arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فندق "بروك ويبر" في إنجلترا يضمّ الكثير مِن المميّزات

تعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة

لايف ستايل

لايف ستايلتعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة

الريف البريطاني
لندن ـ ماريا طبراني

يُوفّر فصل الخريف فرصة مثالية لإقامة مميزة في قلب الريف البريطاني، حيث التنزهات الدافئة والمشي وسط المناظر الخلابة، فلا يوجد ما هو أفضل من قضاء العطلة فى المشي للاستفادة القصوى من الهواء النقي، والذهاب لاستكشاف الطرق والدروب، فهناك الكثير من الفنادق وأماكن الإقامه الرائعة التي تقع على بعد ميل إضافي لجعل عطلتك أكثر خصوصية، وقد تم التعاون مع موقع GreatLittleBreaks.com للبحث عن أفضل الفنادق التي تقدم هذا، سواء كان توفير وجبات غداء معبأة خصيصا لمغامرتك أو للبحث عن بقعتك الخاصة لتحقيق أقصى استفادة من المساء أيضا.

في التالي أفضل 10 أماكن لقضاء العطلات الخريفية في التنزه للحصول على عطلة لا تنسى:تعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة

1- التنزه في قلب ريف ليسترشاير
يقع فندق بروك ويبر في قلب الريف الإنجليزي، وهو يضم الكثير من المميزات مثل الجلوس على كراسٍ مريحة، وفي الريف المحيط توجد بحيرة روتلاند الهادئة، ويمكنك هناك العثور على الكثير من مسارات المشي، أو الطرق الهادئة والمثالية للتسكع، ناهيك عن كل القرى المحيطة الغريبة والساحرة والممرات الجميلة والتي تنتظر أن يتم استكشافها.
ويحتوي الفندق على غداء معبأ ومعلومات للتنزه، مشروب ساخن مريح عند العودة، عشاء لذيذ من ثلاثة أطباق في أول ليلة يتم تقديم إفطار إنجليزي شامل كل صباح ويتم تسجيل المغادرة متأخر حتى الساعة 12 مساء، والأسعار تبدأ من 124.50 جنيها إسترلينيا للإقامة لمدة ليلتين.تعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة
 
2- منتجع ب يلتشير
يقع ألكسندر هاوس في قلب منطقة تلال كوتسوولدز الخلابة، ويحتوي على كل ما تحتاجه إلى قضاء عطلة مريحة، فيحتوي المكان على حمام سباحة داخلي وساونا وغرفة للبخار للاسترخاء بعد يوم طويل من الاستكشاف، وهناك الكثير لاستكشافه ويوجد في منطقه التلال الكثير من المناظر الطبيعية المحيطة والآثار القديمة ومسارات المشي الفريدة من نوعها.
ويمكنك الذهالب في رحلة اكتشاف للدوائر الحجرية الغامضة قبل الرحلة إلى تل سيلبوري ثم الذهاب إلى واحدة من أكبر وأكثر الأماكن إثارة للإعجاب وهي غرف مقابر العصر الحجري الحديث في بريطانيا. ويقدم الفندق وجبة عشاء من ثلاثة أطباق شهية في مطعم تيمبوس في الفندق، زجاجة من النبيذ مع وجبتك، إفطار إنكليزي كامل في الصباح التالي تبدأ الأسعار من 59.50 £ للشخص الواحد لإقامة لليلة واحدة.تعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة
 
3- حول ضفة النهر والتي ترجع إلى القرن الـ13 في ساليسبوري
يمكنك الإقامة في فندق ليغاسي روز وفندق كراون هوتل ذي الأربع نجوم، وستكون في قلب منطقة إنكلترا الريفية، يمكنك أخذ نزهة على مهل على طول قناة كينيت الساحر وقناة أفون، أو الصعود إلى أعلى تلة سيل لمشاهدة المناظر الطبيعية. ولنزهة أكثر تحديا هناك الكثير من المسافات الطويلة بما في ذلك الطريق الضخري، ويمكنك أيضا زيارة التراث البريطاني بالذهاب إلى ستونهنج ويقدم الفندق غداء معبأ في يوم واحد للاستمتاع أثناء الاستكشاف في الهواء الطلق والعشاء.

4- استراحة وتنزه في طريق أنغليسي الساحلي 
يرغب المتجولون بالاستفادة القصوى من المناظر الطبيعية الخلابة في منظقة أنغليسي الساحلية، حيث تقدم مسارات للمشي بين المناظر الخلابة في سنودونيا. ويعتبر فندق لاندودنو باي هوتل ملاذا مثاليا للاسترخاء، فقبل التوجه إلى جانب مضيق ميناي والكشف عنه هو وجزيرة لاندوين الرومانسية، موطن ويلز. يجب عليك التوقف ورؤية كهف المنارة لإطلالة مذهلة على البحر ويقدم الفندق ترقية مجانية إلى غرفة ديلوكس، زجاجة من النبيذ المنزلي في غرفتك عند الوصول، وجبة فطور ويلزية لذيذة كاملة في الصباح التالي تسجيل المغادرة في وقت متأخر في 12pm، وتبدأ الأسعار من 77.50 £ للشخص الواحد لليلة واحدة في غرفة مطلة على البحر.
 
5- مخبأ لاستكشاف فجوة بيرلينغ سيرا على الأقدام
ستشعر كأنك نقلت إلى عالم آخر في بيلهام هاوس، وهو منزل جميل يعود للقرن السادس عشر في مدينة ليويس التاريخية، ويقع بالقرب من السواحل الإنجليزية والذي يجعل قضاء العطلة في التنزه أفضل من أي مكان آخر يمكنك استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة على ممشى بيرلينغ غاب الذي ينقلك إلى حديقة ساوث داونز ناتونال بارك. 
ويقدم الفندق زجاجة من بروسيكو في غرفتك عند الوصول، وترقية مضمونة إلى غرفة تنفيذية (بقيمة 60 مليار جنيه إسترليني) وعشاء لذيذا من مرحلتين في أول ليلة ويتم تقديم إفطار إنجليزي شامل كل صباح وتسجيل المغادرة المتأخر تبدأ الأسعار من 169.50 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد للإقامة لمدة ليلتين.تعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة
 
6- جنة رامبلر في بيمبروكيشير
يقع فندق لامفي كورت، وهو قصر جورجي، بموقع رائع على مسافة قصيرة من الشواطئ الرملية الخلابة والخلجان وعلى بعد 186 ميلا من طريق بيمبروكيشير كواست لاستكشافة، ويمكنك التوقف في قرية مربع الشوكولاتة لرؤية بيوت الباستيل الشهيرة والتي تصطف على الشاطئ ثم العودة إلى الفندق، لتدليل نفسك حيث يوجد بالفندق كل ما تحتاجه من حمام سباحة كبير، حمام سبا، ساونا، غرفة بخار والكثير من غرف العلاج بالمياه المعدنية ويقدم الفندق عشاء من ثلاثة أطباق في أول ليلة، وخرائط للمشي والتنزه وغداء معبأة في يوم واحد، مشروب غازي منعش عند عودتك إلى الفندق ويتم تقديم إفطار ويلز كامل كل صباح وتبدأ الأسعار من 181 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد للإقامة لمدة ليلتين.

7- استراحة طعام كوتسولدز
يمكنك الإقامة في فندق نويل أرمز هوتل المريح وتجربة أحد أطباق الشيف إندونيل الشهيرة وأيضا الحصول على الهواء الطلق، والاستمتاع بالطرق من وإلى بلدة تجارة الصوف القديمة، وأما عن المقاطعات المحيطة كا ورسسترزاير ووارويكشاير فهي على مسافة رحلة أقل من ساعة إذا كنت تريد أن تذهب لاستكشافها.
يقدم العشاء مع زجاجة من النبيذ يوميا، يقدم الطعام معبأ، يتم تقديم وجبة الإفطار في كل صباح من يوم الإقامة وتبدأ الأسعار من 173 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد للإقامة لمدة ليلتين.
 
8- الريف المنعزل والإقامة بمنزل مانور في سترود
يعتبر فندق ستونهوس كورت مكانا مثاليا بعيدا عن المنزل لتجربة الريف الهادئ في كوتسولدز. يقع بعيدا بستة فدادين من الأراضي المذهلة والتي تطل على قناة سترود المياه والتلال الخضراء لوادي سترود، وهناك العديد من الطرق للتنزه والمشي التي تؤدي مباشرة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.
ويمكن التنزه بين طريق إيستنغتون وسابيرتون على مسافة تبعد 12 ميلا، فضلا عن وجود مجموعة واسعة من المواقع القريبة للمشي والتنزه مثل نصب المد والجزر، وقناة سترود المياه وطريق كوتسولد يحتوي الفندق على وجبة مسائية مكونة من ثلاث مراحل في أول ليلة، وخرائط للمشي في المنطقة المحلية، ومشروبات ساخنة عند العودة إلى الفندق، مع إفطار إنجليزي كامل يقدم كل صباح وتبدأ الأسعار من 122 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد للإقامة لمدة ليلتين.

9- منطقة البحيرة الفاخرة الهروب
وللحصول على لمسة من الفخامة الإضافية لقضاء عطلتك، فإن فندق ستورس ذا 4 نجوم يناسبك تماما حيث يوفر هذا الفندق الأنيق إطلالات خلابة على بحيرة ويندرمير، وهو محاط بالكثير من مسارات المشي والتنزه في المنطقة، بما في ذلك طريق ديلزالشهير. ويقدم الفندق إفطارا إنجليزيا كاملا وعشاء من ثلاثة أطباق في أول ليلة ووجبات للغداء معبأة وخرائط للمشي والتنزه وتبدأ الأسعار من 224 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد للإقامة لمدة ليلتين.
 
10- المرفأ الفاخر المنعزل في كمبريا
تخيل الاستيقاظ على منظر بحيرة ويندرمير من المرفأ الخاص بك، فالمرفأ تدفئة تحت البلاط مع غرفة للبخار فضلا عن شرفة جميلة مع حوض استحمام ساخن ويحتوي أيضا على تقديم لمشروب شاي بعد الظهيرة عند الوصول ويحتوي على رداء حمام مريح ومستحضرات حمام كاملة يتم فيه تقديم إفطار إنجليزي شامل في مطعم ستورس هول، وتبدأ الأسعار من 235 £ للشخص الواحد لإقامة لليلة واحدة في مرفأ فاخر.​

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة تعرَّف على أفضل الأماكن للتنزّه والمشي وسط المناظر الخلّابة



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 14:42 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زيارة ممتعة إلى مدن جذابة في اليونان خلال أشهر الخريف

GMT 15:21 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في قونية جاذبة للمهتمين بالتعمق في تاريخ تركيا

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle