arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تتنوع بين مسلسلات خليجية وعربية وكرتونية وبرامج دينية

قناة "الظفرة" تكشف الخريطة الدرامية الكاملة خلال شهر رمضان المقبل

لايف ستايل

لايف ستايلقناة "الظفرة" تكشف الخريطة الدرامية الكاملة خلال شهر رمضان المقبل

مسلسلات رمضان علي قناة "الظفرة
القاهرة - إسلام خيري

كشفت قناة "الظفرة" استعدادها إلى استقبال شهر رمضان المقبل، حيث أعلنت عن خريطتها الكاملة من المسلسلات المصرية والخليجية، إلى جانب مسلسلات الكرتون، بالإضافة إلى المحاضرات الدينية، وحلقات الكاميرا الخفية، ووصفات الأطباق الرمضانية.

وأعلنت آمنة الظاهري المدير العام لقناة "الظفرة"، تقديم تشكيلة متميزة من الأعمال خلال رمضان 2018، تتنوع بين مسلسلات خليجية وعربية، وبرامج دينية ومنوعات خفيفة بالإضافة إلى فسحة يومية للأطفال ومشاهد مضحكة مع الكاميرا الخفية.

"شيء من الماضي" بين "المواجهة" و"بطران عايش يومه"

وقالت الظاهري "إن رصيد قناة الظفرة في دورة رمضان 2018 من المسلسلات الخليجية هو ثلاثة أعمال، يطل خلال حلقاتها مجموعة من الممثلين المتألقين أشدهم حضورا الممثلة هيفاء حسين التي سيتابعها الجمهور في عملين، الأول بعنوان "شيء من الماضي"، ويقاسمها البطولة كل من ياسر المصري، ميس حمدان وحبيب غلوم، وتدور قصته بين الأردن ومصر ودول الخليج، بارتكاب جريمة لتدور بعدها الأحداث ما بين الحب والانتقام وتتشابك الدراما ويشتد الصراع بين أبطال العمل.

أما المسلسل الثاني فبعنوان "بطران عايش يومه" من بطولة هيفاء حسين، وسليمان عيد، ويروي قصة عائلة يتوفى والدها ويترك خلفه ميراثا، ليكتشف أهل البيت أنهم ليسوا الورثة الوحيدين وتبدأ سلسلة من الأحداث بدافع الطمع والغيرة والحب أحيانا.

وأضافت أن المسلسل الخليجي الثالث الذي سيعرض خلال رمضان على قناة "الظفرة" هو "المواجهة"، وهو مسلسل اجتماعي في قالب رومانسي يكشف للمشاهد أوجه الصراع في سبيل الحب الشريف في مواجهة ظروف ومصاعب الحياة، العمل من بطولة شجون، حسين المنصور، سعود بوشهري، ومحمد العلوي.

كلبش 2 ينافس أبو عمر المصري وايوب

وأشادت آمنة الظاهري بالأعمال الدرامية المصرية، وبقوة المسلسلات التي ستعرضها قناة الظفرة على شاشتها خلال رمضان، مشيرة إلى أنه بعد نجاح جزئه الأول، يعود مسلسل "كلبش" في جزء ثان، بطولة الفنان أمير كرارة، الذي تقوده أحداث المسلسل إلى تعرضه لمحاولة اغتيال يُقتل خلالها أفراد عائلته، ويبدأ على أثرها رحلة البحث عن القاتل بهدف القصاص والانتقام منه، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

ويحل أحمد عز ضيفا على شاشة الظفرة في رمضان، بمسلسل أبو عمر المصري، الذي كتبه للتلفزيون عز الدين شكري فشير وأخرجه أحمد خالد موسى ويقوم أحمد عز بدور فخر الدين "أبو عمر" الذي يتمرد على القوانين في بلده فينتقل إلى فرنسا ومنها إلى السودان، حيث تتبدل حياته رأسا على عقب ضمن أحداث تحيط بها الإثارة والغموض.

ويدخل الممثل مصطفى شعبان، السباق الرمضاني 2018 بمسلسل يحمل عنوان "أيوب"، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ويتناول الصراع الأزلي بين الخير والشر ورحلة انتقام بطل العمل ممن ظلموه وزجوا به في السجن.

وأشارت المدير العام لـ"الظفرة"، إلى حرص القناة على إدراج الأعمال البدوية ضمن خطتها الرمضانية، حيث اختارت هذا الموسم مسلسلا يحمل عنوان: "نوف" من تأليف سارة سوار الدهب، وإخراج رولا حجة، وبطولة ميس حمدان، وتدور أحداثه حول الفارسة والشاعرة صاحبة الرأي السديد والحكمة العالية "نوف" ابنة القاتل والسفاح "أبو الموت"، والتي تقع في حب "غياث" أحد فرسان العرب، ولا تستطيع منع نفسها من رؤيته فتتنكر حتى تحقق مرادها.

من الأعمال الكرتونية "رجال حول الرسول" في جزء آخر وتشويق مع "ابن بطوطة"

وتضيف الظاهري أن للأعمال الكرتونية خلال شهر رمضان 2018 حصة الأسد، إذ يعود المسلسل الكرتوني من فئة الأعمال ثلاثية الأبعاد "رجال حول الرسول" في جزء ثان ليسلط الضوء على شخصيات جديدة من الصحابيين الذين عايشوا سيد الخلق النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، ويقوم بالبطولة الصوتية في المسلسل كل قحطان القحطاني، عبد المحسن النمر والمذيع علي حسين، والعمل من تأليف زينب صالح وإخراج ايناس يعقوب.

أما العمل الكرتوني الآخر فيتمحور حول شخصية الرحالة العربي ابن بطوطة، الذي صال وجال وجاب الأمصار والبلاد من الشرق إلى الغرب، العمل كتبت حلقاته الكاتبة اللبنانية منى مرعي وأخرجته البحرينية إيناس يعقوب.

"خلق الله" مع النابلسي و"سمسم في المطبخ" ومقالب "الكاميرا الخفية ون شوت"

وألمحت الظاهري أن للدكتور محمد راتب النابلسي موعدًا جديدًا مع المشاهدين من خلال سلسلة المحاضرات الجديدة: "هذا خلق الله".. أما للأطفال فالدُّمية "سمسم" يدعو الصغار إلى مطبخه اليومي لتجهيز وتناول الأكل الصحي والاستماع بتجربة الطبخ.

أما برنامج الطبخ المخصص للكبار فهو برنامج " كل يوم شيف " الذي يستضيف أهم الطهاة يوميا لإعداد أكلات صحية شهية ويبث يوميا وهو من إنتاج قناة الظفرة، كما سيكون للمشاهد نصيب من الترفيه والضحك مع حلقات "الكاميرا الخفية ون شوت" التي تقدم مقالب كوميدية ساخرة يقوم فيها المذيع باستضافة شخصية في حوار، سرعان ما يتحول إلى تصرفات وردود فعل غير مفهومة ومرعبة.

"جمعتنا الليلة" مع نشوى مصطفى

وأكدت "الظاهري"، أن قناة الظفرة تسعى دائما للتميُّز والاختلاف عن بقية القنوات التلفزيونية من خلال طرح أفكار خلاقة ومبدعة، وهو ما سيلاحظه المشاهد من خلال متابعة برامج القناة وبخاصة، الجزء الثاني من سهرات "جمعتنا الليلة مع نشوى" التي تعدُّ بحق فاكهة البرامج الرمضانية على شاشة الظفرة، إذ ستقوم بتقديم "جمعتنا الليلة مع نشوى" في هذا الموسم الممثلة الكوميدية المصرية نشوى مصطفى، وفيها تستضيف كوكبة من الفنانين والفنانات لتتبادل معهم الحديث والتعليقات الساخرة وتطرح عليهم الأسئلة الغريبة والمفاجئة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة الظفرة تكشف الخريطة الدرامية الكاملة خلال شهر رمضان المقبل قناة الظفرة تكشف الخريطة الدرامية الكاملة خلال شهر رمضان المقبل



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle