arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم منة شلبي مع خالد النبوي ومحمد إمام وتارا عماد

الثنائيات الرومانسية تشهد عودة قوية في دراما رمضان 2017

لايف ستايل

لايف ستايلالثنائيات الرومانسية تشهد عودة قوية في دراما رمضان 2017

الفنانة منة شلبي والفنان خالد النبوي
القاهرة - شيماء مكاوي

انتشرت العديد من الثنائيات في الدراما والسينما مثل الفنان عادل إمام ويسرا أو حسين فهمي وسعاد حسني أو نور الشريف وبوسي وكانت جميعها ثنائيات رومانسية، واختفت من على الشاشة منذ فترة لتعود من جديد في دراما رمضان المقبل ومن هذه الثنائيات :

- منة شلبي وخالد النبوي في مسلسل "واحة الغروب" :

يشترك كل من الفنانة منة شلبي والفنان خالد نبوي معا في بطولة مسلسل "واحة الغروب" ويشكلان ثنائيًا رائعًا، وتدور الأحداث عن قصة ضابط البوليس المصري (محمود عبدالظاهر) الذي يتم نقله إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية (كاثرين) الشغوفة بالآثار  المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري. والمسلسل قصة بهاء طاهر وتأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وبطولة خالد النبوي ومنة شلبي وسيد رجب ومحمد علي.

محمد إمام للمرة الثانية وثنائي رومانسي مع تارا عماد :

يشكل الفنان محمد عادل إمام للمرة الثانية ثنائيًا رومانسيًا مع الفنانة تارا عماد في مسلسل "لمعي القط " بعد أن اشتركا من قبل في مسلسل "صاحب السعادة "، ويجسد إمام سائق أتوبيس في إحدى المدارس الخاصة للأطفال، وذلك ضمن أحداث مسلسله الجديد حيث يتورط إمام في خطف أتوبيس المدرسة ولكن في إطار كوميدي، بعدما عينته حبيبته "تارا عماد " في نفس المدرسة التي تعمل بها مشرفة، ويكتشف بعد ذلك أن من تسبب في خطف الأتوبيس هو أحد أولياء الأمور لكي يطلب فدية كبيرة وتتصاعد الأمور بين محمد إمام ومحمد سلام ضمن الأحداث داخل الأتوبيس. والمسلسل من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة، وبطولة محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجي أبو زيد، وإدوارد، وسليمان عيد، وويزو، وأوس أوس، وتشارك النجمة لقاء الخميسي كظهور خاص في عدد من المشاهد ضمن الأحداث.

أحمد السقا مع ياسمين صبري في "الحصان الأسود" :

تشكِّل الفنانة ياسمين صبري ثنائيًا للمرة الأولى مع الفنان أحمد السقا في مسلسل "الحصان الأسود" الذي يخوض به الماراثون الرمضاني لهذا العام ، حيث استطاعت أن تثبت موهبتها الفنية في الآونة الأخيرة حتى ذاع صيتها ، وتقوم ياسمين في هذا العمل بدور فتاة شعبية. ويجسّد السقا في هذا العمل الدرامي شخصية جديدة وهي "فارس"، هذا الرجل الذي يمارس الكثير من المهن ويقوم بالعديد من الأمور المعارضة مع القضاء، حيث تشهد حياته لعبة زمنية غريبة، فيرحل الى ماضيه ويكتشف الكثير من الاسرار عن طريق حالة معينة.

"فارس" الذي فقد إحساسه في الزمن الذي يعيش فيه، يدخل في الكثير من الدوامات فتشهد حياته الكثير من التطوّرات والتغيّرات وذلك ضمن إطار التشويق والاثارة في قالب أكشن بامتياز.

 العمل بطولة  أحمد السقا، شيري عادل، ياسمين صبري، صبري فواز، محمد فراج ، أحمد بدير، أشرف زكي، إنجي خطاب، محمد عادل، أحمد العوضي، هبة عبد الغني، محمود حجازي، سناء شافع، محمد علي رزق،  ميرنا نور الدين، وتأليف  محمد سليمان عبد المالك، وإخراج  أحمد خالد موسى، و إنتاج  شركة سيدرز، و المنتج صادق الصبّاح.

نيللي كريم وأحمد فهمي في مسلسل "لأعلى سعر" :

تقدم الفنانة نيللي كريم في هذا العام عملًا رومانسيًا دراميًا وهو مسلسل "لأعلى سعر" حيث تشكل ثنائيًا رائعًا مع الفنان أحمد  فهمي. وتُجسد "نيللي" خلال المسلسل دور "بالرينا"، متزوجة من مخرج مغمور، وتقع بينهما العديد من الخلافات العائلية، الأمر الذي يجعلها تنجذب لشخصية الفنان أحمد فهمي، الذي يعمل طبيبًا، وتقع في حبه، ولكن يعترض والدها وأشقاؤها على علاقة "بالرينا" بالطبيب؛ بسبب المشاكل التي عادت عليها بعد أن تعرفت عليه ووقعت في غرامه. المسلسل من تأليف مدحت العدل، ومن بطولة نيللي كريم، أحمد مجدي، خالد كمال، سلوى محمد علي، زينة، وإخراج ماندو العدل.

"الدولي" يجمع بين باسم سمرة ورانيا يوسف :

يشكل الفنان باسم سمرة والفنانة رانيا يوسف ثنائيًا للمرة الأولى في مسلسل "الدولي" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وتدور أحداثه عن سائق شاحنة كبرى، يُجسد دوره باسم سمرة، يسافر إلى عدد من الدول عبر الطريق الدولي، وعن طريق الصدفة يلتقي بفتاة شعبية تقطن حي القلعة، ثم تنتقل لمنطقة الزمالك، وهى رانيا يوسف. وتجمعهما العديد من الأحداث التي تنتهي بقصة حب، ويعد هذا العمل هو الأول الذي يجمع بين رانيا يوسف وباسم سمرة في بطولة مطلقة لهما، ومن المتوقع أن يشكلا ثنائيا ملفتًا للأنظار.

عمرو يوسف وريم مصطفى في " نقطة ومن أول السطر" :

يقدم مسلسل "نقطة ومن أول السطر" ثنائيًا رومانسيًا وهما الفنان عمرو يوسف والفنانة ريم مصطفى . وتُجسد "ريم" في المسلسل دور زوجة "عمرو"، الذي يعمل طبيب تجميل، ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار الأحداث .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثنائيات الرومانسية تشهد عودة قوية في دراما رمضان 2017 الثنائيات الرومانسية تشهد عودة قوية في دراما رمضان 2017



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle