arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

ظهرت بفستان أزرق داكن فيما ارتدت خليفتها معطفًا أسودًا

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

لايف ستايل

لايف ستايلميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

السيدة الأولى ميشيل أوباما
واشنطن - رولا عيسى

اجتمعت السيدة الأولى ميشيل أوباما، مع خليفتها زوجة الرئيس المنتخب ميلانيا ترامب، في البيت الأبيض، فيما مُنعت الصحف من تغطية هذه الزيارة، التي تزامنت مع اجتماع أزواجهنّ الذي دام 90 دقيقة، في المكتب البيضاوي.

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

ووصل ترامب وزوجته إلى البيت الأبيض، عبر مدخل خاص من الجانب الجنوبي للمبنى، وغادروه بنفس الطريقة، ونشرت صورة للسيدتين، يتحدثا في الغرفة البيضاويّة الصفراء، بعد ضغط الرأي العام على البيت الأبيض، لنشرها بعد الزيارة.

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

ويذكر أنه في عام 2008 عند تسليم البيت الأبيض المرة السابقة، كان الرئيس جورج دبليو بوش، وزوجته لورا، في استقبال أوباما وزوجته، وفي ذلك الوقت وجّهت الدعوة إلى الصحافيين لتغطية هذه اللحظة التاريخيّة على عكس اليوم.

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

وجاء في تقرير وول استريت جورنال، أن البيت الأبيض ألغى التقاط الصور، الأمر الذي اضطّر المتحدث الرسميّ باسم الرئيس، إلى الرجوع عن ذلك في البيان اليوميّ له قائلا "هذا الأمر ليس صحيحا".

ونشر دونالد ترامب في وقت متأخر من مساء يوم الخميس، تغريدة عبر تويتر، مدح فيها الزوجين فكتب "يوم رائع في العاصمة التقيت فيه بالرئيس أوباما لأول مرة، وكان اجتماعا جيدًا للغاية ويوجد توافق كبير بيننا، وأحبت ميلانيا السيدة ميشيل أوباما كثيرا".

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض إن السيدة ميشيل أوباما اصطحبت السيدة ميلانيا ترامب، في جولة تستعرض لها سكنها الجديد أثناء حديثهما حول "المتطلبات الفريدة لتنشئة الأسرة في البيت الأبيض"، وصرح السكرتير الصحافي للبيت الأبيض جوش إيرنست أن "السيدة الأولى كانت مسرورة بتوسيع نطاق هذه المجاملة للسيدة ترامب، وأنها استمتعت بالفرصة التي جعلت ترامب تزورها اليوم".

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

فيما ارتدت ميلانيا – عارضة الأزياء السابقة التي تبلغ من العمر 46 عاما- معطفا أسود مع جونلة سوداء وحذاء أسود، من كريستيان لوبوتان، بينما ارتدت ميشيل حذاء فضي وفستان أزرق داكن.

وأضاف إيرنست أن السيدة الأولى استعرضت شرفة ترومان والطابق الأرضيّ من البيت الأبيض كجزء من جولتهما، واستكمل قائلا "لقد تحدثا أيضا عن تربية الأطفال، حيث قضت ابنتا السيدة الأولى السنوات التأسيسيّة من طفولتهما في البيت الأبيض، وكذلك سوف يقضي نجل السيدة ترامب سنوات هامة من طفولته هنا".

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين

وأضاف "هذه الطفولة- في البيت الأبيض- فريدة من نوعها إلى حد ما، وسنحت الفرصة للسيدتان بالتحدث عن هذه التجربة". وأضاف "بعد انقضاء جولتهما اصطحبت السيدة الأولى السيدة ترامب، للسير إلى المكتب البيضاوي، وزاره الأزواج الاثنين مرة أخرى قبل المغادرة".

ويذكر أن السيدة الأولى، لم تظهر على الملأ، منذ فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسيّة الثلاثاء الماضي.

وقد تقابلت ميشيل أوباما مع هيلاري كلينتون، مرارًا وتكرارًا في الأشهر الأخيرة من الحملة، وكانت تظهر إلى جانبها في ولاية كارولينا الشمالية، وبنسلفانيا كما ظهرت معها أربع مرات أخرى.

ويشار إلى أن ميشيل أوباما الأكثر شعبيّة من زوجها قللت من شأن ترامب في الانتخابات الرئاسيّة في موقف لا ينسى، عندما وبّخته علنا في التجمع الحاشد لكلينتون عن تفاخره بإمكانية الاعتداء الجنسيّ على النساء مع الإفلات من العقاب لأنه رجل ثريّ، كما أنها منحت كلينتون شعارا للترشح "نحن نسرق الأنظار في حين يقلّ شأن الآخرون".

وفاز ترامب بأصوات انتخابية أكثر من كلينتون الثلاثاء الماضي، وعلى الرغم من فوز كلينتون– مرشحة الحزب الديموقراطي مثل أوباما- بغالبية الأصوات بشكل عام، سوف يصبح ترامب الرئيس المقبل، حيث يقرر المجمع الانتخابي، وليس التصويت الشعبي، من الفائز في الانتخابات الوطنية.

ولم تساند السيدة الأولى زوجها عندما ناشد الأمريكيين الذين انتخبوا كلينتون، بالترحيب بالرئيس الجديد، كما أنها تحلّت بالصمت خلال الثماني والأربعين ساعة التالية لإغلاق صناديق الاقتراع، وأصرّ المتحدث الرسمي باسم  البيت الابيض جوش إيرنست، على أنها غير مسؤولة عما حدث في الحديقة الجنوبية قائلا "بالطبع لا"، مع نفي اقتراح أن السيدة الأولى أو نائب الرئيس، طلب عدم تسجيل الاجتماع مع زوجة ترامب، وأضاف "لست على علم بإجراء مشاورات مع مكتب السيدة الأولى، حول ترتيبات الصحافة لهذا اليوم، وأنا بالتأكيد لم أتشاور معهم"، واستكمل "يمكننا الرجوع إلى المصوّر الخاص بالبيت الأبيض وتحديد ما إذا كان هناك أيّ صور لهذا الحدث وسوف نتابع معكم هذا الأمر".

ولم تظهر أيّ صورة من هذه الصور حتى الساعة 6:30 يوم الخميس، وتمّ الكشف عن صورة واحدة فقط، تظهر فيها ميلانيا وميشيل تجلسان لتناول الشاي بعد الساعة الخامسة مساء، وصرح إيرنست في البيان اليومي له، بأن الإدارة منعت الوصول إلى الاجتماعات اليوم، كما أشار إلى أن اجتماع بوش وأوباما في المكتب البيضاوي، لم يسمح فيه بدخول الصحافيين في الجولة السابقة، كما زعم زعما خاطئا بمنع الوصول للاجتماعات عام 2000 أيضًا عندما تولى بوش مقاليد الحكم من بيل كلينتون.

وأضاف "لم يكن لدى ميشيل أي نوع من المسؤولية الدستورية، فيما يتعلق بالانتقال، وأعتقد أن ما رأيتم اليوم هو مبادرة لحسن الضيافة للسيدة الأولى المقبلة".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين ميشيل أوباما تستقبل ميلانيا ترامب في الغرفة البيضاويّة بغياب الصحافيّين



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle