arablifestyle
آخر تحديث GMT 14:27:53
لايف ستايل
لايف ستايل

تعرف على أشهر المسلسلات…المزيد

لايف ستايلتعرف على أشهر المسلسلات التي قرر صناعها تقديم أجزاء أخرى منها
القاهرة - إسلام خيري
سيطرت خلال الفترة الأخيرة، على القنوات الفضائية ظاهرة، ليست جديدة ولكنها اختفت منذ فترة إلا أنها عادت للظهور من جديد وبقوة، وهي ظاهرة مسلسلات الأجزاء التي كانت مختفية أو نادرة إلي حد كبيرة خلال الفترة الماضية إلا أنه خلال الفترة الأخيرة سيطرت هذه النوعية من المسلسلات على القنوات الفضائية، ليتم عرض بعضها في رمضان أو مواسم أخري. ويرصد موقع "لايف… تتمة
لايف ستايل3 مشتركين يتأهلون إلى الحلقة الختامية في "آراب أيدول" ويحلمون بالتتويج
دبي - لايف ستايل
تأهل أمير دندن، يعقوب شاهين، وعمّار محمّد، بتصويت الجمهور إلى الحلقة الختاميّة من برنامج المواهب العالميّة في صيغته العربيّة "Arab Idol" على MBC1 و"MBC مصر". وبعدما تجاوزوا كل الصعوبات والمنافسات، بات لقب محبوب العرب في موسمه الرابع من نصيب واحد منهم. فماذا يشكل لهم الفوز باللقب؟ ومن منهم سيكون الأوفر حظًا في الحصول عليه؟ والمشتركون الثلاثة يكشفون ما يخططون له… تتمة
لايف ستايلنقاد يشيدون بـ"يوم للستات" ويؤكدون أنه عمل متكامل وجيد
القاهرة - محمد عمار
هاجم بعص الصحافيون، بحدة، فيلم "يوم للستات" للفنانة إلهام شاهين، وأصبح مسار حديث داخل الأوساط الفنية، والذي حاز على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. وجاء هجوم بعض الصحافيين بسبب عدم حصوله على أي جائزة في مهرجان جمعية الفيلم، الأمر الذي جعلنا نستوضح الأمر من القائمين على الفيلم وبعض النقاد.. وذكرت الفنانة إلهام شاهين، أن هذا الفيلم اختارته… تتمة
لايف ستايلأسرار مشاريع النجوم الخاصة بعيدًا عن عالم التمثيل
القاهرة - سارة رفعت
يتجه نجوم الفن إلى عمل بيزنس خاص بهم خوفا من غدر الزمان، "لايف ستايل" يكشف عن هؤلاء النجوم الذين لهم مشاريعهم الخاصة. ومن أبرز هؤلاء النجوم، الفنان أحمد السقا الذي اتجه اتجاهًا مختلفًا، حيث فتح معرضا لبيع السيارات إلى جانب تأجيرها لتأدية المشاهد التمثيلية، وهو ما فعله كل من المخرج مجدي الهواري وزوجته غادة عادل. كما اتجه الفنان ماجد المصري،… تتمة
لايف ستايلظاهرة تكرار التعاون بين صناع الدراما تزيد خلال شهر رمضان
القاهرة - شيماء مكاوي
تعاون العديد من الثنائيات في الدراما الرمضانية وكتب لهما النجاح مما جعلهما يكررون التعاون فيما بينهما للحصول على النجاح الذي أسفر عن تعاونهما الأعوام السابقة . *عادل إمام ويوسف معاطي : تعاون الفنان عادل إمام مع السيناريست يوسف معاطي لأعوام ماضية في العديد من الأعمال مما أسفرت على العديد النجاحات مثل مسلسل "صاحب السعادة" والعراف " و" فرقة ناجي عطا… تتمة
لايف ستايلممثلون جذبهم الفن التشيكلي وبرعوا في أدوارهم أمام الشاشات
القاهرة - سارة رفعت
يوجد الكثير من الفنانين الموهوين الذي يحملون أكثر من موهبة، ومنها على سبيل المثال، موهبة التمثيل والفن التشكيلي، وكان عدد من الممثلين المصريين والعالميين، الموهوبين بالرسم والفنون التشكيلية، قد أقاموا معارض فنية لعرض أعمالهم التشكيلية. ويكشف "لايف ستايل" يكشف عن هؤلاء النجوم ويسلط الأضواء عليهم، وآخرهم، الفنان أحمد فريد بطل مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الثالث والرابع، مع الفنانة ناهد… تتمة
لايف ستايلمحمد بن صالح يسعى إلى الفوز بلقب برنامج "Arab Idol"
القاهرة - شيماء مكاوي
نُظِمت سهرة فنيّة مميّزة أحياها المشتركون الخمسة: عمّار محمّد، أمير دندن، يعقوب شاهين، مهند حسين، ومحمد بن صالح، وذلك قبيْل فوز أحدهم - الأسبوع المقبل - بلقب "Arab Idol" بموسمه الرابع على "MBC مصر"، وبات المشتركون متمكّنين من أدواتهم، وأصبحوا - بشهادة لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام وحسن الشافعي - جديرين بإحياء حفلاتهم الخاصة التي… تتمة
لايف ستايلالخريطة المبدئية لدراما رمضان 2017 تكشف تراجعا في عدد المسلسلات
القاهرة - سهير محمد
يفصلنا 100 يوم فقط، عن حلول شهر رمضان الكريم، ما جعل أستديوهات الدراما تنشغل مثل خلايا النحل، حيث يسابق صناع دراما رمضان لإنجاز أكبر كم من ساعات التصوير، لا سيما المسلسلات التي بدأت التصوير بشكل متأخر، رغم الإعلان عن عدد كبير من المسلسلات للمشاركة في هذا الموسم، فلم يدخل منها سوى القليل، إذ يشهد هذا الموسم تراجع في عددها عن… تتمة
لايف ستايلكواليس عودة "طاقة نور" للفنان هاني سلامة إلى سباق دراما رمضان
القاهرة - إسلام خيري
ضيق الوقت أحد العوامل التي تهدد عددا من الأعمال الدرامية في خوض السباق الرمضاني المقبل، خاصة أن هناك أربعة أشهر فقط من أجل لحاق صناع المسلسلات بالموسم، الأمر الذي يهدد العديد من الأعمال من الخوف من المجازفة في العرض الرمضاني خاصة أنه إذا كان يعاني المسلسل من بعض المشاكل، ولكن الإصرار على العرض الرمضاني يجعل في كثير من الأحيان المشاركين… تتمة
لايف ستايلإصابات حملت ممثلي دراما رمضان المقبل على وقف التصوير
القاهرة ـ شيماء مكاوي
تعرض الكثير من النجوم المشتركين في أعمال درامية من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل لإصابات مختلفة مما أدى إلى توقُّف التصوير، ومن هؤلاء النجوم الزعيم عادل إمام الذي تعرض لنزلة انفلونزا نتيجة لبرودة الطقس جعلته يوقف تصوير مشاهده في مسلسل " عفاريت عدلي علام " الذي يشترك به في دراما رمضان لهذا العام . ومسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة… تتمة
لايف ستايلإعلان تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان السينما العربية في شرم الشيخ
القاهرة - سهير محمد
أقيم أمس المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والاوروبية للاعلان عن تفاصيل الدور الاولى المزمن اقامتها في الفترة من 5 لـ 11 مارس بحضور الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان، الناقد والمخرج أحمد حسونة المدير الفنى للمهرجان، الفنانة نبيلة عبيد التى تحمل أسمها   ،الدكتور محمد العدل، الناقد يوسف شريف رزق الله،الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية، الإعلامية بوسي شلبي،… تتمة
لايف ستايلتعرف على المنافسين لأفضل ممثل في حفلة توزيع جوائز أوسكار 2017
نيويورك - مادلين سعادة
تُقام حفلة توزيع جوائز الأوسكار التاسع والثمانون، "أو كما يصفه البعض بأول حفل هوليوودى متلفز ضد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب"، في مسرح دولبي في هوليوود، لوس أنجلوس، في كاليفورنيا يوم الأحد 26 شباط/فبراير 2017 مع جيمي كيميل الذى يقوم بتقديم الحفل هذا العام. ومن المرجح أن يحصد فيلم المخرج داميان تشازل، "لا لا لاند" أكبر عدد من الجوائز، كما من… تتمة
لايف ستايلالفنانات اللبنانيات يشاركن في دراما رمضان وسيرين عبد النور تتفرغ لعائلتها
بيروت ـ لايف ستايل
تشتد المنافسة الدرامية في شهر رمضان، كل عام، وتحرص شركات الإنتاج أن يتم عرض أعمالها خلال موسم الدراما العربية، ومع اقتراب الشهر الكريم أكثر فأكثر باتت توضح معالم مسلسلات رمضان 2017، وتمكنت الممثلات اللبنانيات من حجز أماكنهن في عدة أعمال من المرتقب أن تكون بين الأقرب إلى قلوب الجماهير العربية. ويُخوض نادين نجيم وتيّم  حسن، بعد النجاح الذي حققه الممثل… تتمة
لايف ستايلدور العرض تشهد طرح العديد من الأفلام الرومانسية بداية عام 2017
القاهرة - إسلام خيري
تشهد بداية عام 2017 ظهور العديد من الأفلام الرومانسية، رغم قلة وجود هذه النوعية من الأعمال السينمائية عن ساحة المنافسة، منذ فترة إلا أنه نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" كان حافزًا قويًا لظهور العديد من الأفلام الرومانسية خلال هذا العام، وتشجع منتجها علي طرحها بدور العرض خاصة بعد تحقيقها نجاح كبير. ويرصد "لايف ستايل" هذه الأفلام… تتمة
لايف ستايلنجوم يُقررون الانسحاب من الماراثون الرمضاني لأسباب مختلفة
القاهرة - شيماء مكاوي
أعلن الكثير من النجوم انسحابهم من الماراثون الرمضاني المقبل بعد أن كانوا وقّعوا بالفعل على أعمال درامية تُعرض في الشهر الفضيل، حيث قام المطرب تامر حسني بالتراجع عن الاشتراك في دراما شهر رمضان المقبل بعد أن كشف عن عودته إلى دراما رمضان بمسلسل "وعلى رأي المثل" والذي كان من المقرر أن يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، على الرغم من أنه… تتمة
لايف ستايل
 
Arab Lifestyle Facebook,arab lifestyle facebook, لايف ستايل Arab Lifestyle Twitter,arab lifestyle twitter, لايف ستايل Arab Lifestyle Rss, arab lifestyle rss, لايف ستايل Arab Lifestyle Youtube, arab lifestyle youtube, لايف ستايل Arab Lifestyle Gplus, arab lifestyle gplus, لايف ستايل
arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle