arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:00:44
لايف ستايل

الرئيسية

ضمت أكواخ خشبية وحمامات سباحة وأجمل حدائق العالم

تعرَّف على أبرز المنتزهات الوطنية الأميركية المطلة على الأنهار الجليدية

لايف ستايل

لايف ستايلتعرَّف على أبرز المنتزهات الوطنية الأميركية المطلة على الأنهار الجليدية

الأنهار الجليدية
لندن - كاتيا حداد

تقدم جريدة الغارديان مجموعة من أفضل أماكن التنزه من فنادق وكبائن ومعسكرات بمناسبة الاحتفال بمرور 100 عام على خدمة الحدائق الوطنية الأميركية.

جبال سموكي العظمي في ولاية نورث كارولينا, حيث يعد هذا الموقع على الحدود بين ولاية كارولينا الشمالية وتينيسي من المواقع الأكثر زيارة في البلاد ويجذب أكثر من 10 مليون زائر عام 2015، ويكمن البقاء في 12 ملجأ للرحالة أو الاسترخاء في الأكواخ الخشبية في جاتلينبرغ التي تعد المدخل إلى الحديقة، وتضم مجموعة واسعة من خيارات الطعام، أو يمكنك توفير المال عن طريق الطهي في الكابينة التي تضم مطبخ مع إمكانية الشواء في الهواء الطلق وحمام سباحة خارجي وجاكوزي خاص وموقد، ويبلغ سعر الكابينة ذات غرفة نوم واحدة 145 دولار في الليلة.

غراند كانيون في أريزونا, وتأتي في المترتبة الثانية من حيث مجموع الزوار لكنها في المرتبة الأولى من حيث الفخامة المطلقة، وتضم حوافها الشمالية والجنوبية معسكرات وحجرات وغرف فنادق ولكن المكان الأكثر غرابة للبقاء فيه هو الجزء السفلي من الوادي في فانتوم رانش والتي يمكن الوصول إليها فقط سيرا على الأقدام أو من خلال البغال، ويستقبل المكان الزائرين منذ عام 1920، ويمكنك حجز كابينة أو سرير في بونك هاوس والتمتع بشرائح اللحم والحساء في مطعم تاريخي كمكافأة بعد المشي لمسافات طويلة تصل إلى 7 أميال من الحافة الجنوبية، ويبدأ سعر الكابينة لليلة الواحدة من 142 دولار والبونك من 49 دولار.

جبال روكي في كولورادو, وتمتد من شمال نيو مكسيكو على طول الطريق إلى كندا بالقرب من حديقة إستيس، ومن أفضل المناطق التي تبقى فيها مورين بارك على بعد 2 ونصف ميل إلى الجنوب من مدخل بيفر ميدوز، وهو مكان رائع للتأقلم على الأماكن المرتفعة، والمكان مفتوح طوال العام وبنصح بالتحفظ في فصل الصيف، ويمكنك تأجير مركبة بمبلغ 26 دولار في الليلة.

يوسمايت في كاليفورنيا, ويعد من الفنادق المبنية من الحجر  والخشب على الطراز الريفي، ويضم الكثير من النوافذ التي تأطر جدرانه الشاهقة، وتبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة 500 دولار، ويمكنك التوجه إلى معسكر4 وال1ي يضم خيام فقط للإقامة وفضله المتسلقون منذ عقود، ويتواجد طريق كولومبيا بولدر على حافة الموقع ويضم عدة طرق صعبة للتسلق.

يلوستون ، وايمنغ, ويعد من الفنادق التاريخية القديمة المبنية على الطراز الريفي ويقول البعض أنه أكبر مبنى قائم في العالم، ويضم ممرات تؤدي إلى Crow’s Nest وهو منزل من 3 طوابق حيث يتواجد الموسيقيون للعب الموسيقى للضيوف، ويمكن رؤية Old Faithful’s من الشرفة الأمامية، ويبلغ سعر الغرفة الزوجية من 229 دولار فقط.

زيون ، يوتا, ويعد الموقع ملجأ للمتجولين والمتسلقين ومحبي الصحراء، ويقع في الوادي المنحوت باللون الوردي والحجر الرملي الأبيض على نهر العذراء، ويوجد منتج زيون بندروسا خارج المدخل الشرقي وهو مزرعة تاريخية تضم إقامة تتراوح بين منازل للعطلات مجهزة  إلى كبائن ريفية، ويقدم المكان طعام جيد واستئجار 4WD وركوب الخيل، ويبدأ سعر الكابينة من 200 دولار لليلة.

أوليمبيك في واشنطن, ويعد هذا أحد الأماكن القليلة في العالم حيث يمكنك التجول من الشاطئ الرملي إلى الغابات المطيرة إلى الجليد، وبعد استكشاف هذه المناطق البيئية يمكنك التجول في منتجع Sol Duc Hot Springs وينابيعه الساخنة والتي استخدمها الهنود الحمر قبل بناء المنتجع في 1900،  واليوم يضم المنتجع ثلاثة من حمام السباحة وتتراوح درجة الحرارة بين 37-40 درجة مئوية، ويبدأ  سعر الكابينة من 200 دولار.

غراند تيتون في وايمنغ, فعندما تقع عينيك على منطقة تيتون ربما لن تغمضها ثانية حتى يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المقدمة في وادي جاكسون هول، فيمكنك النوم في الحديقة أو على ضفاف بحيرة جيني، وعندما تستيقظ ترى الجبال في مجدها الكامل عبر الماء،  ويمكنك الاقتراب من هذه القمم المثيرة بالقارب أو الدراجة أو سيرا على الأقدام، ويمكنك استئجار قارب في البحيرة او الاعتماد على مسار الدراجة الذي يدور عبر الخيام حول البحيرة ويتصل بكل من Cascade Canyon وHidden Fallsو  Inspiration Point.

أكاديا في مين, وتقع هذه الحديقة في جزيرة جبل الصحراء قبالة السواحل الخلابة في مين، ويمكنك البقاء في ثلاثة معسكرات اثنين على الجزيرة الرئيسية والأخر على جزيرة أو هوت والتي يمكنك الوصول إليها عبر العبارة، ويمكنك استئجار كابينة على الشاطئ أو منزل للعطلة، وتعد جزرCranberry موطن للتجمعات المزدهرة من البحارة والفنانين وتجار سرطان البحر.

الأنهار الجليدية في مونتانا, حيث من السهل أن ترى كيف حصلت الحديقة على هذا الاسم من خلال الفندق الجليدي، وهناك العديد من الأنهار الجليدية على ضفاف بحيرة سويفتكورينت في الجزء الشرقي من الحديقة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاتجاه شمالا، ومن الفندق هناك رحلات عبر القارن في البحيرة ويمكنك استئجار الزوارق والمشي لمسافات طويلة إلى الجبل الجليدي غرينبيل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أبرز المنتزهات الوطنية الأميركية المطلة على الأنهار الجليدية تعرَّف على أبرز المنتزهات الوطنية الأميركية المطلة على الأنهار الجليدية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أبرز المنتزهات الوطنية الأميركية المطلة على الأنهار الجليدية تعرَّف على أبرز المنتزهات الوطنية الأميركية المطلة على الأنهار الجليدية



GMT 07:48 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

محمد رمضان يكشف عن دوره في "نسر الصعيد"
لايف ستايلمحمد رمضان يكشف عن دوره في "نسر الصعيد"
لايف ستايلفساتين أنيقة بطبعات الورود لإطلالة مبهرة في الربيع

GMT 11:49 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

حقيقة وفاة نجل النجم أحمد السقا في حادث مروري

GMT 08:48 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وداعا .. شادية

GMT 07:41 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لـ"ياسين السقا" بعد شائعة وفاته

GMT 15:32 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

هواجس تدفع بعضهن للموت

GMT 20:54 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 16:24 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الموقف القانوني من زواج القاصرات

GMT 11:20 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 16:17 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:26 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الألوان في الديكور

GMT 12:05 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سابع جار" الحلو مايكملش

GMT 14:23 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 11:24 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:30 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

لماذا " داليا و التغيير " ؟

GMT 20:35 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 16:32 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 20:37 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 11:20 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

إبتكر فكرة وغير حياتك

GMT 19:16 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

أنواع السياحة