arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعد وجهة شعبية للمسافرين القادمين من دول الخليج

استمتع برحلة مُفعّمة بالهدوء والشواطئ الساحرة داخل جزر السيشل

لايف ستايل

لايف ستايلاستمتع برحلة مُفعّمة بالهدوء والشواطئ الساحرة داخل جزر السيشل

جزر السيشل
دبي - لايف ستايل

لاتزال جزر السيشل تثبت نفسها كوجهة شعبية للمسافرين القادمين من دول الخليج وفي طليعتها الإمارات العربية المتحدة

وسيعمل وزير السياحة في جزر السيشل على تجديد مذكرة التفاهم مع طيران الإمارات خلال سوق السفر العربي 

مع أربع رحلات يومية بين السيشل والإمارات العربية المتحدة؛ رحلتان من أبوظبي ورحلتان من دبي؛ بالإضافة إلى علاقات ممتازة مع بلدان مجلس التعاون الخليجي، بات السفر إلى جزر السيشل أكثر سهولةً للزوّار الذين ينشدون شواطئ ساحرةً ومنتجعاتٍ مذهلةً ، بالإضافة إلى وجهةً آمنةً وجميلةً ونابضةً بالحياة في آن واحد.

 وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ دول مجلس التعاون الخليجي التي تُعدّ واحدةً من الأسواق الرئيسية المساهمة في دفع عجلة قطاع السياحة في جزر السيشل، قد توافد منها ما يزيد على 37000 مسافر إلى أرخبيل المحيط الهندي في العام الماضي. كما أنّ الإمارات العربية المتحدة التي تُعتبَر سوقاً ناشئةً بارزةً هي رابع سوق رئيسية من حيث عدد الزوّار الوافدين إلى سيشل حتى العام 2018.

و صرّح وزير السياحة والطيران المدني والموانئ والبحرية في سيشيل موريس لوستو لالان قائلًا: "لا يزال قطاع السياحة لدينا حديث العهد وهو يحمل إمكانات هائلة للمستقبل. لذلك نحن في صدد تجديد اتفاقياتنا التسويقية مع طيران الإمارات في إطار مذكرة تفاهم ممدّدة الأجل. ويسرّنا الإعلان عن أنّ جزر السيشل سوف تشارك في معرض إكسبو 2020، وأتطلع إلى زيارة الموقع للاطلاع على التحضيرات وسير العمل."استمتع برحلة مُفعّمة بالهدوء والشواطئ الساحرة داخل جزر السيشل

وأضاف "لطالما صبّت جزر السيشل تركيزها على الجودة أكثر منه على الكمية، وفيما يُتوقّع لأعداد الزوّار أن تزداد، فهي تتوافق مع سياسة التنمية المستدامة في السيشل وتشكّل جزءً لا يتجزأ من السياسة المتّبعة."

و أوضحت شيرين فرنسيس، الرئيسة التنفيذية لهيئة السياحة في جزر السيشل أنّ منطقة الشرق الأوسط عمومًا، والإمارات المتحدة خصوصًا قد شكّلت سوقًا ناشئةً رئيسيةً وثابتةً لجزر السيشل، فيما بدأت أعداد الزوّار القادمين من أسواق أخرى من الشرق الأوسط تشهد ارتفاعًا على حد سواء، فنحن نشهد حاليًا ازديادًا في عدد الزوّار القادمين من المملكة العربية السعودية والكويت.
وتابع "أود التنويه بأنّنا قمنا بنشاطات ترويجية عديدة، بما فيها حملات ميدانية للتعريف عن سيشل كوجهة رئيسية مميزة لتمضية العطلات. فهي مثالية للراغبين في التنعّم بأجواء من الخصوصية، وللعائلات، وللمسافرين الذين ينشدون الاسترخاء التام، وكذلك للراغبين في الاستكشاف."

أمّا مدير مكتب هيئة السياحة في جزر السيشل في دبي، أحمد فتح الله، فقال إنّ الهدف الرئيسي هو تخطّي الأرقام المحققة في العام الفائت.

وأضاف "يبقى التفاؤل الحذر مفتاح طموحاتنا للعام 2018. فنحن نتمنى الأفضل فيما نظل نراقب عن كثب أحوال السوق وتوجّهات قطاع السفر، إذ ندرك تمامًا احتمال حدوث حالات غير متوقعة، ولكنّنا نتطلّع إلى عام حافل.”

وأضاف "يسافر المواطنون الإماراتيون والمقيمون في الإمارات العربية المتحدة بصورة ثابتة إلى جزر السيشل، مستفيدين من مدة السفر القصير، والتسهيلات من ناحية إجراءات التأشيرة، كما أنّهم يختارون منتجعاتٍ من فئة الأربع أو الخمس نجوم في ماهي، وبرالين و لاديغ. ولا شكّ في أنّ حملتنا #Experienceseychelles قد ساهمت في التعريف عن وجهتنا وبالتالي ارتفاع عدد الزوّار، ونأمل أن تبقى الإمارات العربية المتحدة ضمن قائمة الأسواق العشرة الرئيسية، إلا أننا نرحّب أيضاً بالمسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية والكويت."

يُعتَبر هذا الأرخبيل المكوّن من 115 جزيرةً والذي يسمح بدخول الجنسياتكافة من دون تأشيرة، واحدًا من الدول الأكثر تساهلًا مع الزوّار، حيث يُشكّل قطاع السياحة أيضاً محرّكًا رئيسيًا للنمو. حيث تحتلّ جزر السيشل موقعًا يسمح لها بأن تشهد ازديادًا في حركة النقل الجوي من أوروبا في عام 2018، تحديدًا بين المملكة المتحدة، وفرنسا وسويسرا.

السيشل عبارة عن أرخبيل يتألف من 115 جزيرةً في المحيط الهندي الغربي. وهي تضمّ مجموعةً كبيرةً من الشواطئ الساحرة ذات الرمال البيضاء، والأمواج الفيروزية النقية كما تزخر بالنباتات الاستوائية. ومن بين الروائع التي تكتنفها الثروة النباتية والحيوانية في جزر السيشل، نذكر السلاحف العملاقة التي تشتهر بها جزيرة ألدابرا وأشجار الكوكو دو مير. تُعتبر جزيرة ماهي التي تحتضن عاصمة الأرخبيل، فيكتوريا، محورًا  لزيارة الجزر الأخرى. وترتكز النشاطات السياحية الرئيسية على ماهي، بصفتها الجزيرة الرئيسية، وعلى برالين و لاديغ، ثاني وثالث أكبر جزيرة من حيث عدد السكان، تباعاً.

فلا شكّ في أنّ المسافرين سوف يجدون في هذه الوجهة جنّةً على الأرض، محاطين بالشمس الساطعة، والمياه الرقراقة والرمال الدافئة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع برحلة مُفعّمة بالهدوء والشواطئ الساحرة داخل جزر السيشل استمتع برحلة مُفعّمة بالهدوء والشواطئ الساحرة داخل جزر السيشل



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle