arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

ينتشر الريف مع الكنائس البيزنطية ذات القبة الغنية باللوحات

منتجعات جميلة في مدينة ماني اليونانية لعشاق الطبيعة والشواطئ الساحرة

لايف ستايل

لايف ستايلمنتجعات جميلة في مدينة ماني اليونانية لعشاق الطبيعة والشواطئ الساحرة

مدينة ماني
أثينا - سلوى عمر

تنقسم مدينة ماني، الشق الجنوبي الأوسط من اليونان، إلى نصفين. حيث ماني الخارجي، التي تتميز بالقرى الساحلية الجميلة من كارداميلي وستوبا، هي معروفة الآن بتقديم تجربة عطلة أكثر أصالة من العديد من الجزر. وماني الجنوبية، التي تعتبر مختلفة، بسواحلها الوعرة. عدد أقل بكثير من الناس يزورون تلك المنطقة، وعدد أقل يفضلون البقاء. ديب ماني تبدأ في بلدة أريوبولي، فوق خليج إيتيلو. جاذبيتها الأكثر شهرة هي على الساحل جنوبًا، ويعطيك لمحة عن مدى عمق هذه المنطقة. كما تتميز بالكهوف الواسعة والمذهلة.

منتجعات جميلة في مدينة ماني اليونانية لعشاق الطبيعة والشواطئ الساحرة

معظم الناس لا يتوجهون إلى تلك المنطقة خلال رحلاتهم أوعطلاتهم الا أن القليل من المهتمين يذهبون الي هناك خلال الصيد.

وينتشر الريف هنا مع الكنائس البيزنطية الصغيرة ذات القبة الغنية باللوحات الجدارية، ولكن عادة ما تبقى مؤمنة، فضلا عن منازل ماني المميزة، وحصن العشائر الصغيرة.

الطرق الصغيرة تتقاطع عشوائيًا، ولكن إذا كنت لا تزال نحو الجنوب تقريبًا سوف تجد نفسك قريبًا من كافو غروسو، وصولًا الى قرية جميلة من جيروليمناس، والتي ستقودك الي جولة على شاطئ حصاة. إذا كنت ترغب في البقاء في ديب ماني، وهذا هو واحد من أفضل الخيارات الخاصة بك. انها بأي حال من الأحوال منتجع، ولكن هناك عدد قليل من الخيارات لجميع الميزانيات. كانت القرية معروفة سابقا بتصديرها من السمان (أكثر من 7000 في الشهر إلى فرنسا في عام 1870) وتم تحويل المخازن القديمة إلى كيراماي وهو مكان رائع أن تولي اهتماما كاملا ل والتاريخ المحلي والتقاليد.

منتجعات جميلة في مدينة ماني اليونانية لعشاق الطبيعة والشواطئ الساحرة

وفي الجنوب ، تبدأ شبه الجزيرة الصخرية في التضييق، حيث تسرع سواحلها الشرقية والغربية إلى الالتقاء، تطفو مرتفعة فوق البحر، وتبين فقط كيف استثنائية هذا المجال مرة واحدة. في حين أن العديد من القرى لديها واحد أو اثنين من البرج، وكأنه خيال من العصور الوسطى، ولكن حروب العشائر تجري هنا، وغالبا من جانب واحد من الشوارع العاصف إلى أخرى، وكذلك في القرن ال 19. تجتمع السواحل تقريبا بين بورتو كاجيو ومرماري. الأول، على الساحل الشرقي، سميت باسم السمان التي تم القبض عليها هنا في شباك ممدودة، قبل أن يتم شحنها من جيروليمناس. في الوقت الحاضر هناك شاطئ لوح خشبي واثنين من حانات الأسماك، وتستخدم في الغالب من قبل اليخت الغريب الذي يسحب إلى الخليج. في الغرب، مرماري لديه اثنين من الخلجان الرملية، النادرة لهذا الساحل الصخري، وفوقهم يجلس مرماري الجنة على النحو المناسب.

كهوف ديروس مثل العالم السفلي. كيب تينارو (المعروف أيضا باسم كيب ماتابان) يفصل بحر ايجه من البحر الأيوني، وفي العصور القديمة يفترض أن يختبئ مدخل إلى الهاوية، التي هرقل من خلالها هرقل الكلب برأس ثلاثة سيربيروس باعتبارها واحدة من مهامه 12. موقعها بالضبط هو المتنازع عليه الآن. كما يبعد مسافة نصف ساعة سيرا على الأقدام عن المنارة.  هذا هو الطرف الجنوبي من البر الرئيسى أوروبا الشرقية. تقع جنوب رمال ليبيا مباشرة.

أولئك الذين يعتقدون أن الساحل الغربي لماني كان بعيدً يجب أن يتوجه الآن إلى الساحل الشرقي. هنا تنخفض الجبال بشكل كبير على التوالى وصولا الى البحر والقرى المتناثرة، مع المنازل، والتي يزورها عدد قليل من الزوار. الخيار الأول للسباحة هو الحصى البيضاء والمياه الصافية لشاطئ أبيلا. سوف يكون لديك هذا لنفسك، ولكن احذر من أن يكون هناك أي مرافق. إلى الشمال من الشواطئ حصاة كوكالا وهي أكثر سهولة، إذا أقل جاذبية، والقرية لديها حانة وغرف للإيجار. منازل برج نيفي صغيرة.

إذا كنت تسعى للتمشي على الرمل على هذا الجانب من ماني، فسكوتاري. هذا "السر المحلي" اثنين من الشواطئ الرملية والرمل المدعومة من قبل الكنيسة اليونانية القبة الكلاسيكية وحانة بيضاء مع الجداول على الرمل. هناك غرف أساسية هنا، ولكن يمكن إقامة أكثر راحة في فندق سكوتاري بيتش القريب .  يمكن الوصول بسهولة إلى ماني، مع الخطوط الجوية البريطانية التي تطير من هيثرو و إيزي جيت من غاتويك إلى كالاماتا (الصيف فقط)، على بعد ساعة بالسيارة شمال كارداميلي. أولئك الذين يرغبون في استكشاف ديب ماني حقا بحاجة إلى النقل الخاصة بهم: مثل تأجير السيارات. يمكن استكشاف ساحل ديب ماني في يوم واحد.

هناك المزيد من الجواهر الخفية في ساحل البر الرئيسي اليوناني: شاطئ فوادوكيليا يشبه منطقة البحر الكاريبي، بالرمال البيضاء المدعومة من بحيرة تشتهر بحياة الطيور، بما في ذلك النحام. في مكان قريب الكثير من الأماكن للبقاء وتناول الطعام، بما في ذلك موثوق بها طويلة زوي منتجع

عاصمة اليونان الطهي

تناول الطعام في متجر لا يبدو جذابة على الفور، ولكن لا محاولة أغورا إرغون في ثيسالونيكي. يتم إعطاء مساحة جميلة في المدينة الثانية التي تزداد شعبية في اليونان، وعرضا بأسعار معقولة للغذاء اليوناني الحديث، مثل الفاصوليا الصفراء من سهل فينيوس، بالقرب من كورينث، ولحم الخنزير المدخن من ماني ودوامة من زيت الكمأة. يتم تقديم جميع الأطباق مع الخبز وأنها ودية جدا للعائلات أيضا.

شبه للجزيرة البركانية

شبه جزيرة ميثانا تبدو وكأنها بالون على وشك أن تطفو بعيدًا عن البر الرئيسي. الوصف مناسب لأن هناك الكثير من الهواء الساخن حوله - ويظهر هذا أولًا في فروموليمني الكبري ("بركة بونجي") التي تم تجديد حمامات السبا. توجه شمالا إلى كايميني هورا ("القرية المحترقة") من أجل المشي من خلال التشكيلات الصخرية الدرامية التي خلفها اندلاع ذكره أوفيد.

أرسطو

هالكيدا تمتد على جزيرة إيفيا، والتي تعتبر العاصمة، والبر الرئيسي. جسر الحديد القديم يربط بين اثنين،. التيار هنا يتغير اتجاه كل ست ساعات، وهي ظاهرة لا يمكن تفسيرها والتي دفعت أرسطو إلى اليأس. تأمل في ذلك من واحدة من الحانات الأسماك الشهيرة لهذه المدينة اليونانية الأصيلة.

الهروب من البلوز

باتراس هو ميناء وركاداي جامعة المدينة الذي جذب عددًا كبيرًا من المسافرين إلى إيطاليا. كل هذا يتغير في أواخر كانون الثاني/يناير عندما تحتفظ المدينة واحدة من أكبر الكرنفالات في أوروبا. القيام بهذا النوع من الاحتفال جيدًا – وتنظيم مسيرات تعويم ضخمة والألعاب النارية الصماء.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات جميلة في مدينة ماني اليونانية لعشاق الطبيعة والشواطئ الساحرة منتجعات جميلة في مدينة ماني اليونانية لعشاق الطبيعة والشواطئ الساحرة



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 14:42 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زيارة ممتعة إلى مدن جذابة في اليونان خلال أشهر الخريف

GMT 15:21 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في قونية جاذبة للمهتمين بالتعمق في تاريخ تركيا

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle