arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبلغت "لايف ستايل" أنها حامل وتحلم بتوأم

مي كساب تعلن أنها تحضِّر لألبوم غنائي من انتاجها

لايف ستايل

لايف ستايلمي كساب تعلن أنها تحضِّر لألبوم غنائي من انتاجها

الفنانة مي كساب
القاهرة ـ سهير محمد

 أعلنت الفنانة مي كساب أن حملها لم يؤثر سلبًا على سير تصوير فيلم "طلق صناعي" الذي تتقاسم بطولته مع حورية فرغلي وماجد الكدواني ومن اخراج خالد دياب وانتاج "نيو سينشري"، نافية أن تكون هي سبب توقف التصوير". وقالت إنها اتفقت مع المخرج عندما تظهر أعراض الحمل عليها أن يتم اخفاؤه من خلال الملابس الواسعة خاصة أن المشاهد المتبقية لها في الفيلم ليست كبيرة .

وقالت في حديث مع "مي كساب " إنها تعيش اسعد أيام حياتها خاصة أنها احتفلت بمرور عام على زواجها من مطرب المهرجانات اوكا بجانب انتظارها لمولودها الاول، متمنية ان تنجب تؤامًا، مشيرة الى أنها تعشق الاطفال وأن المولى سبحانه وتعالى رزقها بالحمل عقب عودتها من العمرة واستجاب لدعائها في هذا المكان المقدس، متمنية من كل محبيها أن يدعوا لها، وأشارت مي الى أنها لم تحدد موقفها من الأعمال الدرامية المعروضه عليها من جانب احد المنتجين للمشاركه به في رمضان المقبل.

وتحدثت مي عن تجربتها الأخيرة في مسلسل "جراب حوا" الذي قامت ببطولة ثلاث حلقات منه قائلة : سعدت جدا بهذا العمل الذي رشحني له المنتج ممدوح شاهين، وأعجبتُ جدا بفكرته التي اوجعتني الى حد كبير فهي تعري المجتمع من سلبياته في نظرته الى البنت التي تصبح ضحية للاغتصاب ويتعاملون معها على أنها هي الجاني وليست المجني عليه، لذلك تعبت نفسيا أثناء تصويري لهذه الشخصية ودموعي كانت حقيقية ولم استعين بـ"الغلسرين".

ولفتت كساب الى أن سلبية المجتمع سببها أنه يعاني من انحدار في تعليمه الذي يعتبر الأساس البناء في أى مجتمع وللاسف هذا قواعده ليست سليمة وأثر علي سلوك مجتمع ككل واعطت مثال بتجربة شقيقها خريج كلية الحقوق الذي اضطر أن يهاجر بعدما فشل في تحقيق أحلامه وأنها رغم شهرتها لم تسطيع مساعدته . وأشارت الى أنها لم تتردد في قبول دورها في مسلسل جراب حوا الذي شاركت فيه ما يقرب من 30 نجمة وناقش قضايا مختلفة تمس المرأه في مجتمعنا المصري، وهذا لا يجعل هناك فرصة للمشاهد أن يمل من متابعة المسلسل رغم طول حلقاته، وهذا واضح من ردود التي وصلتها على مشاركتها في المسلسل .

واشادت كساب بالمخرجة سارة وفيق التي تعاونت معها في اولى تجاربها الدرامية "جراب حوا" والتي سبق وعملت معها في أعمال سابقة كمخرجة منفذة، مؤكدة أنها استطاعت أن تخرج افضل ما بداخلها من قدرات تمثيلية وهذا دور المخرج والمنتج ايضا لكن للاسف المهنة الأخيرة تحولت لسبوبة هدفها جمع الفلوس.

وتابعت كساب : أن "معظم المنتجين يتعاملون مع مهنة الأنتاج على أنها سبوبة وهمهم الأول الفيلم هيحقق ارباح كام فلو كان هناك منتج يشتغل علي الفنان ويتعامل معه كمشروع نجم كان هناك أشياء كثيرة ستغير اهمها أن أصحاب المواهب الحقيقية والغير مستغلة كانوا اصبحوا نجوم صف أول".

وأضافت كساب أنها "رغم كونها شخصية حساسة وتتأثر بكل ما يحيط بها لكنها في نفس الوقت تسطيع أن تتخطى أي شيء سلبي يؤثر على حياتها" . وحول امكانية تعاونها مع زوجها المطرب اوكا قالت مي كساب : بداية أحب أن اوضح شيئًا وهو أنني لست مطربة مهرجانات واللون الذي أغنيه بعيد عن موسيقي "الراب" وليس معنى أنني قدمت أغنية مهرجانات في فيلم لضررورة درامية أنني سأتجه الى غناء هذا اللون لمجرد أنه حقق شعبية مع الناس أما مسألة تعاوني مع زوجي فهذا وارد، فأنا أحضر الان لألبوم غنائي سيكون من انتاجي أتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة ومحمد عاطف وحسن عطية، وغيرهم وسيقوم بتوزيع أغاني الالبوم زوجي أوكا وهو موزع موهوب ايضا أورتيغا ملحن شاطر.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي كساب تعلن أنها تحضِّر لألبوم غنائي من انتاجها مي كساب تعلن أنها تحضِّر لألبوم غنائي من انتاجها



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle