arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منهم منازل تحت الأرض للحماية وقت الحرب

إدراج مجموعة مواقع بريطانية قديمة ضمن الأماكن التاريخية في لندن

لايف ستايل

لايف ستايلإدراج مجموعة مواقع بريطانية قديمة ضمن الأماكن التاريخية في لندن

احد المواقع الاثريه الجديده
 لندن ـ ماريا طبراني

وضعت هيئة حماية المواقع التاريخية البريطانية مجموعة جديدة إلى المواقع التي تتمتع بالحماية كمواقع تراثية ، ووضع مرآب الكابينة في لندن بين المباني التي مُنحت وضعية الحماية احتفالًا بمرور 70 عامًا ، منذ استحداث نظام  إدراج المباني التاريخية تحت الحماية.

ووضعت محطة "الحرب العالمية الأولى" اللاسلكية و"بيت الهوبيت" الموجود تحت الأرض ، وهو أول منزل حديث في بريطانيا بُني تحت الأرض ، إلى قائمة التراث الوطني لإنجلترا.

وتم تأسيس نظام الإدراج بموجب قانون التخطيط البلدي والوطني لعام 1947 لحماية المباني التاريخية بعد القصف العنيف في الحرب العالمية الثانية ، وتم إدراج خمسة أماكن في تصنيف الفئة الثانية من قبل وزارة الثقافة الرقمية والإعلام والرياضة، بناءً على نصيحة هيئة المباني التاريخية البريطانية، للاحتفال بالذكرى السنوية السبعين.

وتشمل المباني أيضًا مأوى كابمن في غروسفينور غاردنز في ضاحية بلغرافيا، شرق لندن، والذي تأسس عام 1906 لانتظار سيارات الأجرة ن ويُعد المبنى الصغير ذو اللون الأخضر، الذي بناها صندوق تمويل مأوى كابمن، واحدًا من عدد قليل فقط من المباني المُتبقية في العاصمة والتي يستخدمها السائقين ، ومن بينها أيضًا مبنى وندرهيل، وهو منزل يقع تحت الأرض، بُني عام 1973 من قبل المهندس المعماري آرثر كوارمبي في هولم ، غرب يوركشاير، بالإضافة إلى محطة ستوكتون أون تيز اللاسلكية في مقاطعة دورهام.

وبنيت عام 1912، ويعتقد أنها كانت محطة البحرية الملكية الوحيدة القادرة على جمع المعلومات الاستخباراتية في بداية الحرب العالمية الأولى ، ويوجد بها نحو 710 طاحونة هوائية و 514 خنزير و 13 حفرة روث واثنين من إسطبلات الخيل من بين المباني والمواقع والمناظر الطبيعية التي منحت وضع الحماية على مدى الأعوام الـ70 الماضية.

وارتفعت القائمة لتصل إلى نحو 400 ألف مكان، بعد أن بدأت لأول مرة كـ"قائمة إنقاذ" طارئة لحماية أماكن مهمة خلال إعادة الإعمار بعد الحرب ، فقد قال ديبي مايس، رئيس الإدراج في هيئة المواقع التاريخية "على مدى 70 عامًا تمت حماية المواقع التاريخية الأكثر تميزًا من خلال إدراجها ضمن المواقع المحمية حتى يمكن أن يتمتع بها الأجيال المقبلة".

وأضاف مايس "ولد ذلك من تدمير الحرب العالمية الثانية، وقد سمحت لنا عملية الإدراج بضمان الآلاف من الأماكن بأن تبقى محفوظة وتساعد في نشر قصة إنكلترا غير العادية".

كما تم إدراج بيلوود هاوس، وهو منزل عطلة على شكل هندسي بنى في مدينة ترورو، وقد أدرجت المباني الجنائزية القوطية في شمال لندن في الفئة الثانية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدراج مجموعة مواقع بريطانية قديمة ضمن الأماكن التاريخية في لندن إدراج مجموعة مواقع بريطانية قديمة ضمن الأماكن التاريخية في لندن



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle