arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يوجد العديد من التماثل الكبير بشأن ضواحي لندن

تريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري

لايف ستايل

لايف ستايلتريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري

منازل أكاسيا أفينوز
لندن ـ ماريا طبراني

يجب على أي شخص يعتقد أن هناك تماثل كبير بشأن ضواحي لندن، زيارة منزل تريفور واين جونز، في قرية ورايسبوري الهادئة والمشهورة، حيث يقع بين منازل أكاسيا أفينوز، وتيودور سيميس، والفيلات الجورجية والحدائق الهولندية.تريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري

ووفقًا لصحيفة "التليراف" البريطانية، شرح "تريفور" ـ الذي كان يجلس في مكتبه ـ الدافع وراء إنشائه هذا المعمار العظيم: "أنا عاطفي جدًا.. وببساطة أحب الأشياء الجميلة"، مضيفًا :" لقد كانت هذه فرصتي لبناء شئ جميل.. حيث كنت كفنان يرسم صورة جميلة".تريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري

وأكد أن النتيجة كانت هو إنشاء منزل مكون من سبع غرف نوم، تتشكل على هيئة "صليب"، يقع بين قلعة من القرون الوسطى وقصر البندقية، لافتًا إلى أنه مشروع مستمر في الوقت الحالي، حيث أنه ربما لن ينتهى من المنزل الآن ولكنه في تطور كبير".تريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري

تريفور يوظف فريقًا من البناة بشكل دائم في الموقع، وذلك بسبب العمل الضخم تحت الأرض، حيث قاموا بإزالة الجدران، وحفر الخنادق، وبناء الأبراج، وإعادة بناء جدران الدير.
ويبدو غريبًا إذا ساقك النظر إلى غرف الاستقبال الرئيسية، التي تم تصميمها على شكل كهف به مجموعة من سراديب الموتى حول عمود الطوب على شكل الفطر، وقد غطيت جدران وسقوف غرفة المعيشة باللوحات الجدارية، وتوجد بها بذلة من الدروع، وفي مكان فخر هناك مكان يشتمل على موقد حجري واسع وسقف مستوحى من قلعة وندسور القريبة. مع زوج من عروش في كلا الجانبين، وتم تعليق تاج على القمة، وهذا يحاكي بشكل كبير محكمة الملك آرثر.تريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري

وينحدر سلم حلزوني من غرفة المعيشة الرئيسية إلى غرفة النوم الرئيسية التي تستمد طرازها، من الفن المستوحى من الأساطير اليونانية القديمة - بما في ذلك الاستراحة التي رسمت باليد من قبل الفنان جون وليام ووتر هاوس- والجدران والزخارف الدقيقة الرائعة. وهناك أيضا نسخة من لوحة الرسام مايكل أنجلو في خلق آدم التي كانت موجودة في سقف كنيسة سيستين.

أما صالة البندقية فهي المكان العام الأكثر رسمية، وتتضمن جدران المصممة باللون الليموني، ومدفأة مصنوعة من الرخام وبيانو كبير وتماثيل البرونزية بالحجم الطبيعي، لا يزال هناك المزيد من الأقواس والأعمدة الكلاسيكية، والتي تنسجم مع  لوحات الحائط الموجود بها مشاهد البندقية المائية.

المنزل كما هو قائم اليوم، كان مكون من كوخ من دور واحد، حيث اشتراه تريفور بـ 13،500 جنيه إسترليني في عام 1966، وقال إنه سرعان ما طرق في خياله أن يقوم بعمل بديل له أفضل وأكبر، ولكن قرر أن يقوم بإنشاء بناء غريب وإعادة تكوين كل التفاصيل في الممتلكات.

حوّل تريفور البيت إلى شكله الحالي دون اللجوء إلى مهندس معماري أو مصمم حديقة. وهذا ربما يفسر لماذا كانت بعض أفكاره أكثر طموحا - لا سيما الثقب الهائل الذي حفره بحديقته الغارقة - حيث اشتكى منها الجيران، ورفعوا عليه قضية، وبناء عليه دفع غرامة ليتغاضى عن إزعاج جيرانه .

من السهل جدا التغلب على تجاوزات تريفور العملاقة - مثل اللوحات الضخمة لمشاهد المعركة النابليونية على وجه الخصوص، ومع ذلك، يمكن أن تجادل بأنه ببساطة لا يمكن إنكار انه أحسن صنعا في المنزل. حيث ان كل الابواب مصنوع من الخشب الصلب الثقيل. وتتمتع المفروشات التي تبدو انيقة وعصرية بالكلاسيكية. وتوفر الحدائق المزيد من المفاجآت. حيث ان غرفة البندقية توجهك مباشرة إلى ما يبدو كنيسة قديمة، يقول تريفور: "لقد زرت دير تينترن قبل بضع سنوات ، وأنا أحب شعور الرهباني وقد شعرت أنني يمكنني أن انسخ ذلك هنا".

يوجد بالقرب من الفندق مناطق للجلوس وحوض سباحة وشلال. كما ان هناك برج صغير يشبه برج من قلعة ديزني، مع إطلالة على منزل رائع في اتجاه واحد لضاحية ورايسبوري بلاند، وطرحت الملكية في السوق العقاري بمبلغ 4 ملايين جنيه استرليني من خلال شركة "ديكسترس و واترفيو" للتسويق العقاري.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري تريفور يُعلن عن فريق من البناة للحفاظ على منزله في قرية ورايسبوري



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle