arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعد دراسات في التغذية الاستقصائية الوطنية

تقارير تؤكد أننا نأكل أكثر مما يحتاجه الجسم من البروتين

لايف ستايل

لايف ستايلتقارير تؤكد أننا نأكل أكثر مما يحتاجه الجسم من البروتين

المكملات الغذائية
انقرة - جلال فواز

أكل "أندرو تايلور" البطاطا فقط لمدة عام كامل، وقال إنه قام بحمية غذائية لنفسه مغذية جدًا بإضافة البطاطا الحلوة، إلي الجوز أو حليب الصويا، كما تجنب أيضًا نقص فيتامين B12 عن طريق تناول المكملات الغذائية.

وظهرت علامات تحسن صحة قلبه والأوعية الدموية خلال العام، ويعود السبب إلى فقدان الوزن بشكل كبير حيث أنه فقد أكثر من 50 كيلو غرامًا.

كما أنه تحسن من الناحية النفسية حيث كان يعاني من القلق الدايم والاكتئاب، إلا أنه أصبح ينام بشكل أفضل وأضاف أنه أصبح أكثر صحة مما كان في أي وقت مضى في حياته، ومع ذلك، في بداية التحدي الذي استمر لمدة عام، كان هناك الكثير من النقاش بين أخصائيي التغذية وأخصائيي الحمية الغذائية حول حصوله على ما يكفي من البروتين خلال نظامه الغذائي المعتمد على البطاطا فقط.تقارير تؤكد أننا نأكل أكثر مما يحتاجه الجسم من البروتين

في المملكة المتحدة، يتم نصح البالغين الأصحاء بتناول 0.75 غرامًا من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم كل يوم، مع ذلك، يتم تعيين هذه "العناصر المغذية" بمستوى عال لتلبية احتياجات الجميع تقريبًا في عدد السكان. معظم الناس يحتاجون إلى أقل من ذلك، والمتوسط المطلوب هو حولي 0.6 غرامًا لكل كيلوغرام من وزن الجسم "والذي يعد 60 غرام لوزن أندرو الحالي البالغ حوالي 100 كيلو جرام".تقارير تؤكد أننا نأكل أكثر مما يحتاجه الجسم من البروتين

أكل أندرو حوالي 3.5 إلى 4KG  من البطاطس يوميا، بالاضافة الي فول الصويا والجوز الذي يستخدم لهرس البطاطا، يبدو أنه نجح في تلبية احتياجاته من البروتين، على الرغم من أن مكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري قد لا يكون السبب الرئيسي لتحديه. ارتفعت انبعاثات الغازات الدفيئة الزراعة، بسبب أكبر مصدر للميثان حيث تنتجها الماشية.

يعد القطاع الزراعي هو ثاني أكبر باعث في العالم "بعد قطاع الطاقة" وأهم شيء يمكن أن نفعله للحد من هذه الانبعاثات الزراعية هو أن أكل كميات أقل من اللحوم، لا يستطيع العديد من الناس أن يكونوا نباتيين إلا أن اتباع نظام غذائي مستند على النباتات، والحد من استهلاك اللحوم، سوف يحدث فرقا كبيرا.

اقترحت النماذج العلمية أنه إذا اتفق متوسط ​​الحميات الغذائية في المملكة المتحدة مع المبادئ التوجيهية لاتباع نظام غذائي صحي من منظمة الصحة العالمية، فإنه من شأنه أن يقلل من انبعاثات الغازات الدفيئة المرتبطة بالأغذية بنسبة 17 في المئة.

يمكن إجراء مزيد من التخفيضات في الانبعاثات من خلال تناول انماط من المنتجات الحيوانية أقل وتناول المزيد من الأطعمة النباتية، لا يختلف هذا النمط عن المقترحة في دليل Eatwell الحالي وتوصياته للوقاية من السرطان وتوصيات الصندوق العالمي لأبحاث السرطان، حيث سيكون له فوائد صحية كبيرة فضلا عن كونها جيدة لكوكب الأرض.

ولكن حاجز واحد للحد من استهلاك اللحوم هو الاعتقاد بأننا في حاجة إليها لتلبية الاحتياجات من البروتين، حيث يتناقض النظام العذائي الذي يحتوي على بروتين منخفض، وكربوهيدرات عالية، والنظام الغذائي النباتي بشكل عام مع النظام الغذائي الذي يروج له حاليًا من قبل الصناعات الغذائية واللياقة البدنية.

حيث يتم تشجيع الجمهور على الاعتقاد أنهم بحاجة إلى التركيز على تناول البروتين لتعويض بعض نوع من العجز، وربما يعزز ذلك الطريقة التي "خبراء" التغذية غير المدربين تترجم الاحتياجات من البروتين إلى توجيهات الغذاء. على سبيل المثال، قد يقولون ان الجسم يحتاج إلى حوالي 55G  من البروتين يوميا.

وبعد ذلك ترجمة ذلك إلى الأطعمة التي تحتوي على البروتين، مثل 100G  شرائح اللحم و100G  صدور الدجاج المشوية، التي تحتوي كل منها على 30G  من البروتين، وعلى سبيل المثال، فإن النظام الغذائي التالي يوفر 2،500 من الطاقة، وهو ما يكفي لرجل متوسط، كما أنه يحتوي 136g من البروتين، أكثر من ضعف الكمية الموصى بها، إذا ليس من الصعب تلبية الاحتياجات من البروتين.

يوجد مجموعات قليلة من الناس الذين يحتاجون البروتين بشكل متناسب أكثر، على سبيل المثال، الأطفال، وكبار السن، أي شخص يتعافى من عملية جراحية كبرى، والنساء الحوامل وبعض الرياضيين.

ولكن حتى هذه المجموعات نادرًا ما تحتاج إلى أكثر من 1.5 إلى 2G  من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميًا، حتى من دون اللحوم والدجاج، فإن هذا النظام غذائي يوفر كافية من البروتين، حيث أن البروتين يأتي من مجموعة متنوعة من المصادر، فإنه يحتوي على مزيج جيد من الأحماض الأمينية.

يشير النظام الغذائي ودراسات التغذية الاستقصائية الوطنية في المملكة المتحدة إلى أننا نأكل أكثر مما يكفي من البروتين

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير تؤكد أننا نأكل أكثر مما يحتاجه الجسم من البروتين تقارير تؤكد أننا نأكل أكثر مما يحتاجه الجسم من البروتين



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle