arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

هو المفضل للأميرين ويليام وهاري لمهارته الإبداعية

الأميرة ديانا جذابة وأكثر جمالًا بعدسة هذا المصور الأسطوري

لايف ستايل

لايف ستايلالأميرة ديانا جذابة وأكثر جمالًا بعدسة هذا المصور الأسطوري

الأميرة ديانا على غلاف العدد
لندن - كاتيا حداد

ظهرت الأميرة ديانا على غلاف العدد الصادر في تموز / يوليو لمجلة فانيتي فير، بعد مرور 12 أسبوعًا من موتها المفاجئ في آب / أغسطس 1997.
وبحسب ما ذكر موقع "الديلي ميل" البريطاني التقط المصور الأسطوري ماريو تيستينو، من أميركا الجنوبية، تلك الصورة ولم تبد أكثر جمالًا من قبل. وكانت الأميرة ديانا تتسم بالهدوء، والأناقة والثقة بالنفس وكانت في ذروة سلطتها فبعد أن ألقيت أخيرًا في أغلال زواجها من الأمير تشارلز، كانت على وشك الشروع في الفصل التالي من حياتها.

 وثقت صور تيستينو هذا الشعور تمامًا، الأميرة هي ذات جاذبية، مشاغبة كثيرًا، شعرها والمكياج بسيط جدًا، لها لغة الجسد مغر. لقد حصلنا على إحساس حقيقي بأننا كنا نرى أخيرا ديانا الحقيقية: الشخص وراء عناوين الصحف، المرأة التي تخلص حفظًا لأقرب أصدقائها وعائلتها وهذا هو ما يؤهل لتبادل إطلاق النار حتى مبدع، حتى مرصعة. مثل هذا الضجيج، مثل الكمال، مثل هذا الأمل. وكيف كان مصيرها قاسيًا.

وهذا الشعور من المأساة قد جعل ديانا رمزًا دائمًا. وهو أيضًا، إلى حد ما، جعل رحلة الأمير تشارلز من حبيب كاميلا باركر بولز إلى الزوج مشحون بالخطر. لأن مثل ذلك أم لا، بشكل عادل أو غير ذلك، سوف ينظر دائما علاقتهم - من قبل الجمهور على الأقل - في سياق حياة ديانا والموت المبكر. ولهذا السبب يبدو غريبا جدا أن الأمير تشارلز ودوقة كورنوال اختارا تكريمًا لعيد ميلاد كاميلا الـ 70 اليوم والإفراج عن صورة رسمية جديدة بينهما - لم يتخذها سوى ماريو تيستينو.الأميرة ديانا جذابة وأكثر جمالًا بعدسة هذا المصور الأسطوري

لا تحصل لي خطأ: انها صورة جميلة. تيستينو لديه سمعة لجعل جميع الصور تبدو ذهبية، وهنا نرى أن المهارة في الممارسة العملية. تشارلز يبدو وسيم وملكي، بعد أفونكولار ويقف بجانب زوجته، حب حياته.

من جانبها، كاميلا، دائما جذابة ، تبدو جميلة بشكل إيجابي - عيونها الزرقاء تتلألأ تحت حاجبها غير المهذبين.
تشارلز لديه الهواء مسليا قليلا عنه، كما لو كان على حد سواء يشعر بالحرج من كل هذه الضجة، وهناك شعور كبير من الاتصال ليس فقط مع المشاهد، ولكن أيضا بين اثنين منهم. أنها تبدو حقا سعيدة معا، وحدة صلبة، غير قابلة للكسر.الأميرة ديانا جذابة وأكثر جمالًا بعدسة هذا المصور الأسطوري

بعض المصورين لديهم هدية من التقاط أفضل في موضوعاتهم. هذا هو الموهبة تستينو، . في الواقع، هو المفضل لدى الأميرين وليام وهاري. في الماضي، خدمت تيستينو لهم بشكل جيد، سواء في عام 2004، عندما استولت على تشارلز، ويليام وهاري باعتباره الثلاثي أنيق. ولصور الدوق والدوقة الرسمية. لذلك كان يجب أن يبدو الخيار المنطقي لهذا واحد من تشارلز وزوجته.

وكان من الممكن أن يكون على ما يرام - لم يكن بالنسبة للتوقيت: 20 عاما تقريبا إلى اليوم من هذا الغطاء فانيتي العادلة. ما يقرب من 20 عاما منذ وفاة ديانا المأساوية. وخلال العقدين الماضيين، لم تتلاشى ذاكرة ديانا، كما كان البعض يأمل. إذا كان أي شيء، فقد حصلت على أقوى.

في الآونة الأخيرة، تحدث كل من وليام وهاري علنا ​​عن أمهما، والآثار النفسية المترتبة على مرورها، والرغبة في الحفاظ على إرثها حيا. يوم الاثنين المقبل، 24 يوليو/تموز، في 9:00، الإخوة تقديم فيلمهم عن ديانا، أمنا: حياتها وإرث، حيث أنها تشترك بعض من أقرب ذكريات لها، أذكر الاتصال النهائي لديهم مع قبل وفاتها في آب / أغسطس 1997 ومناقشة مشاعرهم في أعقاب ذلك الحدث ".

وبالنسبة لمشجعي ديانا الذين جعلوها علامة بين الأم تيريزا ومارلين مونرو (ربما كان من الجدير بالذكر أن المعرض المتواضع لفساتينها في قصر كنسينغتون قد رسم أكبر عدد من الزوار في أي من القصور الملكية)، أي شخص يحاول أن ينتقص من أن الذاكرة يلعب مع النار.

 كان حب تشارلز لكاميلا سبب الكثير من الألم بالنسبة لديانا. أنه كان وزوجته يجب أن يكون قد اختار للاحتفال بعلاقتهم مع صورة مشتركة قريبة جدا من الذكرى السنوية لوفاة ديانا  وهذا يبدو قليلا من الحكمة. وللقيام بذلك في صورة التقطها تيستينو، فإن المصور الذي استولى على الأميرة قبل وقت قصير من وفاتها، يبدو وكأنه شيء أكثر خطورة: انتزاع الأرض على ذاكرتها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة ديانا جذابة وأكثر جمالًا بعدسة هذا المصور الأسطوري الأميرة ديانا جذابة وأكثر جمالًا بعدسة هذا المصور الأسطوري



GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:02 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

صبري فواز قيمة مع السنوات

GMT 18:55 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

أكملي أناقتك في فصل الشتاء بالفرو الدافئ

GMT 12:20 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد مافن البيض بالخضروات و الكريب

GMT 12:25 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على أحلام بسبب "آيفون إكس"

GMT 10:55 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الجمال وحده لا يكفي

GMT 11:07 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

مصطفى قمر يكشف عن وظيفته قبل الشهرة

GMT 17:35 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل مناكير أحمر لعام 2019 مثالي لحفل نهاية العام

GMT 17:48 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإختيارات لما يمكن ارتداؤه من ملابس للتوجه إلى العمل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle