arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم أشرف عبدالباقي وميرنا وليد وهالة فاخر وأخيرًا بيومي فؤاد

فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

لايف ستايل

لايف ستايلفنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

مكسيم خليل وإياد نصار وشريف سلامة في برنامج "قعدة رجالة"
القاهرة - إسلام خيري

شهدت الفترة الأخيرة اتجاه بعض الفنانين إلى تقديم البرامج والعمل كمذيعين وتحولوا من فنانين يقدمون أعمالًا فنية سواء درامية أو سينمائية ويتم استضافتهم في العديد من البرامج إلى العمل كإعلاميين يقومون هم باستضافة العديد من الشخصيات. ويأتي في المقدمة برنامج "قعدة رجالة"  الذي يُعرض على شبكة قنوات  D M C , ويضم كلا من الفنان شريف سلامة وإياد نصار ومكسيم خليل الذين تحولوا من كونهم ضيوفًا في تلك البرامج إلى مقدمين لها حيث يعد "قعدة رجالة" برنامجًا اجتماعيًا يناقش قضايا الرجال في المجتمع المصري والعربي, ومنها قضايا تأخر الزواج والعنوسة لدى الرجال والخيانة الزوجية، وكيفية اختيار الزوجة، والحصول على السعادة الزوجية وغيرها من الأمور التي تشغل الرجل في الشارع وذلك أسوة ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض على شاشة "cbc".

كما نجد الفنانة رانيا محمود ياسين التي اتجهت مؤخرا إلى تقديم العديد من البرامج عبر القنوات الفضائية كانت البداية في برنامج "الناس وبس" على قناة CRT ثم انتقلت بعدها إلى قناة الحدث ثم انتقلت بعدها إلى قناة العاصمة لتقديم نفس البرنامج "الناس وبس" والذي يهتم بعرض المشاكل التي يتعرض لها المواطن العادي خلال حياته اليومية وأكدت رانيا أنه كان حلم عمرها منذ أن كانت مخطوبة للفنان محمد رياض أن تعمل في مجال تقديم البرامج وتصبح إعلامية مشيرة إلى أنه من المستحيل أن يأخذها الإعلام من التمثيل وإنما قلة تواجدها في المجال الفني لعدم وجود الدور المميز والمناسب لها وليس التواجد لمجرد فكرة  التواجد في حد ذاتها.

 فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

كما نجحت الفنانة القديرة إسعاد يونس في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج "صاحبة السعادة" نجاحا باهرا واستطاعت أن تجلس على كرسي المذيع  بشكل محكم منذ بداية تقديم البرنامج إلى الآن وهو في نجاح مستمر على الرغم من تقديمه يومين فقط في الأسبوع الاثنين والثلاثاء إلا أن الفنانة القديرة استطاعت بأسلوبها الرائع أن تجعل المشاهد في شغف لمشاهدتها دائما كل أسبوع .

كما خاضت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده العديد من تجارب تقديم البرامج عبر الفضائيات، منهم برنامج "أحلى مسا"، وكان بالاشتراك مع الفنان هشام عباس، وكانت الراقصة صافيناز إحدى ضيوف البرنامج ثم انتقلت إلى  TEN لتقديم برنامج "5 أمووووواه" وكانت أولى ضيوفها بالبرنامج الفنانة مايا دياب. فيما قامت الفنانة مها أحمد بخوض التجربة أيضًا لأول مرة حيث قامت مها بتقديم برنامج "ربع دستة ستات" وتدور فكرة البرنامج حول طرح مشاكل النساء وتقديم الحلول لها.

فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

كما قدّمت الفنانة هالة فاخر العديد من البرامج الاجتماعية منها" هات م الآخر" وبرنامج "مسابقات فى الطبخ" وآخرهم برنامج "انتبهوا أيها السادة" الذي يناقش كل ما يشغل بال الأسرة المصرية والعربية، من موضوعات وملفات اجتماعية، وأسرية بعيداً عن السياسة المباشرة، والتلاسن الإعلامي الذي يضر ولا يفيد.

فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

كما خاضت الفنانة ميرنا وليد تجربة البرامج من خلال  تقديم أول برامجها التليفزيونية على"قناة الحدث" في برنامج بعنوان "ضي القمر" وهو برنامج اجتماعي لايت يتحدث عن  الرومانسية والجمال سواء الداخلي أو الخارجي وذلك بعيدا عن مشاكل السياسة والتي تشبعنا بها طوال الخمس سنوات الماضية.

فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

كما يعد الفنان أشرف عبد الباقي من أبرز الفنانين الذين برعوا في عملهم كمذيعين حيث قدّم عبد الباقي العديد من البرامج من أبرزها برنامج "كلاكيت" و"مقلب دوت كوم" و"أصل الكلمة" و"دارك" و"جيل التحدي" و"ج سؤال" وآخرهم برنامج "عيش الليلة" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية وهو البرنامج الذي يتم تقسيمه على موسمين بواقع 13 حلقة في كل موسم، ويستضيف عددًا من نجوم الفن والرياضة للحديث عن ذكرياتهم وأبرز المحطات فى حياتهم، ومن بين الأسماء التي ستظهر في البرنامج، النجوم عمرو يوسف، وحميد الشاعري، وشريف منير، وعبير صبري، ونيللي كريم، ومحمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والفنانة مى سليم وشقيقتها ميس حمدان وعدد آخر من النجوم.

فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

كما يخوض الفنان بيومي فؤاد، لأول مرة، تجربة تقديم البرامج، من خلال برنامج يحمل اسم "بيومي أفندي"، الذي سيتم عرضه على شاشة "DMC", وتدور فكرة البرنامج حول انتقاد بعض الأحداث والظواهر في المجتمع بشكل ساخر وكوميدي، بالإضافة إلى وجود فقرات حوارية يستضيف خلالها "بيومي" عددًا من نجوم الفن، يتحدث معهم عن آرائهم في الأوضاع التي تمر بها البلاد، ولكن بشكل خفيف وليس متعمقا، كما سيتضمن البرنامج مشاهد تمثيلية درامية تجمع بيومي فؤاد بالجمهور.

 فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات فنانون برعوا في الجلوس على كرسي المذيع ليُحقّقوا أكبر النجاحات



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle