arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

من الخاصة بالفساتين عارية الذراعين إلى المريحة

أفضل حمالات الصدر المناسبة لكِ وفقًا لنوع الملابس والمكان

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل حمالات الصدر المناسبة لكِ وفقًا لنوع الملابس والمكان

حمالات الصدر المناسبة للملابس التي ترتدينها
لندن - ماريا طبراني

يعتبر العثور على حمالة الصدر المناسبة مهمة لا تنتهي أبدًا وشاقة، وهناك على الأرجح خمسة أنواع أو أكثر، تعتبر بطريقة أو بأخرى حمالات صدر غير مناسبة، حيث إنها إما تبدأ في الانزلاق بعد عشر دقائق، أو غير واضحة، فإذا كنتِ حتى الآن غير راضية عن حمالات الصدر الخاصة بك وتحتاجين إلى مساعدة للحصول على النوع المناسب للملابس التي ترتدينها، فالمساعدة في متناول اليد، لأن فريق أزياء "تلغراف" جرب واختبار مجموعة من حمالات الصدر لمساعدتكِ على الاختيار الأمثل والأنسب لك...

أفضل حمالات الصدر المناسبة لكِ وفقًا لنوع الملابس والمكان

حمالة الصدر الأنسب للفساتين عارية الذراعين
هل شعرت دائمًا بالغيرة قليلًا من النساء القادرين على ارتداء فساتين عارية الذراعين دون حمالة الصدر – حيث إن أربطتها بدت دائمًا وكأنها مخفية، ومع ذلك، تشعرين بالتوتر من حمالة الصدر بدون أربطة، وكثيرًا ما تسائلتي عن تلك الحمالات التي ترتديها النجوم تحت ملابسهم على السجادة الحمراء.

فهناك 6 نقاط من التعليمات لكيفية ارتدائها، والتي تأتي على رأسهم هو أنكِ لا بد من ارتداء مثل تلك الحمالات لمدة أقصاها 6 ساعات، وهذا يعني أنها لن تكون جيدة من أجل حفل زواج، مع عدم وجود الأشرطة، ومن الواضح أن الاعتماد فقط سيكون على الكأس وعلى الرغم من أن العلامة التجارية الآن أصبحت تلبي جميع الأحجام حتى حجم E، فإنك لن تشعري بالأمان إذا قمت بارتدائها لأكثر من ذلك.

أفضل حمالات الصدر المناسبة لكِ وفقًا لنوع الملابس والمكان

النوع الأفضل للراحة
لذا يمكنك تجربة "لورا" من إنتيميسيمي تحت الثوب فحمالة الصدر لورا مريحة جدًا، ليس لديها أي وندروير، ولديها الكثير من الدعم من خلال الأشرطة اللاصقة التي يمكنها تثبيتها وتعطى شكلًا طبيعيًا تحت اللباس، حتى وإن كان فضفاضًا جدًا، وتلك الأشرطة لا تترك علامات على الصدر، لكنني لا أستطيع أن أقول كيف أنها ستعمل تحت فستان أكثر ضيقًا، وعمومًا هذه حمالة صدر جيدة جدًا، لا سيما عند النظر في السعر.
الحالة الأفضل للحصول على الدعم
هناك نوع من حمالات الصدر هي الأفضل في حالة الرغبة في الحصول على شكل بارز وجيد للصدر، ويمكنك ارتدائها بحرية تحت التوب الذي ترتديه دون القلق بشأن بروزها  وبروز أربطتها.

وأشارت إحدى التي جربتهم إلي أنها ارتدت تلك الصدرية لتناول العشاء خلال عطلة نهاية الأسبوع وسألتها أحد الأصدقاء ما نوع الصدرية التي ترتديها، فإنها غير مرئية تمامًا تحت الرداء الذي تلبسه، حيث يتم تغطية حزام حمالة الصدر وإعطاء مظهر جيد بالإضافة إلى أنها لا تتحرك من مكانها، وتبرز تلك الصدرية الصدر بشكل مثالي وتعطيكِ رفع جيد دون النظر للانقسام الموجود بين الثديين.

أفضل للبساطة
من الممكن تسمية تلك الصدرية شكل الملابس الداخلية، أو حل الملابس الداخلية أيًا كان المسمي، وأكوال هي حمالة الصدر التي ترتديها نجوم السجادة الحمراء، ولكن في بعض الأحيان كل ما تريده هو الشعور بأن مظهر صدرك سلس، فتلك الصدرية تبدو جيدة تحت أي الزي، بالإضافة إلى أنها مصنوعة ومدعمة بالكوكيز، القابلة للإزالة إذا كنت ترغب في رفع أكبر، وحزام واسع حول الظهر، والتي تشعركِ بالأمان، فإنها ليست من أجل التظاهر أو من أجل أن تكوني جميلة أو مثير فقط، بل بالتأكيد تقوم بالمهمة التي صنعت من أجلها أيضًا.

أفضل للجو البارد
تلك الصدرية مثالية ومريحة، وبسيطة تمامًا ومتوفرة، فإذا كنت لا ترغبين في ارتداء تلك الحمالات المبطنة بكميات مختلفة من الحشو، فإن هذا النمط، سوف تجدينه مبطن بلطف جدًا، ليكون مجرد دعم وراحة لك ويشعرك بالدفء، فأسلوب البلكونيت للإغراء الذي يبرز شكل الصدر ويكون مرتفعًا قليلًا.

أما بالنسبة للأشرطة المرفقة فهي واسعة ورقيقة، وباختصار، إنها تشعرك وكأنك لا ترتدين شيئًا، أحب أن أسميها حمالة صدر لا تبرز ضجة الصدريات الأخرى، "أود أن أقترح اختيار حجم أصغر إذا كنت تفضلي تغطية أقل".

أفضل للمناسبات الخاصة
أنا أبحث حاليًا عن حمالة الصدر، عارية الذراعين لحضور حفل زفاف، لقد سمعت تعليقات مختلطة حول أنواع الصدريات، وأشعر أن حمالة الأستيك حتى الآن هي الخيار الوحيد الذي وجدت، في حين أن هذه الصدرية غير عملية، إلا أن هذا المشد المشدود "وعارية الذراعين"، والذي يتم تصنيعه من الساتان الخفيف والحشو غير المقيد، أمر لا يصدق، إنها داعمة تمامًا، وتبدو طبيعية جدًا تحت اللباس، وحتى إنها تأتي مع خياطة على المعادن لتدعم حتى تتمكن من ضمان أن اللباس وحمالة الصدر لن تنزلق عن بعضها البعض، فهي غالية، ولكن تستحق كل هذا العناء إذا كنت تشتريها لمناسبة خاصة.

أفضل من حيث الرقة
تعد استثمارًا جادًا، فهي حمالة مناسبة جدًا إذا كنت بحاجة إلى حمالة صدر لا تجعلكِ تبدو وكأنها نموذج براق، فهي حمالة عالية على نحو سلس لخلق صورة ظلية وسلسة ورقيقة، وأعتقد أن هذا سيكون كبيرًا لا سيما إذا كان لديك فستان حريري لارتدائه.

الصدرية العملية
حمالة الصدر سبانكس هي بالضبط ما كنت تتوقع من شركة تديرها النساء "فوربس"، وتعتبر حمالة عملية جدًا ومريحة وصناعتها قوية تبرزك بشكل جيد ومصنعة من مواد سلسة، هذه حمالة قوية قليلًا بالنسبة لي ولكن أود أن أوصي أولئك الذين يحرصون على إعطاء أنفسهم دفعة في الحجم، لأنها تقوم بذلك تحت الملابس.

أفضل للأساسيات
بالنسبة للسعر، هذه الصدرية في الواقع جيدة جدًا، فليس هناك حشو على الإطلاق، والمواد فائقة اللين حيث إنها مصنوعة من جيرسي والحرير بشكل جيد، وتحتوي على سيليكون للحفاظ عليها في مكانها، ولكن بعد غسيل واحد من الممكن ألا تكون جيدة. فالكؤوس تبدو أكبر قليلًا مما كانت عليه عادة في الحجم، ولكن هذا يعني أنها مغطاة تمامًا ولم تثبت في الأعلى، كما تأتي مع الأشرطة، ويمكن أن تتحول بسهولة لضمان الحصول على أقصى قدر من الراحة.

حمالة صدر جميلة
قد تبدو جميلة - وبعيدًا عن حمالة الصدر العادية، كما يمكنك الحصول عليها  ولكن إريس 'حمالة إنديسكريت لا تلبي تمامًا احتياجاتي عندما يتعلق الأمر بأن تكون غير مرئية، في حين أنها قد تكون عملًا فنيًا، فمن الواضح جدًا إذا كنت قد أنفقت ما يقرب من 150 جنيه إسترليني على حمالة الصدر، فإنك قد ترغبين أن تكون بارزة.

أفضل للانقسام
تعتبر تلك الحمالة هي الأفضل لإبراز الانقسام، ويجعله يبرز بشكل رائع، وتأتي مع "ما يسمي بفيليه الدجاج" القابل للإزالة لكل الكؤوس لتبدو كبيرة، حيث تقوم بدفع حمالة الصدر للبروز وصولًا إلى الجزء السفلي حتى تتمكن من ارتداءها بسهولة.

أفضل لكل يوم
تجربتي الماضية من حمالات الصدر يمكن تلخيصها بكلمة "السقالات"، وأشك في أن خيار الدانتيل واكابوال غير المعلق سوف تعمل بشكل جيد، فعلى نحو ما، أبقي كل شيء حيث ينبغي أن يكون، ولكن دون الكثير من الانتفاخ القبيح، وتحتاج هويكينغ باستمرار الشكل الطبيعي  حتى تبدو جيدة تحت قميص أبيض، وهو الاختبار النهائي بالنسبة لي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل حمالات الصدر المناسبة لكِ وفقًا لنوع الملابس والمكان أفضل حمالات الصدر المناسبة لكِ وفقًا لنوع الملابس والمكان



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle