arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

علماء الفلك يكشفون عن الأبراج الأكثر شرًا

لايف ستايل

لايف ستايلعلماء الفلك يكشفون عن الأبراج الأكثر شرًا

الأبراج الأكثر شرًا
القاهرة ـ لايف ستايل

هناك مَن يتمتّع بمزايا تكثر نسبها مقارنة بين مواليد برج وآخر، من بين هذه المزايا أو فلنطلق عليها "صفات" الشرّ. فلنبدأ جولتنا في علم الفلك بالأبراج التي يمتاز أصحابها بالطيبة لنصل تراتبيّاً إلى الأكثر شرّاً:

1-الدلو

صاحبة هذا البرج هي الأكثر طيبة على الإطلاق، بعيدة كليّاً عن المشاكل، طباعها يسيطر عليها التفاؤل والإيجابيّة لأبعد الحدود. تحاول دائماً الإستماع والإنصات للآخرين وتقديم المساعدة لهم دون مقابل.

2-العذراء

مولودة برج العذراء غالباً ما تكون بمزاج جيّد وممتع إلى حدّ ما، تكنّ إحتراماً للآخرين بشكل كبير ولحياتهم وأمورهم الشخصيّة. بالمقابل لا ترغب في أن يتدخّل أحد في أعمالها أو حياتها الشخصيّة، وإذا حصل ذلك فعلاً تتحوّل إلى إمرأة سيّئة المزاج.

3-الميزان

تتمتّع بالهدوء والودّ. قد تتخلّى عن هاتين الصفتين في حال تعرّض أحدهم لها بالسوء وتكرّر ذلك. ترغب دائماً بالتصرّف بنيّة صافية ومحبّة كبيرة.

4-القوس

تشعر امرأة القوس بالانزعاج فوراً، وإنْ تعلّق الأمر بتصرّفات تافهة نسبيّاً، ولكنّها لا تحمل في قلبها أيّ حقد، فالطيبة التي تمتاز بها تنسيها كلّ المشاكل بسرعة.

5-الثور

أنتِ حقّاً امرأة عنيدة، تحبّين استفزاز الآخرين لتحقيق أهدافكِ، ولكن يبقى هذا الأمر مرتبطا بمدى أهميّة الهدف الذي تسعين لتحقيقه، لكن رغم ذلك لا يصنّفكِ الفلك على "أنّكِ امرأة تملكين صفاتٍ سيّئة للغاية".

6-الحمل

امرأة الحمل هادئة وقلبها ينبض محبّةً إلى حين أن يقوم أحدهم بإزعاجها، عندها تفقد السيطرة على نفسها وتلحق الأذى به من دون أن تدرك ما فعلت، لتسارع فيما بعد إلى الاعتذار بعدما تهدأ وتوضيح ما قصدته.

7-الأسد

الإزدواجيّة هي الصفة التي تتّسم به صاحبات هذا البرج، فتارّة تكون مولودة برج الأسد بسيطة وتارّة أخرى تكون متكلّفة. تستمع وتتفهّم كلّ من يحيط بها شرط ألّا يتمّ فرض رأي ما أو أمر عليها. الطاعة من قبلهم هو الحلّ لإرضائها.

8-الجوزاء

للأسف قد تمّ تصنيفها من بين النساء الأكثر شرّاً، فعندما تتعرّض لمحاولة إستفزاز أو إساءة ، لا تكلّ ولا تملّ من المواجهة والمحاسبة. الكثير من أصدقائها وأقربائها يخشون فيها هذه الشخصيّة المزدوجة.

9-الجدي

يقول الفلك "أنتِ مغرورة ونرجسيّة نوعاً ما". لا تقبل امرأة هذا البرج بحدوث أيّ شيء قد يؤثّر على مشاعرها، فعندئذ لن تتمكّن من السيطرة على تصرّفاتها، ستصبح بلا رحمة ولا شفقة.

10-الحوت

من الشخصيّات غير المستقرّة نهائيّاً، فصُنّفت من بين مواليد الأبراج الثلاثة الأكثر شرّاً. تُظهر ما يحمله قلبها من طيبة وفجأة تحوّل حياة بعض ممّن حولها إلى جحيم حقيقيّ.

11-السرطان

إنْ حاول أحدهم الإساءة لها، تصبّ جمّ غضبها عليه، تتحوّل إلى بركان من الغضب، ويظهر إلى العلن ما يكنّه قلبها من كراهيّة. تدور في رأسها أفكار مظلمة وسلبيّة تجعلها تتصرّف بأسوأ أشكال الإنتقام حتى أنّها لا تبدي ندماً على ما فعلته.

12-العقرب

لو كان الشرّ إنساناً لكان حتماً امرأة برج العقرب، ليعيش كلّ من يحيط بهذه السيّدة بسلام عليه أن يتنبّه لكلّ تصرّف يقوم به أو لكلّ كلمة ينطق بها. فذاتها الشرّيرة قادرة على أن تحقّق لها النصر في كلّ مرةّ تجابه خطأ ما.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء الفلك يكشفون عن الأبراج الأكثر شرًا علماء الفلك يكشفون عن الأبراج الأكثر شرًا



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle