arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تزامنًا مع اعتراف زوجها بتبادل مواد جنسية مع قاصر

مستشارة كلينتون المقربة في ظهور نادر في نيويورك منذ طلبها الطلاق

لايف ستايل

لايف ستايلمستشارة كلينتون المقربة في ظهور نادر في نيويورك منذ طلبها الطلاق

مستشارة هيلارى كلينتون المقربة هوما عابدين
واشنطن ـ رولا عيسى

ظهرت مستشارة هيلاري كلينتون المقربة، هوما عابدين،  للمرة الأولى منذ تقديم دعوى الطلاق ضد زوجها أنطونيان وينر، في اليوم نفسه الذي اعترف فيه وينر أمام المحكمة بتبادل مواد جنسية مع فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا.

مستشارة كلينتون المقربة في ظهور نادر في نيويورك منذ طلبها الطلاق

وشوهد وينر يُغادر شقته في مدينة مانهاتن، ويرتاد سيارة أجرة ،السبت، وكان يرتدي سترة زرقاء مع قبعة مموهة وتوقف عند إشارة العبور في ساحة الاتحاد، وعندما كان في انتظار سيارة أجرة، توقف العديد من المارة لالتقاط صور له، وجاء ظهوره بعد ساعات فقط من تصوير عابدين مع ابنها جاردين، البالغ من العمر 5 أعوام، كي يلعب البيسبول في نيويورك.

وكانت عابدين ترتدي بنطلون جينز أزرق وسترة، وتمسك القهوة في يد وباليد الأخرى تمسك بابنها في أثناء نزولها إلى الشارع،  وجاء ظهور كل من هوما وينر في نيويورك بعد يوم واحد فقط من تقديمها رسميًا طلب للطلاق في محكمة مانهاتن العليا، ضد وينر البالغ من العمر 52 عامًا. ويأتي الطلاق بعد تسعة أشهر من إعلان عابدين أن الزوجين قد انفصلا أعقاب فضيحة الجنسية لزوجها، وقدمت هوما الأوراق في اليوم الذي علمت فيه أنه يمكن أن يقضى ما يصل إلى 10 أعوام في السجن بعد إدانته بتبادل مواد جنسية مع قاصر.

مستشارة كلينتون المقربة في ظهور نادر في نيويورك منذ طلبها الطلاق

ومن غير الواضح ما إذا كان وينر يعرف بخطة عابدين لتقديم الأوراق، الجمعة، حيث لا يزال يرتدي عضو الكونغرس السابق خاتم زواجه في المحكمة، وتطلب هوما من المحكمة ألا تكشف عن قضية الطلاق على أمل إبقاء الإجراءات خارج نطاق الصحافة، الأمر الذي قد يكون صعبًا بالنظر إلى الصعوبات القانونية التي يواجهها زوجها مؤخرًا.

ومع ذلك، لا فقد بدأت إجراءت الطلاق، مما يعني أن هناك احتمال كبير بوجود خلافات بين هوما ووينر في معارك عامة تتعلق بتقسيم أصولهما أو حضانتهما، ومن المرجح أن كلًا منهما يأمل أيضًا في التوصل إلى حل سريع قبل صدور حكم ضد وينر في سبتمبر، ويوصي المدعون العامون الفيدراليون بتوقيع عقوبة السجن عامين بسبب تهمة المواد الجنسية الفاحشة.

وجاءت محاكمة وينر بعد ثمانية أشهر من كشف صحيفة "دايلي ميل" أن عضو الكونغرس كان يتبادل رسائل وصور جنسية مع طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 15 عامًا في ولاية كارولينا الشمالية، وقال وينر في المحكمة في أثناء الحديث عن قبول أي حكم بالسجن لمدة تقل عن 27 شهرًا وتسجيله كجاني جنسي: "لدي مرض، ولكن ليس لدي عذر"، بينما أجبر على التخلي عن أجهزة خلوية أخرى في المحكمة يوم الجمعة، بينما كان شقيقه جيسون هو أحد أفراد الأسرة الوحيدين الحاضرين.

وبدأ تبادل الرسائل في يناير من العام الماضي، بعد أن تواصلت المراهقة مع وينر على موقع "تويتر"، واستمرت العلاقة حتى أواخر الربيع، وكان لا يزال متزوجًا من هوما عابدين، عندما أرسل النصوص والصور إلى الفتاة القاصرة، مسؤولًا في ذلك الوقت عن رعاية ابنه جاردن، البالغ من العمر الآن 5 أعوام،  في حين كانت عابدين تعمل في الحملة الانتخابية مع هيلاري كلينتون.

ولم تظهر عابدين أمام المحكمة يوم الجمعة، ولكنها شاركت في إجراءاتها القانونية عندما قدمت رسميًا طلبًا للطلاق، وكان التحقيق الذي أجراه مكتب التحقيقات الفدرالي في نشرات وينر غير الملائمة التي أدت إلى اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني السرية التي أرسلتها هوما من جهاز الكمبيوتر الخاص به، ما دفع مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي بإعادة فتح التحقيق مع كلينتون.

ويوصي أعضاء النيابة العامة بأن ينفذ وينر حكمًا بالسجن لمدة عامين كجزء من القضية، وأطلق سراحه بكفالة وسيتم الحكم عليه في 8 سبتمبر بعد أربعة أيام من عيد ميلاده الـ 53.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشارة كلينتون المقربة في ظهور نادر في نيويورك منذ طلبها الطلاق مستشارة كلينتون المقربة في ظهور نادر في نيويورك منذ طلبها الطلاق



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle