arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرز مشاهير هوليود من توأمهم "صورة طبق الأصل"

لايف ستايل

لايف ستايلأبرز مشاهير هوليود من توأمهم "صورة طبق الأصل"

فين ديزل وبول فينسنت
لندن - لايف ستايل

تعد الممثلتان الأميركيتان ماري كيت أولسن وأشلي أولسن من التوائم الأكثر شهرة في العالم، ويفضّل بعض المشاهير إذا كان لديهم أشقاء توائم، البقاء في الظل وليس تحت أضواء الشهرة، وفي ما يلي، 8 أسماء من المشاهير ربما كنتم لا تعلمون حقيقة أنهم توائم، بحسب موقع BBC.

1- سكارليت وهنتر جوهانسون
تعتبر سكارليت جوهانسون من أكثر الوجوه المعروفة في هوليوود، ونعرفها عن طريق الأفلام مثل Lost in Translation و Vicky Cristina Barcelona، وفي الواقع نشاهد الممثل الأميركي هنتر جوهانسون، وهو الشقيق التوأم لسكارليت بجانبها باستمرار على السجادة الحمراء، حيث يكرس وقته في كثير من الأحيان؛ لدعم الحملات السياسية والعمل في الجمعيات الخيرية، إذ في عام 2008 دعمَ جوهانسون الرئيس الأميركي باراك أوباما في الانتخابات الرئاسية.أبرز مشاهير هوليود من توأمهم صورة طبق الأصل
 
2- فين ديزل وبول فينسنت
يعلم القليلون جدًا من الناس أن الاسم الحقيقي لفين ديِزل هو مارك سنكلير فينسنت، وأيضًا لا يعلم الكثيرون أن له أخًا توأمًا وهو أحد صانعي الأفلام الترفيهية مثله تمامًا، حيثى يفضل بول فينسنت عموماً البقاء بعيدًا عن الأضواء، بينما كان قد نشر فين ديزل صورة له مع توأمه على الشبكات الاجتماعية في عام 2013، والتي قام بالتقاطها النجم الراحل بول ووكر، صاحب سلسلة أفلام Fast and Furious.أبرز مشاهير هوليود من توأمهم صورة طبق الأصل
 
3- راشيل وكيفر ساذرلاند
هناك الكثير من الأشياء غير المعروفة حول النجم كيفر ساذرلاند نجم المسلسل الأميركي "24"، مثلاً، شقيقته التوأم التي تُدعى راشيل ساذرلاند، وهي تعمل كمدير تنفيذي لمرحلة ما بعد الإنتاج.أبرز مشاهير هوليود من توأمهم صورة طبق الأصل
 
4- لافيرن كوكس و إم لمار
تعتبر لافيرن كوكس نجمة مسلسل "البرتقالي هو الأسود الجديد"، أول متحولة جنسيًا تُرشح لجائزة إيمي التلفزيونية في تاريخها عام 2014، إذ تحكي الحلقات الأولى لمسلسل كوكس والتي جسدت فيه دور سجينة متحولة جنسيًا تدعى صوفيا بورست، عودة إلى هويتها الحقيقية قبل أن تتحول جنسيًا، بينما يعتقد الكثير من الناس أنها هي التي لعبت دور رجل الإطفاء، التي يدعى ماركوس كوكس في حلقات هذا المسلسل، لكن في الواقع الذي لعب هذه الشخصية قبل أن يتم تغيير جنسها هو شقيقها التوأم الموسيقار M لمار.
 
5-أشتون كوتشر ومايكل
يوجد للممَثل الأميركي أشتون كوتشر والذي نعرفه عن طريق أفلامه مثل فيلم تأثير الفراشة، أخ توأم يدعى مايكل، والذي أجرى عملية زرع قلب وهو في عمر الـ13، بعدما حدث له شلل دماغي أثناء طفولته.
 
وهكذا يحكي أشتون كوتشر عن شقيقه التوأم "نحن جميعًا خلقنا بشكل غير متكافئ، جميعنا مختلفون عن بعضنا البعض، ما نقوم به، وما لا نستطيع القيام به، وما نفكر فيه، وما نراه، وما نؤمن به، لكن لدينا جميعاً القدرة على حب شخص واحد بشكل متساوٍ".أبرز مشاهير هوليود من توأمهم صورة طبق الأصل
 
6- ليندا وليزلي هاميلتون
هل تتذكرون المشهد الذي كان في فيلم "تيرمينيتور 2"، عندما حاول المستنسخ تي 1000 قتل جون كونور، عن طريقة تحوله إلى سارة كونور لكن في اللحظة الأخيرة تظهر سارة الحقيقية وتنقذ حياة ابنها؟
 
ربما تعتقدون أنه تم استخدام مؤثرات خاصة في هذا المشهد، لكن ما رأيتموه في الواقع على الشاشة، كانت ليزلي شقيقة الممثلة ليندا هاميلتون.
 
7- ول وروبرت يونغ
 
ول يونغ هو واحد من المنافسين الأكثر نجاحًا والمشهورين، والذين برزوا عن طريق برامج المواهب التلفزيونية في المملكة المتحدة، إذ فاز ول يونغ في بلقب برنامج المواهب بوب آيدول عام 2001، ولديه أخ توأم يُدعى روبرت، وهو أبعد ما يكون عن عالم الفن.
 
8- رامي وسامي مالك
يُعد الممثل المصري رامي مالك نجم مسلسل "السيد روبوت"، أول ممثل غير أبيض يتم اختياره للفوز بجائزة إيمي منذ 18 عامَا، وفي الوقت نفسه لدى رامي أخ توأم يدعى سامي، ويعمل في التدريس في لوس أنغلوس.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مشاهير هوليود من توأمهم صورة طبق الأصل أبرز مشاهير هوليود من توأمهم صورة طبق الأصل



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle