arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

توفر الإلهام لسكان لندن الراغبين في بناء منازلهم الخاصة بشكل مميز

جوائز المعهد الملكي للمهندسين البريطانيين تشمل على عدد من الأفكار المعمارية الرائعة

لايف ستايل

لايف ستايلجوائز المعهد الملكي للمهندسين البريطانيين تشمل على عدد من الأفكار المعمارية الرائعة

الأفكار المعمارية
لندن ـ كاتيا حداد

تضم جوائز المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين هذا العام، عددًا رائعًا من الأفكار المعمارية، مما توفر الإلهام لسكان لندن الراغبين في بناء منازلهم الخاصة، وإعادة تكوين ممتلكاتهم أو إنشاء امتداد لها. وأن الطابع الفردي الرائع لمنازل بيردز بورتشماوث للمهندسين المعماريين في 6 وود لين في هايغات، مع مكتبها المصقول بالأزرق والأرضية الصفراء ومساحة العمل في النصف العلوي من المنزل، يجعلها جوهرة غنية من الممتلكات.

واستغرق الأمر سبع سنوات وحوالي 600000 جنيه استرليني لإكماله كمشروع بناء ذاتي. وتتناقض المساحات المخططة بدقة مع مناطق المعيشة السخية، حيث مدخل صغير، وحمامات صغيرة وسلالم تشبه القوارب تتكشف في مساحات المعيشة العمودية، مع اطلالات بين أجزاء من المنزل وعلى الحديقة.

ويعتبر برينتفورد لوك ويست جزءًا من خطة تجديد محلية أوسع وهو مشروع تابع لشركة ايزيس وموس للتطورات في المنطقة الصناعية السابقة، بجوار قناة الاتحاد الكبرى. وليس كأصحاب المنازل التقليدية، تقوم كل من إيزيس واترزيد وموس بالعديد من أنواع التطوير، وتسعى إلى حلول معمارية مبتكرة. هذا المخطط مثال فعال "للندن الجديدة الشعبية". البعض الآخر يحاول أن يجعلها تتناسب مع ما يقوم به المهندس المعماري ميخائيل ريتشز، الذي تمكن من القيام به مع كاثي هاولي، في لبنة وبميزانية منخفضة إلى حد ما، من خلال الاستخدام الدقيق للنسبة، حيث قام بإيقاع غير متماثلة من الفتحات والتفاصيل الخيالية. هناك الكثير من هذا النهج حول التجديد.

وهذا البنيان السابق يمثل الحياة الحضرية على نطاق واسع، أنها واحدة من العديد من المباني الصناعية التي تم تحويلها إلى استخدام سكني خلال الثمانينات والتسعينات، ويتم الآن إعادة النظر في تجديدها. قام كريس دايسون أرتشيتكتس بإزالة المخطط السابق ليكشف عن الإمكانيات الكبرى والحقيقية للمساحات الداخلية لكليركنويل كوبيراج، والمواد الصناعية القوية للمبنى. وقد تم قطعها الداخلية لخلق مساحة المعيشة ثلاثية الارتفاع، مرتبطا من قبل الدرج المعدني الأسود. فالخرسانة والصلب الأسود والطوب المكشوف والإضاءة الدافئة والغطاء النباتي والضوء الطبيعي الوفير، يستكمل مفهوم المعيشة الذي لا يزال مرغوبا فيه في المساحات الصناعية السابقة.

وتم تصميم مبنى أمين طه للمهندسين المعماريين الذي يبلغ قيمته 1.3 مليون جنيه استرليني من "مواد خرافة" من الطوب والخشب والقش، ولكن الأمر سيستغرق ميزانية كبيرة قبل أن يتم تصنيعه. مثل رئيسه السابق، الراحل ديم زها حديد، قدم طه العديد من ميزات الهندسة المعمارية داخل الطوب المتداخلة وهو عبارة عن سلسلة من الشقق الصغيرة محشوة بالأخشاب المطور كوبستر. وتحتوي كل غرفة على شرفة "سلة الخوص". باريتس غروف يثبت أن الطوب لا يكون أبدا ممل.

أما بخصوص منزل مايك تونكين وهو امتداد خلفي من طابقين إلى منزل عائلة جورجية خاصة بهم في اسلنغتون. يوفر الطابق السفلي مساحة استوديو جديدة لممارسة الهندسة المعمارية الخاصة بهم، تونكين لوي، في حين يجلس بشكل رائع فوق بلاسوريدوم مقلوب بجانب حمام السباحة مع سقف خضراء. تملأ مياه الأمطار الملوثة بركة الغرانيت السوداء التي تتناقض مع الأبيض من حمام السباحة.

ويوجد كليركينويل التي صممها المهندسين المعماريين. وهي تقع على قطعة أرض صغيرة، كانت في السابق موقع أحد عمال الصيانة، منزل من طابق واحد فوق قبو السجن السابق لما كان بيت احتجاز كليركينويل. أنها بسيطة، أنيقة ومفصلة بشكل دقيق. مع فتحات فقط على الجانبين الشمالي الشرقي والشمال الغربي، وذلك بفضل أقفال سقف وضعت على وجه التحديد لإعطاء اطلالات فيكتوري أكثر. من خلال هذا التصميم قام المهندسين بالاستفادة القصوى من كل قطعة من الأرض، مع الحرص على استخدام مواد ذات جودة عالية وتصميم دقيق، ويبدو أن الدروس المفيد الأكثر فائدة والمعماريين قد تأخذ من المحاصيل هذا العام من الجوائز.

وتشمل جهود صغار المطورين الخاصين المعترف بهم من قبل ريبا كريسبين كيلي، تدربت كيلي منذ 30 عاما كمهندس معماري، وقد وضعت مجموعة مؤثرة ومتجذرة من المخططات التجارية والسكنية الكبيرة والصغيرة، كل منها يظهر التزاما بالتجربة المعمارية. والمر يارد هو أربعة منازل متشابكة على موقع صناعي سابق في سالوبريوس هولندا بارك. تم تصميمه من قبل ثلاثة مهندسين معماريين - بيتر سالتر وشركاه. سالتر، الذي قاد الفريق، هو مصمم معماري ومعلم، وكان المخطط التجريبي.

ومن غير المرجح أن يتم نسخها من الخرسانة الداخلية المكشوفة ومزيج انتقائي من المواد والألوان الجريئة من قبل هوسبيلدرس، ولكن ربما من الممكن للكشف في الفردية المحددة لها بعض الاتجاهات المستقبلية. على سبيل المثال، والمساحات المشتركة أكثر شيوعا، والحاجة إلى التعبير عن الفردية على الرغم من القرب – في مثل هذا الأسلوب تبدو طوكيو أفضل من لندن.

وهناك متانة في مواد المخطط التي تبدو طويلة الأمد ومميزة. هذه ليست نسخة مجهولة المصدر مستمدة من التطورات الأخرى. تحويل مستودع" هو التحول من المباني المكتبية القديمة للشقق، مثل نقطة الفضل في الممر، من قبل المطور الأساسية المعيشة ومصممة من قبل غريد المهندسين المعماريين. بعد التجديد، تم إعادة اختراع كتلة السبعينات سيئة السمعة المكونة من 18 طابقا في أرتشواي كورنر في هولواي كشقق للإيجار. ومن الفوائد الرئيسية للمخطط تحسين التجربة الحضرية على قدم البرج، حيث تم إنشاء مساحة للمشاة سخية في حين تم تحويل الطرق الرئيسية أيضا، مما يحدث فرقا كبيرا في المنطقة.

وأن ما يعتبره الكثيرون مبنى فاشلا يعمل الآن بشكل أفضل بكثير. مناظر من الشقق هائلة. إذا كنت ترغب في المعادن الجديدة البرونزية. إنه مبنى أكثر إشراقا مما كان عليه، وهو الآن يقدم إسهاما ماسة إلى تجربة حضرية أفضل. هناك العديد من هذه الكتل في ضواحي لندن - وفي وسط لندن، لهذه المسألة - التي يمكن تحويلها إلى المنازل. والواقع أن هناك الكثيرين منهم بالفعل. ومع ذلك، بدأ المخططون الآن أن يصبحوا قلقين بشأن فقدان مساحة العمل، على الرغم من استمرار نقص السكن، لذلك ربما هذا المصدر الجديد من المنازل سوف تجف قريبا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوائز المعهد الملكي للمهندسين البريطانيين تشمل على عدد من الأفكار المعمارية الرائعة جوائز المعهد الملكي للمهندسين البريطانيين تشمل على عدد من الأفكار المعمارية الرائعة



GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 17:58 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الفخامة الهادئة أسلوب في الديكور يقطع أي صلة بالبهرجة

GMT 15:32 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

اكسسوارات دارجة في مساحات غرف النوم الزوجية "المودرن"

GMT 18:50 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزلك تتألق بالأحمر لون الجرأة والدفء والرفاهية

GMT 14:25 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم النوافذ مؤثّرة في جماليّات الديكور الداخلي

GMT 15:35 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مُميّزات تصاميم غرف النوم الإيطالية الفخمة وأثاثها

GMT 08:49 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الألوان التي لا يمكن طلاؤها على جدران المنزل

GMT 15:07 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

مهما كان طراز المنزل الأزرق الكوبالتي سيُميّز ديكوراته

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle