arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

خلال حفلة أوشنز إيت في مدينة نيويورك

فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور

لايف ستايل

لايف ستايلفستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور

كيم كارداشيان
نيويورك - مادلين سعادة

على الرغم من أن فارق العمر بينهما 15 عامًا من العمر، إلا أن هذا لم يمنع كيم كارداشيان "36 عامًا" وشقيقتها كيندال جينر، 21 عامًا، من ارتداء نفس الملابس تقريبًا، بينما كن متجهتان إلى حفل أوشنز إيت في مدينة نيويورك مساء الإثنين، وقد ارتدت كيم وكيندال فساتين من الدانتيل المحض التي عرضت الكثير من أجسادهما.فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور

نجمتي تلفزيون الواقع يروق لهما أن يظهرا في مشهد حفل الفيلم القادم للنجوم، وقد ظلت قصة الفيلم المرتقب طي الكتمان، إذ من المفترض أن يطلق في السينمات في صيف 2018.
اختارت كيم ارتداء الأبيض للأمسية، بينما اختارت كيندال فستان من الفضة بتصميم مماثل جدا، ومع ذلك، كان فستان كارداشيان شفافًا أكثر إذ لم يترك الكثير للخيال.فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور

وأظهر الفستان ساقي كيم تحت النسيج من خلال القماش الذي يمكن النظر من خلاله، وشمل تطريز من الأزهار، وزاوجته مع معطف من الفرو الأبيض وكان مكياجها وشعرها أقرب إلى الكمال.فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور

وكان لباس كيندال أكثر رزانة قليلا، مكونا من الدانتيل الفضي المطرز بالورود بشكل معقد من الرأس إلى أخمص القدمين، والذي كان شفافا من الأسفل ليكشف عن سيقانها الشهيرة على منصة عروض الأزياء، كما أنه شفافا من الكتفين والصدر.فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور

وجاء النصف العلوي من التصميم الكامل مع كيب صغير، مع ما يشبه الحزام المغزول بدقة وعناية حول خصرها ، ذلك التطريز الذي ينتشر في التنورة الطويلة التي تمتد لذيل صغير خلفها، وقد صففت العارضة شعرها الداكن في أسلوب أنيق مما أظهر الأقراط الماسية الكبيرة، ووضعت ماكياج براق.فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور

وانضمت كيم وكندال أيضا إلى أختهما الأصغر كايلي جينر، الذي ستظهر مع آل كارداشيان في أوشنز إيت، لكن أسلوبها كان بالتأكيد كاجوال أكثر من أخواتها الأكبر سنا، النجمة البالغة من العمر 19 عاما اختارت بذلة من المخمل الأسود تحت سترة تزلج مموهة.

وقد نشرت كيم صورة لها على سناب شات مع أتباعهاـ تظهر فيها في المقعد الخلفي للسيارة بينما كانت متوجهة للحفل، كما شاركت صورة أخرى تحيط بها إخوتها الأصغر سنا، وظهرن في حالة معنوية عالية.

في الوقت نفسه، عادت كيم لتوها من جولة مكوكية استغرقت ثلاثة أيام في دبي، والتي حرصت على أن تتجول فيها بملابس متحفظة بعض الشئ لتتناسب مع الدولة الشرق أوسطية، ولكنها عادت للزي المشكوف عندما عادت مرة أخرى للولايات المتحدة.

كيم بدت براقة في رحلة دبي، والتي تمثل عودة رسمية لها للعمل بعد أن أخذت بضعة أشهر كفترة نقاهة بعد السطو المرعب عليها في باريس في أكتوبر الماضي.

الأم لطفلين ارتدت الأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين في فصل الشتاء مع تي شيرت يكاد لا يخفي صدرها، مما يكشف عن طبقات من القلائد الذهبية مع تقويرة الفستان.

وتعاون المظهر الأنيق مع زوج من السراويل الأنيقة الرمادية الداكنة التي تم طيها لتكشف عن حذائها الرائع، وارتدت الشخصية التلفزيونية الملابس الفاخرة مع معطف الفرو الأبيض الفاخر لنزهتها في بيج آبل.

لذلك بعد وقت قصير من رحلتها، ظهرت كيم متوهجة في مكياج راقي بينما صففت شعرها الداكن الطويل بشكل حريري انسيابي، أوثناء وجودها في دبي التقت كيم مع الأطفال في مركز طب الأطفال.

استقبلها حشد من المراهقين الشباب المتحمسين، الذين ارتدوا قمصان مرسوم عليها وجهها، وانضمت كيم لهم في الرقص على خشبة المسرح، وخلال الزيارة التي قامت بها، ذهبت كيم من غرفة إلى غرفة لمقابلة الأطفال شخصيا واتخاذ سلسلة من السيلفي.

وكان هناك أيضا تبادل الهدايا مع المراهقين، الذين أهدوا لها مع عباءة سوداء مطرزة، وهي ثوب طويل الأكمام تقليدي ترتديه المرأة فوق الملابس عندما تكون خارج منزلها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت كيم ترتدي تي شيرت وجينز ممزق للنزهة، والذي غطته في وقت لاحق بالثوب المحافظ كما شكرت معجبيها، وليلة الأحد استقلت الطائرة إلى نيويورك فيما لا زالت ترتدي القميص، مع معطف فرو سميك فوقه.

كيم بدت منهكة بعد رحلتها المزدحمة، إذ خبأت لها وجهها الخالي من الماكياج وراء نظارات سوداء ضخمة، في حين شقت طريقها من المطار إلى المنزل في الولايات المتحدة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور فستان كيم كاردشيان الأبيض وكيندال جينر الفضة يلفتان أنظار الحضور



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle