arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يتصدره الزعيم ويسرا وكريم والسقا وغادة وسمية

الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2017 تكشف تراجعا في عدد المسلسلات

لايف ستايل

لايف ستايلالخريطة المبدئية لدراما رمضان 2017 تكشف تراجعا في عدد المسلسلات

نجوم دراما رمضان
القاهرة - سهير محمد

يفصلنا 100 يوم فقط، عن حلول شهر رمضان الكريم، ما جعل أستديوهات الدراما تنشغل مثل خلايا النحل، حيث يسابق صناع دراما رمضان لإنجاز أكبر كم من ساعات التصوير، لا سيما المسلسلات التي بدأت التصوير بشكل متأخر، رغم الإعلان عن عدد كبير من المسلسلات للمشاركة في هذا الموسم، فلم يدخل منها سوى القليل، إذ يشهد هذا الموسم تراجع في عددها عن العام الماضي.

ويتصدر موسم رمضان 2017، الزعيم عادل إمام بمسلسله "عفاريت عدلي علام " للمؤلف يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، ومعه غادة عادل وهالة صدقي، ويعتبر هذا المسلسل التجربة السادسه لزعيم، بعد  فرقة ناجي عطا الله، وصاحب السعادة، والعراب، وأستاذ ورئيس قسم، ومأمون وشركاه.

ومن النجوم الكبار أيضًا، الفنانة يسرا المشاركة بمسلسل"على سلم الخدامين "، مع المنتج جمال العدل، وتقدم لأول مرة في تاريخها شخصية خادمة، وتستعرض من خلال هذا العمل مشاكل هذه الطبقة، فيما تعود الفنانة سمية الخشاب، للدراما الرمضانية بمسلسل"الحلال "، تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، ويشاركها البطولة يسرا اللوزي ودينا فؤاد وبيومي فؤاد، ويعتمد المسلسل على اللون الشعبي.

وتشارك النجمة غادة عبدالرازق، في الموسم بمسلسل" أرض جو " مع المخرج محمد جمعة، وتقدم خلاله شخصية مضيفة جوية، وهناك مسلسل "قصر العشاق "، بمشاركة مجموعه من نجوم الثمانينات، منهم مرفت أمين وبوسي وسهير رمزي وعزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وحسين فهمي، وتأليف محمد الحناوي/ وإخراج أحمد صقر.

كما تشارك النجمة الكبيرة ميرفت أمين، في بطولة مسلسل آخر، هو"لا تطفيء الشمس"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، لإحسان عبدالقدوس، ويكتب السيناريو والحوار لها تامر حبيب، ومعها أمينة خليل وأحمد مالك ومي الغيطي وفتحي عبدالوهاب.

ويخوض الفنان خالد الصاوي، السباق بمسلسل "فوبيا "، للمخرج عادل الأعصر، ومعه أيتن عامر ومريهان حسين، و"الحصان الأسود " بطولة أحمد السقا وشيري عادل، و إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح، أما كريم عبدالعزيز وشريف منير يشاركان بمسلسل "الزئبق" للمؤلف وليد يوسف، والمخرج وائل عبدالله، ومعه شريف منير وكارمن لبس وسهر الصايغ.

فيما تعود الفنانة هند صبري، للدراما الرمضانية بعد غياب عامين بمسلسل"يا حلاوة الدنيا"، مع السيناريست تامر حبيب، ومعها حنان مطاوع وسلوى خطاب، وتقدم من خلاله شخصية مريضة بالسرطان، أما الفنانة نيللى كريم فقررت أن تغير جلدها هذا العام، بعيدًا عن أدوار التي يغلب عليها طابع الحزن، وذلك بمسلسها الرمضاني "لأعلى سعر "، الذي كتبه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل، ويشاركها البطولة زينة وأحمد فهمي.

كما تخوض الفنانة حورية فرغلي السباق، بثاني بطولة مطلقة لها في مسلسل "الحالة ج"، للمؤلف فايز رشوان، ومعها أحمد زاهر، وتجسد شخصية أستاذه جامعية، أما الفنانة منة شلبي تخوض السباق الرمضاني بمسلسل"واحة الغروب" مع خالد النبوي، والمخرجة كاملة أبوذكري، والكاتب بهاء طاهر، وكتب السيناريو والحوار مريم ناعوم وهالة الزغندي.

أما الفنان أحمد مكي، فيخوض السباق بمسلسل "خلصانة بشياكه "، الذي يقوم ببطولته مع هشام ماجد وشيكو ودينا الشربيني وجميلة عوض، وإخراج هشام فتحي، أيضًا مسلسل "رمضان كريم "، للمؤلف أحمد عبدالله والمخرج سامح عبدالعزيز، وبطولة روبي وروجينا وريهام عبدالغفور، أما مسلسل "الضايعين"، بطولة دنيا سمير غانم، وتأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندى، إنتاج مشترك بين "سينرجي" لمالكها تامر مرسي و"روزناما" لمالكها هشام جمال.

ومن مسلسلات الشباب، " لمعى القط" بطولة النجم محمد عادل إمام، تأليف حازم الحديد، إخراج عمرو عرفة، إنتاج "سينرجي"، ومسلسل "هو وهي وهو" بطولة النجمين أحمد فهمي وأكرم حسني، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني، و"كلبش" بطولة النجم أمير كرارة ومحمود البزاوي، تأليف باهر دويدار، إخراج محمد بكير، إنتاج "فيردى" لمالكها المنتج محمد عبد الحميد.

ويشارك الفنان مصطفى شعبان، بمسلسل "اللهم أنى صائم" وريم مصطفى، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج تامر مرسي، و"الدولي" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد النقلي، إنتاج محمد فوز.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2017 تكشف تراجعا في عدد المسلسلات الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2017 تكشف تراجعا في عدد المسلسلات



GMT 12:34 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السينما السعودية حاضرة في ملتقى مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 11:15 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار إضراب ممثلي هوليوود عقب فشل المفاوضات

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle