arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

وصفوه بـ "الخسيس" وأكدُّوا "مهما عملوا مش هيقدروا على مصر"

نجوم الفن يُنعون شهداء الحادث الإرهابي الأخير في محافظة المنيا

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم الفن يُنعون شهداء الحادث الإرهابي الأخير في محافظة المنيا

محمد إمام
القاهرة - شيماء مكاوي

أعرب الكثير من الفنانين والمشاهير المصريين عن صدمتهم فور علمهم بالهجوم الذي وقع في محافظة المنيا، صباح الجمعة 2 نوفمبر / تشرين الثاني، وراح ضحيته 7 قتلى و20 مصابًا.
 

وكتب الفنان محمد إمام على صفحته على "الفيس بوك" و"تويتر"، "رحِم الله أخواتنا وأهلنا ضحايا حادث  المنيا وخالص التمنيات بالشفاء للمصابين ربنا يحفظ بلدنا من كل سوء".
وكتب الفنان أحمد وفيق "ارحم المصريين .. يا رب .. يا رب ارحم أبناء ارضك .. التي تجليت بها"، وتابع في منشور أخر "وحياة ربنا اسمهم مصريين .. والنعمة اسمهم مصريين .. .. قاتل الله الجهل".
 

أما الفنان أمير كرارة فكتب على صفحته على الفيس بوك " خالص التعازي لاسر ضحايا حادث المنيا ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم".
 

وكتب الاعلامي أسامة كمال "العديد من زعماء العالم أدانوا الهجوم الخسيس فقدمت الدول العربية والإقليمية، التعازى للرئيس السيسي والشعب المصرى، فى ضحايا الحادث الإرهابي مؤكدين أن مصر قادرة على التصدى للإرهاب".
 

أما الفنان محمد رياض فكتب على صفحته على الفيس بوك " اللهم ارحم ضحايا حادث المنيا وصبر اهلهم واشفي المصابين واحفظ مصر وشعبها من شر الارهاب".
وكتب المطرب عمرو دياب " لا افهم من يتشاجرون وبتجادلون وسط ما حدث اليوم في المنيا، ارهاب واضح والضحايا اولادنا واخواتنا وغير هذا ارحموا انفسكم وارحمونا . رحمهم الله وان شاء الله نجيب حقهم ونقتص لهم".
 

أما المطرب محمود العسيلي فكتب "عمرك ماهتعرف تاخد حقك من ناس جبانة بتستخبى وتدفن راسها في التراب و تهاجم ناس عزل.. رحم الله شهداء المنيا النهارده .. قلوبنا معاكوا دعواتنا ليكوا بالرحمة و المغفرة و لأهاليكوا بالصبر و التقبل".
 

ونشرت الفنانة هبة عبد الحكيم عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة سوداء تنعي بها شهداء الوطن، وعلقت عليها " رحم الله شهداء الوطن".
 

وشارك الفنان صلاح عبد الله جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة ينعي بها الشهداء، ووجَّه بها رسالة للشعب المصري، كتب فيها "مهما عملوا مش هيقدروا على مصر، واسألوا التاريخ"
 

ونعى الفنان خالد الصاوي، أهله وأخوته الذين أصابتهم رصاصات الغدر في طريقهم للصلاة والتضرع إلى الله وكتب "هؤلاء شهداء مصر نزف أرواحهم الطاهرة الى السماء جوار المسيح والأنبياء برغم من القلوب التي يعتصرها الألم نسأل الله العلي القدير ان يصبرنا وصبر ذويهم ونسأله جل وعلى أن يعين قواتنا المسلحة و الداخلية المصرية على الانتقام لهم كما قال عز وجل في كتابه العزيز "ولكن في القصاص حياة يا أولي الألباب" صدق الله العظيم".
 

وأنهي تعليقه قائلًا "فالتصعد الأرواح الطاهرة الى السماء وليذهب منفذوا العملية إلى الجحيم وقود جهنم وبئس المصير"، واختتم قائلاً "مصر تحارب الارهاب".
وتعرضت 3 حافلات تقل أقباطًا لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، عصر الجمعة، إلى إطلاق نار أسفر عن سقوط 7 شهداء و20 مصابين، وفقًا لبيان رسمي للكنيسة الأرثوذكسية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يُنعون شهداء الحادث الإرهابي الأخير في محافظة المنيا نجوم الفن يُنعون شهداء الحادث الإرهابي الأخير في محافظة المنيا



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle