arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

ابحث عن الحي الصيني وتناول وجبة غذاء بأرخص الأسعار

اشحن طاقتك برحلة إلى سنغافورة لمشاهدة أكواخ الفضاء وربوتات الأشجار

لايف ستايل

لايف ستايلاشحن طاقتك برحلة إلى سنغافورة لمشاهدة أكواخ الفضاء وربوتات الأشجار

مدينة سنغافورة
لندن - كاتيا حداد

سنغافورة دولة نابضة بالفن والثقافة في كل مكان، كما تجد بها فرص رائعة للتسوق، والمطاعم وأكشاك الطعام التي يسيل لها اللعاب لجعل عشاق الطعام سعداء على مدار العام، تستطيع فعل الكثير خلال مدة 48 ساعة، ولكن تحتاج لفعل هذا بطريقة صحيحة، واصل القراءة...
اليوم الأول

من السهل جدًا التنزه في جميع أنحاء المدينة، وذلك بفضل شبكة المترو الرائعة، ابدأ يومك من خلال الركوب إلى فورت كانينغ للقيام بنزهة حول قلب المنطقة الاستعمارية في سنغافورة، امشِ خلال المروج المشذبة، وحدائق التوابل والآثار العسكرية في حديقة فورت كانينغ، يمكنك الخروج من شارع هيل الذي سيأخذك إلى محطة إطفاء الحريق المركزية القديمة من القرميد

الأحمر والأبيض، ومسرح كابيتول ذو اللون الأبيض الفاتح، وفندق رافلس.
ثم عد إلى المعرض الوطني في سنغافورة، يقع في اثنين من المباني التاريخية الأكثر تميزا في المدينة – حيث المحكمة العليا السابقة ومجلس المدينة، في عام 2015، دُمج المبنيان باستخدام الألواح الزجاجية ذات الزركشة الذهبية والممرات المعلقة، والمعرض بالداخل مثير للإعجاب بنفس القدر، حيث يوجد أكبر مجموعة في العالم من الفن القادم من جنوب شرق آسيا وبعض المعارض المؤقتة الرائعة. (nationalgallery.sg)اشحن طاقتك برحلة إلى سنغافورة لمشاهدة أكواخ الفضاء وربوتات الأشجار

بعد الظهر
من هنا، يمكنك التجول في الحي الصيني لتناول وجبة غداء، ستجد وجبات صينية شهيرة بأرخص الأسعار، ثم ابحث عن مركز الحي الصيني للتراث، يتكون من ثلاثة طوابق، ويعرض تاريخ المهاجرين الصينيين من خلال عرض نماذج بالحجم الحقيقي للمنازل والمحلات التجارية والشوارع من القرنين 19 و20.    (chinatownheritagecentre.com.sg) ثم اتبع هذا بالحصول على تدليك القدم التقليدي – مع الأعشاب المنقوعة في المياه المغلية، والمناشف الساخنة وتدليك الكتف.

مساء
لترى أكواخ عصر الفضاء، وروبوتات الأشجار، والغابات السحابية، والبحيرات والشلالات الجبلية في الأماكن المغلقة، اذهب إلى حديقة "جاردنز باي زا باي" التي تقع على 250 فدانا، وهي حديقة غير تقليدية، وتعد المحميتان الرئيسيتان موطنا لنحو 250 ألف نبات جُمعت من ست قارات. (gardensbythebay.com.sg)

الآن تناول العشاء في سومرلونغ، وهو مطعم على ضفاف روبرتسون كواي، الطاقة بالمطعم مريحة: تناول أباريق من سومرلونغ سبريتز (نبيذ كافا، الجريب فروت، الصودا) وأطباق شرقية من البحر الأبيض المتوسط ​​ مثل الذرة الحلو وفطائر جبن الماعز مع الزبادي. (summerlongsg.com)

اشحن طاقتك بإفطار تقليدي في كومالا فيلاس (komalavilas.com.sg)، ثم إنه وقت استكشاف ليتل إنديا "الهند الصغير"، إنه أحد الأماكن الأكثر ألوانا في سنغافورة، تأكد من رؤية المنزل المشرق بألوان قوس قزح تان تنغ نيا، وهو إحدى الفيلات الصينية الأصلية المتبقية، إنه يبعد ثلاثة محطات فقط من الحدائق النباتية، التي تحتوي بعض أقدم وأرقى مجموعات من النباتات في العالم.

يمكنك تناول غداء من حساء اليقطين وجوز الهند، وسمك القاروص المقلي والزنجبيل، واللوز في ملاذ بالغابة تجده في "ذا هاليا"، ثم اخرج من الحدائق من بوابة تانغلين وتوجه إلى طريق أوركارد، حيث يمكنك شراء كل شيء، ونقطة انطلاق جيدة لك هي البحث عن العلامات التجارية اليابانية التي يصعب العثور عليها وملابس من تصميم المصممين المحليين الشباب.

مارينا باي ساندز هو مجموعة من الأبراج التي تضم فندق وكازينو وقاعات للفعاليات، الإطلالة من أعلى - بينما تسقط الشمس  في بحر الصين الجنوبي وتضيء أنوار المدينة – اجلس في الشرفة الرائعة، الملفوفة باللبلاب في سباغو بار، ببرج 2. الشعور رائع؟ ابق لتناول وجبة مثيرة في مطعم سباجو وولفغانغ باك.  (marinabaysands.com)
 
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشحن طاقتك برحلة إلى سنغافورة لمشاهدة أكواخ الفضاء وربوتات الأشجار اشحن طاقتك برحلة إلى سنغافورة لمشاهدة أكواخ الفضاء وربوتات الأشجار



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle