arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يوجد الكثير من العلامات التجارية والعروض الأنيقة والرخيصة

شارليز ثيرون تصل إلى لاس فيرغينس كانيون لعرض "ديور ريسورت"

لايف ستايل

لايف ستايلشارليز ثيرون تصل إلى لاس فيرغينس كانيون لعرض "ديور ريسورت"

عرض "ديور ريسورت"
لندن ـ ماريا طبراني

عندما يتعلق الأمر بالأزياء، فنحن جميعًا يتم إلهامنا ونتأثر من ما نراه؛ سواء كان مما يرتديه المشاهير، أو ما يتم عرضه على المنصة أو حتى ما يرتديه المارة في الشوارع من ملابس أنيق كل يوم، كمحررين أزياء، نحن نتأثر بكل ما سبق، ونقع تحت رادار الماركات، حيث نقوم بنظرة مباشرة على مجموعات شهيرة، قبل أن تصل المحلات؛ لذا نستفيد من العلامات التجارية والعروض الأنيقة والرخيصة، ونحن نتسوق.

ولمزيد من تبادل المعرفة الخاصة بالأزياء، قدمت مجلة "فيميل" للقراء هذا العدد نمط سوون، وهي عبارة عن سلسلة أسبوعية، من أحدث وأكبر التشكيلات، ونأمل أن تكون هذه السلسلة الأسبوعية، بمثابة دليل لشراء الأزياء ولإلهام محلات الملابس، وعشاق الموضة على حد سواء.
عرض ديور ستار

شارليز ثيرون تصل إلى لاس فيرغينس كانيون لعرض ديور ريسورت

الليلة الماضية، توجه نجوم الأزياء إلى لاس فيرغينس كانيون في كالاباساس، كاليفورنيا، لعرض ديور ريسورت 2018، كانت ريهانا، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، وديمي مور، التي تبلغ من العمر 54 عامًا، وشارليز ثيرون، البالغة من العمر 41 عامًا، من بين عدد قليل من المشاهير الذين حضروا العرض، وكانوا يرتدون ملابس تتطابق مع المظهر الغربي للمعرض.

عندما يتعلق الأمر باختيار الموقع، قالت مديرة ديور الفنية ماريا غرازيا تشيوري ل Vogue.com، "كنت أعتقد أن لوس انجلوس هي الأنسب بينما يري غيري أن هوليوود، حيث حفل توزيع جوائز الأوسكار، والسجاد الأحمر، ولكن بصراحة أشعر أن الناس يحبون هذا المكان لأنهم يشعرون باتصال مع عناصر الطبيعية.

بدء نماذج في الصعود على المدرج  مباشرة من البيت الصغير وكانت منطقة الجلوس مغطاة بالسجاد. وكانت النماذج ترتدي مجموعة متنوعة من الملابس مثل كنزة وجاكيتات مهدب، وتنانير وفساتين مرقعة، وسترات الفراء والقبعات الغربية كانت بعض من أبرز القطع التي تشكل خط الانتاج. في حين أن مجموعة ديور الأخيرة لن تكون في المتاجر حتى الشتاء المقبل، ويمكن رؤيتها في الوقت الحالي عن طريق متابعة من السلسلة الي يقدمها موقع فيميل.

شارليز ثيرون تصل إلى لاس فيرغينس كانيون لعرض ديور ريسورت

بدأت مصممة المجوهرات ليز كاي التي تقطن نيويورك تصميم خط المجوهرات المعاصرة بويسي نيويورك في يونيو/حزيران 2016، بعد أن لم تتمكن من العثور على الهدايا المثالية لصيفات الشرف لها عند التخطيط لحفلة زفافها، وبدأت في الاستفسارات حول مكان للحصول على سوار مصممة، بعد أن رأى الناس أصدقائي يرتديها، ومع خلفيتي في الموضة، شعرت وكأنها الوقت المثالي لإنشاء مجموعة كاملة من القطع التي شعرت أنني بحاجة أن تكون في خزانة المجوهرات.

قالت ليز أن قطع بيسي نيويورك مثالية لأشهر الصيف الساخنة، لأنها لن تعطيك خطوط تان. حيث انها عبارة عن طبقات حساسة تقطع شوطا طويلا في فصل الصيف. كما انها توفر المزيد من المرونة، وخصوصا عند السفر. كل عنصر في المجموعة مصنوع يدويا في مدينة نيويورك وتتراوح الأسعار من 125 دولار إلى 1125 دولار.

كانت المجموعة الثانية التي ظهرت هي المجموعة التي قام بتصميمها المصمم أليكساندر وانغ العملاق الملابس الرياضية أديداس هي المجموعة المفضل والعصرية. وبالأمس فقط، خرجت كورتني كارداشيان، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، في سترات على المدرج، في حين هزت صوفيا ريتشي، البالغة من العمر 18 عامًا، المدرج وهي ترتدي تي شيرت وسراويل من المجموعة أثناء رحلتها في لوس انجليس يوم الثلاثاء. وقد استلهمت فكرة خط أديداس أوريغينالز الذي قام بتصميمها أليكساندر وانغ من "قلب القواعد المقبولة عمومًا"، والقطع التي تميز بشعار العلامة التجارية تريفويل والمقلوبة رأسًا على عقب، وتم تصميم خطوطها الثلاثة المميزة لتبدو وكأنها في الداخل.
النظارات الشمسية الثلاثية الألوان

وقد أصدرت العلامة التجارية للنظارات الكائنة، في لوس أنجلوس وهي بارتون بيريرا، اثنين من أزواج جديدة من النظارات الأنيقة، والتي تشتمل على عدسات ملونة، ويتم صنع تلك العدسات في الشركة المصنعة للعدسات في اليابان، "يتم تلوين كل زوج من العدسات الثلاثية التدرج من ناحية واحدة في وقت واحد، وقال رئيس المصممين باتي بيريرا، هذه التقنية تعد من الفن المنسي، لقد تم استخدام نفس العملية التي تم استخدامها في السبعينيات لتحقيق هذا اللون ثلاثة التدرج".

وقال باري بارتون الرئيس التنفيذي لشركة بارتون بيريرا "وضعت باتي سلسلة من الصبغات ثلاثية الألوان الفريدة، من نوعها وهي تركيبة من الألوان المذهلة حقًا"، وأضاف أن العملية صعبة للغاية. لمطابقة الألوان الثلاثة من العدسة إلى العدسة، ثم مطابقتها لكلا الاطارين.
يمكنك الان شراء تلك النظارات من "جراند ليدو" الذي يتميز بالعدسات التي تتلاشى باللون السماوي البحري، والمائل إلى الأزرق وصولاً إلى اللون المرجاني الخفيف، الذي يتضمن الخبو الأزرق المائي، وقد استلهم كل من كولورويس من المناظر البحرية الجامايكية، مما يجعلها ملحق مثالي للهروب من الصيف الاستوائي.

 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارليز ثيرون تصل إلى لاس فيرغينس كانيون لعرض ديور ريسورت شارليز ثيرون تصل إلى لاس فيرغينس كانيون لعرض ديور ريسورت



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle