arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

Tyler Perry's Boo" " يتصدر شباك التذاكر و"American Made" في ذيل القائمة

لايف ستايل

لايف ستايلTyler Perry's Boo" " يتصدر شباك التذاكر و"American Made" في ذيل القائمة

"Tyler Perry's Boo 2"
واشنطن - لايف ستايل

كشف موقع "box office mojo" عن لائحة الأفلام الأعلى إيرادات في السينما الأميركية لهذا الأسبوع والتي شهدت دخول 4 أفلام جديدة للمنافسة وهي:

وتصدر فيلم "Tyler Perry's Boo 2! A Madea Halloween" شباك تذاكر السينما الامريكية الـ"بوكس اوفيس" لهذا الاسبوع محققًا 21,650,000 مليون دولار امريكي في الأسبوع الأول من عرضه.

وتدور قصة الفيلم حول ماديا، بام، وهاتي الذين يخططون لخوض مغامرة بالذهاب إلى مخيم مسكون، وعندما يفعلون يصبح عليهم الهروب للنجاة بأرواحهم، بعد أن تحررت الوحوش والعفاريت.
فيما حل فيلم "Geostorm" في المركز الثاني محققا 13 مليون دولار امريكي، وتدور قصة الفيلم في إطار من الخيال العلمي الواسع حيث تبدأ شبكة الأقمار الصناعية العالمية والمصممة خصيصا للسيطرة على المناخ فى العالم هجوما على كوكب الأرض بشكل عنيف، بعد ذلك يتم الكشف عن تهديد حقيقي لكوكب الارض.

و احتل المركز الثالث فيلم "Happy Death Day" الذي يعرض للاسبوع الثاني محققا 9,363,415 مليون دولار أمريكي، "يوم موت سعيد" يدور حول طالبة جامعية تقع في حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد مولدها مرارًا وتكرارًا، وعليها أن تواصل تكراره حتى تتمكن من اكتشاف هوية من يحاول قتلها، ولماذا.

و تراجع بشكل ملحوظ فيلم Blade Runner 2049 من المركز الاول وصولا للرابع بايرادات وصلت لـ 7,353,151 مليون دولار أمريكي في ثالث اسبوع من عرضه، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور ثلاثين عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يكون بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس المدعو كيه (ريان جوسلينج)، والذي يسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، ويودي به سعيه إلى العثور على ريك ديكارد (هاريسون فورد)، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين عامًا.

ودخل للسباق هذا الاسبوع فيلم "Only The Brave" الذي حقق في ايام 6,002,665 مليون دولار أمريكي ليحظى بالمركز الخامس، ويتناول الفيلم قصة مجموعة من رجال المطافيء من مدينة بريسكوت بأريزونا، والذين تصدوا لحريق هائل في مدينة يارنيل في يونيو 2013، حيث طال هذا الحريق 19 شخصًا من فريق المطافيء.

وفي الاسبوع الثاني من عرض فيلم "The Foreigner" حقق 5,787,447 مليون دولار أمريكي ليكون من نصيبه المركز السادس.

ويدور الفيلم عن رجل يسلبه الجيش الأيرلندي عائلته ويختطفها منه، وعندما تغفل الشرطة أمره وتنظر في الإتجاه المعاكس، يشرع في سعيه للانتقام.

وبعد 7 اسابيع، جاء في المركز السابع فيلم الرعب الامريكي "IT" ليشهد تراجعًا ملحوظاَ في لائحة شباك تذاكر الامريكية "بوكس أوفيس" لتصل ايراداته 3,451,663 لهذا الاسبوع و 320,186,279 حول العالم.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الرعب والإثارة داخل مدينة "ديرى"، حيث الأطفال المحليين يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجسادا ممزقة أو أشلاء، بينما فى مكان معروف باسم "البارينز" تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى "بينى وايز"، ويظل لـ "بيل دينيبروه" ثأر شخصى مع هذا المهرج، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقائهم مع بينى وايز، ويقوم "نادى الخاسرين" بتجميع أعضائه واقتراضها من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن "IT" كما يلقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

و شهدت لائحة الـ"بوكس أوفيس " دخول فيلم "The Snowman" للمنافسة محققًا 3,372,565 مليون دولار أمريكي، وتدور أحداث الفيلم حول المحقق (هاري هول) الذي يحقق في حادث اختفاء امرأة والتي عُثر على وشاحها الوردي ملفوف حول رجل ثلجي معروف بأنه نذير شؤم.

فيما وصل للمركز التاسع فيلم "American Made" بعد مرور شهرًا على عرضه بصالات العرض الامريكية بايرادات وصلت لـ3,131,650 مليون دولار أمريكي، وتدور أحداث الفيلم خلال الثمانينات وهو بطولة توم كروز، حيث يلتحق طيار بالعمل في الاستخبارات المركزية كمُروّج لتجارة المخدرات في الجنوب.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

tyler perrys boo  يتصدر شباك التذاكر وamerican made في ذيل القائمة tyler perrys boo  يتصدر شباك التذاكر وamerican made في ذيل القائمة



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle