arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبدت لـ "لايف ستايل" سعادتها بالفوز بجائزة أفضل ممثلة

ناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في "يوم للستات" أجهدتها كثيرًا

لايف ستايل

لايف ستايلناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في "يوم للستات" أجهدتها كثيرًا

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - إسلام خيري

أبدت الفنانة ناهد السباعي، سعادتها الغامرة بحصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للدورة الـ 38، لا سيما أن هذا التكريم جاء عن دورها في فيلم هو من أقرب وأحب الأعمال إلى قلبها، فيلم "يوم للستات"، الذي تعتز كثيرًا بالمشاركة في هذا العمل، مشيرة إلى أن وجودها وسط كوكبة من النجوم، شرف كبير لها، وعلى رأسهم إلهام شاهين، ونيللي كريم، والفنانين محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وإياد نصار، وأحمد الفيشاوي.

ناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في يوم للستات أجهدتها كثيرًا

وأعلنت السباعي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن شخصيتها في فيلم "يوم للستات" تعدّ تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، فهي من الشخصيات الصعبة للغاية التي قامت بها خلال مشوارها الفني، نظرًا لأن طبيعة الدور والشخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل، وبالفعل كانت قلقة جدًا من تجسيدها للدور، إلا أن كلا من الفنانة إلهام شاهين والمخرجة كاملة أبو ذكري، أصروا على تقديمها للشخصية فهما أصحاب الفضل عليها لاختيارها في هذا الدور، وساعدوها كثيرًا حتى تظهر الشخصية بهذا الشكل الذي شاهده الجمهور.

ناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في يوم للستات أجهدتها كثيرًا

وأكدت أنها تجسد خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية فتاة متأخرة عقليًا، وتعيش داخل حارة فقيرة وتواجهه العديد من الصعاب، مشيرة إلى أن هذه الشخصية أرهقتها جدًا، مضيفة "خاصة إنني كنت أبذل مزيدًا من الجهد، حتى يظهر هذا الدور بعناية كبيرة، ويشعر المشاهد أنه أمام فتاه متأخرة عقليًا بالفعل والحمد الله تعبي لم يضيع". وفيما يخص رأيها في الفنانة إلهام شاهين، أوضحت أنها على المستوى العملي تعدّ من أكثر الفنانات حرصًا على صناعة السينما، ودائمًا ما تبحث عن تقديم الأعمال السينمائية الجيدة والمميزة بصرف النظر إلى العائد المادي، الذي ستحصل عليه جراء إنتاج هذه الأفلام، فما تريده هو تقديم أعمال سينمائية مميزة، تعيش في ذاكرة السينما والدليل على ذلك هو فيلم "يوم للستات"، الذي يضم كوكبة من النجوم من الصعب جمعهم في عمل واحد، خاصة أن كل منهم أصبح لديه عملًا منفردًا يقوم ببطولته، مضيفة "وعن المستوى الشخصي تعتبر بمثابة شقيقة لي، وهي دائمًا ما تقف بجانبي وتحفزني على التقدم والاجتهاد في التمثيل، كما إنني فخورة بالتعاون معها في فيلم "يوم للستات" لكونه فيلم مميز، يحمل قيمة فنية ويحترم عقل المشاهد".

ناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في يوم للستات أجهدتها كثيرًا

وتحدثت عن مسلسل "هبة رجل الغراب"، قائلة "إنها تواصل تصوير الجزء الرابع من المسلسل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر القنوات الفضائية، كما أنها متفائلة بهذا العرض، لكونه بعيدًا عن ازدحام المسلسلات التي تكون في موسم رمضان". وأشارت إلى أنها راضية تمامًا عن النجاح الذي حققه الجزء الثالث من المسلسل حينما تم عرضه رمضان الماضي.  وعن سبب عدم تعاونها في بداياتها الفنية مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، قالت "كنت حريصة جدا على البعد قدر الإمكان عن العمل مع عائلتي، وذلك لكي أكون مسؤولة عن اختياراتي الفنية فضلًال تأكيد موهبتي والبعد عن الشائعات التي تلاحق أبناء الفنانين، بأنهم ليسوا لديهم موهبة للعمل مع عائلتهم، فأردت إثبات موهبتي أولًا وبعدها يمكن العمل مع والدتي، وهذا ما حدث بالفعل حيث إنني سأعمل مع والدتي في عمل سينمائي مقبل، وذلك لأنني أثبت للجمهور خلال الفترة الماضية موهبتي بعيدًا عن عائلتي".

ناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في يوم للستات أجهدتها كثيرًا

وواصلت السباعي حديثها قائلة "تعلمت من والدتي الإصرار على النجاح مهما كان، وذلك بتحدي الصعاب من أجل الوصول إلى تحقيق الحلم مهما كان، كما إنني أخذت من والدي الحب والابتسامة وذلك بالتفاؤل بالمستقبل، مهما كانت المعوقات التي تواجهن، بالإضافة إلى الحرص على القراءة المستمرة، وذلك لأنها تعمل على معرفة الإنسان الكثير من الأسرار والتجاربي الحياتية المختلفة لأشخاص آخرين، وهذا بالتأكيد سيزيد من خبراتي الحياتية". وعن حال السينما خلال الفترة الأخيرة، قالت "إن السينما بدأت في الانتعاشة خاصة في ظل عودة النجوم الكبار من جديد، فضلًا عن أن البطولة النسائية بدأت تظهر على السطح من جديد في الأفلام المعروضة، خاصة أنه خلال الأعوام الماضية كانت غائبة إلى حد كبير، ولكن في الفترة الأخيرة يوجد أكثر من فيلم بطولة نسائية كفيلم "عصمت أبو شنب"، وفيلم "نوارة" وفيلم "اللي اختشوا ماتوا" وغيرهم.

واستطردت "الحب مؤجل خلال الفترة الجارية، ولا أفكر فيه نهائيًا، نظرًا لأني مرتبطة بعملي فقط، وهو كل ما يشغل تفكيري خلال الفترة الجارية، لكي أثبت نفسي أكثر في المجال الفني، فضلًا عن أن الارتباط نصيب لم يأت بعد، وفي الوقت نفسه لا أسعى إليه أو أبحث عنه". وأشارت إلى أنها لا تضع شروطًا قاسية في مواصفات الشخص التي تريد الزواج منه، سوى أن يكون حنون عليها ويكون بيحبها ويحافظ عليها ويقدر عملها. وعن سر رشاقتها قالت ممارسة الرياضة بشكل منتظم هو الشيء الوحيد القادر على استمرار رشاقة أي إنسان، كما إنني أعشق لعبة "الاسكواش". وحول ظهورها بمنتهى الأناقة والجمال في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قالت "حرصت على ذلك وأن ارتدي من الأزياء ما يناسب مهرجان بحجم القاهرة السينمائي، واخترت طله مختلفة وأتمنى أن أكون وفقت في اختياري".

واختتمت حديثها عن عام 2016، معربة عن سعادتها بهذا العام، وأنها محظوظة فيه لوجودها في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، فضلًا عن تكريمها كأحسن ممثلة عن دورها في فيلم "يوم للستات" من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون عام 2017 سعيد علينا جميعا، وأن تواصل به مزيدًا من النجاحات الفنية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في يوم للستات أجهدتها كثيرًا ناهد السباعي تعلن أن شخصيتها في يوم للستات أجهدتها كثيرًا



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle