايف ستايل
لايف ستايل

تعرَّف على أجمل ل 10 حدائق مائية في العالم للتمتع بالتزحلق على الماء

الرئيسية

بينها ثلاثة في دبي وأبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعرَّف على أجمل ل 10 حدائق مائية في العالم للتمتع بالتزحلق على الماء

لايف ستايل

لايف ستايلتعرَّف على أجمل ل 10 حدائق مائية في العالم للتمتع بالتزحلق على الماء

حدائق مائية
دبي - جمال أبو سمرا

كشف موقع "السياحة العالمي "TripAdvisor قائمته السنوية لأفضل 10 حدائق مائية في العالم، والتي تضمن لك وعائلتك الكثير من المتعة أينما اتجهت هذا الصيف. وحدَّد السياح المتنزهات الفائزة هذا العام بناء على تقييماتهم، مع الأخذ بعين الاعتبار كمية ونوعية التعليقات والتقييمات للمتنزهات والحدائق المائية في جميع أنحاء العالم، والتي تم جمعها على مدى 12 شهرًا.

 وقالت باربرا ميسنغ، الرئيس التنفيذي للتسويق في موقع TripAdvisor"": إن هؤلاء المسافرين اختاروا المنتزهات الفائزة لهذا العام".  وجاءت القائمة على النحو التالي:
 1.    سيام بارك، أديجي، إسبانيا

 سيام بارك هي أعلى حديقة مائية في العالم للعام الثالث على التوالي، لأنها تضم مجموعة من الهندسة المعمارية التايلاندية المذهلة مع تعرجات الأنهار التي تنزلق عليها من أعلى المنحدر. إنه المكان المثالي لمغامرة ملحمية.
و افتتحت العام الماضي "زلاقة سنغا" للزوار لركوبها والتي يصل طولها إلى 18 مترًا، وتغير اتجاهها 14 مرة، ثم يأخذهم أنبوب شفاف تسبح فيه أسماك القرش التي تجري في الحوض قبل أن يهبط الزوار بأمان في حوض سباحة.
 
2.    وتربوم بالي، كوتا، إندونيسيا
 وقد تم التصويت على "وتر بوم بالي" على أنها الحديقة المائية رقم واحد في آسيا. وتضم منزلقات مائية مثيرة من خلال 3.8 هكتارًا من الحدائق الاستوائية والمناظر الطبيعية، مما يمنحك ساعات من المرح والترفيه. وتشمل ركوب خط أنابيب "اكسهيليراتينغ". التي تطفو 20 مترًا عاليا على طول أنبوب اللف مع خروج سريع وعنيف مع اثنين من الفتحات بجانب المنزلقات، أما الذروة المرعبة حين يقع المتزلقون في غرفة صغيرة بمساحة 16 مترا فوق سطح الأرض قبل فخ الباب الذي يفتح بالأسفل ويعرضهم إلى قوة 2.5 من السرعة وتراجع شبه عمودي.
 
3.    حديقة أكوافينشر المائية، دبي، الإمارات العربية المتحدة
 
تم التصويت على حديقة "أكوافينشر" المائية في "أتلانتس" النخلة، الحديقة المائية رقم واحد في الشرق الأوسط. استمتع بضخ الأدرينالين مع تحطيم الرقم القياسي لركوب المنزلقات، والحصول على نظرة عن كثب على أسماك القرش أو الاسترخاء على بعد 700 متر من شاطئ خاص بكر أو في مناطق جلوس محفوظة حصريا.
 4.    حديقة تايفون لاغون المائية، ديزني - أورلاندو، فلوريدا
 
حديقة "تايفون لاغون" المائية في ديزني هي واحدة من حدائق الألعاب المائية في منتجع "والت ديزني" العالمية وتتميز بعوامل الجذب للمنزلقات المائية السريعة لجميع أفراد الأسرة.
 ويمكن للزوار ركوب الأمواج على ارتفاع  6 أقدام في بركة الأمواج والغطس في الشعاب المرجانية مع أسماك القرش الحقيقية!
 
5.    بيتش بارك، أكويراز، البرازيل
 
يشمل "بيتش بارك"، أكبر حديقة مائية في البرازيل، مع حمامات السباحة، حمامات البخار، المناحي البيئية، والمنحدرات الاصطناعية التي ينزلق الماء بها من ارتفاع 14 طابقا. وتشتمل معالم الجذب في جزيرة الكنز، كاملة مع خراطيم المياه، جدار المدفعية والمنارة مع شريحة لولبية للعائلات، ويمكن للزوار ركوب الأنابيب في منحدر قائم 90 درجة.
 
6.    الحديقة المائية وايلد وادي، دبي، الإمارات العربية المتحدة
 
تقع "وايلد وادي" أمام "برج العرب" المذهل، ويقدم 30 نوع من الألعاب والمرافق الترفيهية لجميع أفراد العائلة. ويهيمن على الحديقة حكاية جحا، وهو شخصية معروفة في التراث الشعبي العربي. وأبرز ما تقدمه هو السباحة ضد التيار الذي يوفر تجربة ممتعة في نهاية المطاف.
 
7.    حديقة بليزارد بيتش المائية في ديزني، أورلاندو، فلوريدا
 
إنها حديقة العجائب المليئة بالمغامرات، ومن مميزاتها أنها واحدة من أطول وأسرع منحدرات المياه الحرة في العالم، وكذلك المنزلقات وركوب الأمواج لجميع أفراد الأسرة، وهناك قلعة الثلوج ونافورة كمنطقة لعب للطفل مع إصدارات مصغرة أكثر إثارة وجاذبية لهم.
 ويمكن للنزلاء في الحديقة المائية أن يختاروا الانضمام إلى فريق كريستوف أو فريق أولاف في سلسلة من الأنشطة العائلية الممتعة مثل سباقات الانزلاق إلى كرة الثلج إرم، والتزلج القطبي وأكثر!
 
8.    حديقة أكوافينشر المائية في أتلانتس باراديس آيلاند، ناسو، نيو بروفيدانس آيلاند
 
هي فريدة من نوعها إذ تطل على البحر وتقع على 141 فدانا مع قبول مجاني للضيوف لليلة في أتلانتس، هذا غير التوقف المائي المميز الذي يتيح لك ركوب الأمواج المشوق في أكثر من عشرين مليون "غالون" من المياه، إلى جانب أبراج أتلانتس التي لا تصدق، ومنزلقات المياه عالية السرعة المثيرة، وركوب النهر مع المنحدرات المتداولة والموجات العاصفة، مع 20 منطقة للسباحة للأطفال.
 
9.    ياس ووترورلد أبوظبي، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
 
"ياس ووترورلد أبوظبي" هي أول حديقة مائية ضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقع على من مجمع ترفيهي مساحته 15 هكتارا على جزيرة ياس. وتقدم الحديقة 43 منزلقا مائيا، وعوامل الجذب التي توفر التشويق الى جميع أفراد الأسرة.
 وسيحظى الزوار بتجربة ممتعة ومغامرة ركوب الأمواج وعوامل الجذب التي لم يسبق لها مثيل في الحدائق المائية، مثل أطول، أسرع زلاجة مائية على شكل إعصار في العالم، أول زلاجة مائية حلزونية في المنطقة، والأولى في عالم الماء والليزر التفاعلي المسلي.
 
10.  هوت بارك، ريو كوينتي، البرازيل
 
تفتخر "هوت بارك" بأنها الحديقة المائية الوحيدة في أميركا الجنوبية ذات الماء الساخن. وتشمل رحلة مثيرة هي "إكسبيرادو" المرعبة والتي تحتوي على برج ارتفاعه 31 مترًا، ومنزلق طوله 142 مترًا والنسب بمتوسط سرعة بلغ من 8.3 أمتار في الثانية، مع بحيرة كاملة من الأسماك الضارية المفترسة الجائعة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلتعرَّف على أجمل ل 10 حدائق مائية في العالم للتمتع بالتزحلق على الماء لايف ستايلتعرَّف على أجمل ل 10 حدائق مائية في العالم للتمتع بالتزحلق على الماء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايلتعرَّف على أجمل ل 10 حدائق مائية في العالم للتمتع بالتزحلق على الماء لايف ستايلتعرَّف على أجمل ل 10 حدائق مائية في العالم للتمتع بالتزحلق على الماء



لايف ستايل

GMT 12:35 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

علامات تجارية تقرر إرضاء أصحاب الوزن الزائد
لايف ستايل