arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أوضح لـ"لايف ستايل" أنه تعلم "الايكيدوا" للمسلسل

هاني سلامة يؤكّد تحوّل أحداث "طاقة نور" في الحلقات المقبلة

لايف ستايل

لايف ستايلهاني سلامة يؤكّد تحوّل أحداث "طاقة نور" في الحلقات المقبلة

هاني سلامة في "طاقة نور"
القاهرة ـ إسلام خيري

كشف الفنان هاني سلامة عن سعادته البالغة بردود الأفعال المختلفة والايجابية عن مسلسل" طاقة نور"، في الشارع وعبر مواقع التواصل، مشيرًا إلى أن المسلسل قدمه للجمهور في شكل جديد عليهم، ويعد بمثابة إضافة جديد له في مشواره الفني، مؤكدا أنه بذل مجهودًا كبيرًا حتى يكون عند حسن ظن جمهوره، ويقدم لهم عمل درامي محترم ينال إعجابهم واستحسانهم.

وقال هاني في حديث خاص لـ"لايف ستايل":" أتمنى أن يكون طاقة نور اسم على مسمى، ويكون طاقة أمل للمشاركين فيه وللمشاهدين"، مضيفًا أن المسلسل سوف يشهد في الحلقات المقبلة مفاجأة عديدة وخطوط درامية كثيرة ومتشعبة تربط بين جميع الأبطال، لافتًا إلى أن كواليس تصوير المسلسل رائعة ومميزة، وهذا ما ظهر للجمهور عبر الشاشة في رمضان الحالي.

هاني سلامة يؤكّد تحوّل أحداث طاقة نور في الحلقات المقبلة

وبشأن تفكيره في خوض المنافسة خلال السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "طاقة نور"، أوضح أن "المسلسل يحمل العديد من عوامل الجذب والإبهار التي شجعتني جدًا على تقديمه، حيث أنه يحتوى على ورق مختلف يوجد به مساحات تمثيله كبيرة لدي الممثلين صاغها السيناريست حسان دهشان بشكل جديد وغير تقليدي، فضلًا عن أن جانب الأكشن الذي يوجد داخل المسلسل مختلف عن الأكشن المعتاد تقديمه، خاصة أنه في "طاقة نور" يرتبط بفكرة لعبة معينة وليس أكشن شوارع أو بلطجة كما يتم تقديمه, هذا بالإضافة إلى أن الإطار الخارجي للقصة رائع جدًا".

وتحدّث عن تعاونه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث أعرب عن سعادة الشديدة بالتعاون للمرة الأولى مع رؤوف عبد العزيز كمخرج ومدير تصوير، مؤكدًا أنه كان بمثابة مفاجأة كبيرة له في المسلسل لكونه مخرج مخضرم ويعمل جاهدًا على التركيز بشكل كبير للغاية في كل تفاصيل العمل، كما أنه يهتم بالمسلسل جدًا، فضلًا عن انه منذ البداية يري صورة المسلسل أمامة ويعلم جيدًا ماذا سوف يقدم للمشاهدين من صورة وتمثيل وكل شيء، هذا إلى جانب انه مخرج مريح في التعامل، الأمر الذي خلق بيننا حالة من التناغم والتوصل الكبير بيننا في المسلسل، مشددًا انه يتمني تكرار التعاون معه أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة.

هاني سلامة يؤكّد تحوّل أحداث طاقة نور في الحلقات المقبلة

ولفت هاني إلى أن التفاهم والمودة تسود تعاونه مع باقي فريق عمل المسلسل، موضحًا أنخ يتعامل مع فنانين محترفين سواء كانت الفنانة حنان مطاوع أو أشرف عبد الغفور أو وليد فواز أو جيهان خليل والتي تعد ممثلة موهوبة بجد، وهذا العمل سوف يضعها في مكان مختلفة في الفترة المقبلة، بحسب قوله.

وأضاف في حديثه عن دوره في المسلسل بقوله:" ليل عبد السلام، هو قاتل مأجور يتقاضي مبالغ هائلة من أجل حماية أشخاص ورجال أعمال كبار في البلد, هذا بالإضافة إلى أن لدية أكاديمية في لعبة "الايكيدوا" لتعليم فنون القتال, ولكن رغم كل ذلك يكون مصابًا بالصرع كما بينت الحلقات الأولى من المسلسل، مشيرًا إلى أن شخصية ليل سوف تحمل الكثير من المفاجأة خلال الحلقات المقبلة والتي سوف تكون بمثابة صدمة مدهشة للمشاهدين، وسوف تحدث تحولات كثيرة في شخصية" ليل" وكذلك مجري الأحداث بشكل عام"، وتابع أن "الشخصية يوجد فيها شق داخلي نفسي والشق الأخر جسدي ولياقة بدنية"، مشيرا إلى انه واظب لمدة أربع أو خمسة شهور على تدريبات لعبة الايكيدوا حتى أتقنها بشكل كبير تحت قيام المدرب محمد السيد قائد هذه اللعبة في الوطن العربي .

واختتم هاني سلامة بالحديث عما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن أن "مسلسل "طاقة نور" أعاد اكتشاف هاني سلامة" حيث قال :"هذا يسعدني كثيرًا ولا يزعجني نهائيًا، خاصة أن هذا يدل على أنني لدي الكثير لتقديمه خلال الفترة المقبلة والتي تنال إعجاب الجمهور"، مشيرًا إلى أن نفس الجملة تكررت بعد نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني سلامة يؤكّد تحوّل أحداث طاقة نور في الحلقات المقبلة هاني سلامة يؤكّد تحوّل أحداث طاقة نور في الحلقات المقبلة



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle