arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بيّنت لـ"لايف ستايل" أنّها تُفكِّر في تقديم مسلسل جديد

أنغام تكشف عن حُبّها لجمهورها و"سعيدة" بنجاح حفلاتها في الخليج

لايف ستايل

لايف ستايلأنغام تكشف عن حُبّها لجمهورها و"سعيدة" بنجاح حفلاتها في الخليج

الفنانة أنغام
القاهرة - محمد عمار

صرّحت الفنانة أنغام بأنها سعيدة بنجاح حفلاتها التي قدّمتها في الخليج حتى الآن، موضحة أنها تحترم جمهورها وتسعى دائما إلى تقديم ما يليق به، مشيرة إلى أنها تستمتع عندما تصعد على المسرح وتجد الجمهور "متسلطن" مما يشجعها على الإبداع والتألق.

وقالت أنغام، خلال حوار لها مع "لايف ستايل"، إن الجمهور هو الذي يشكل التألق للفنان، وعن طرحها لألبوم خليجي أوضحت أن اللهجة الخليجية لهجة جميلة ولا يوجد مانع في أن تطرح ألبوم خليجي، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من المطربين والمطربات أحبتهم وهم من فناني الخليج منهم محمد عبده وأحلام وعبدالله الرويشد.

وأضافت أنغام أنها تريد دائما أن تخوض تجارب جديدة، مشيرة إلى أنها قامت مِن قبل بطرح ألبوم خليجي منذ أعوام وحقق نجاحا لا بأس به، وعن إمكانية غنائها بالخليجي على مسرح دار الأوبرا أوضحت أنها من الممكن أن تغني أغنية أو أغنيتين بالخليجي على دار الأوبرا المصرية لكن لا تستطيع أن تقدم أغاني حفلة كاملة على الأوبرا لأن هناك مَن يحب أنغام بالخليجي لكنها في الأساس مطربة تغني باللهجة المصرية.

وعن الفرق بين الأوبرا وأي مسرح آخر تغنّي عليه، أوضحت أن كل مسرح له طابع خاص لكن الأوبرا المصرية بيتها الذي بدأت عليه وتألقت فيه، مؤكدة أنها دائما تحرص على تقديم حفلات في مهرجان الموسيقى العربية كل عام، وبشأن أغاني الأطفال بيّنت أنها تسعى إلى تقديم هذا النوع من الأغاني خاصة أن الأطفال الآن يمتلكون عقلية مختلفة عن أطفال زمان في ظل وجود تكنولوجيا متطورة.

وقالت إنها تُفكّر في العودة إلى التمثيل مرة أخرى بعد مسلسل "في غمضة عين"، مشيرة إلى أن المسلسل كان مختلفا خاصة أنها وجدت ترحابا من فريق العمل، وكانت مترددة في البداية من العمل في التمثيل خاصة أنها كانت مرشحة لأكثر من عمل سينمائي ومنها فيلم "عن العشق والهوى" مع أحمد السقا والتي قامت ببطولته منى زكي، كاشفة أنها ستقدم عملا جديدا سيكون مفاجأة للجمهور.

وعن الأصوات التي تحبها قالت إن هناك مجموعة من الأصوات التي تحبّ أن تسمعها، منها أصالة وأحلام وشيرين عبدالوهاب وآمال ماهر ومي فاروق، ومن الشباب فهي تحبّ كارمن سليمان كثيرا خاصة أنها تقوم بعمل توازن في مسيرتها كفنانة وبين حياتها، مشيرة إلى أن حبّها لكارمن سليمان لأنها موهوبة ولأن جمعهما حب الفنانة الدكتورة رتيبة الحفني التي وقفت بجانبي في بدايتي وبجانبها في بداية مشوار كارمن الفني.

وكشفت أنغام أنها تسافر دائما وتقضي أوقاتا سعيدة مع أولادها، وأكدت أنها قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية والدينية التي ترضى عنها، موضحة أن ما يجذبها للأغنية هي فكرتها كما أنّ هناك مجموعة كبيرة من الشعراء الموهوبين في مصر والعالم العربي، وعن غنائها للقصيدة قالت إنها غنّت الكثير من القصائد التي غنّاها كبار المطربين والمطربات، منهم قصائد عبدالحليم حافظ وأم كلثوم وغنت قصائد لأحمد شوقي وإبراهيم ناجي، مشيرة إلى أن القصيدة لها طعم خاص خاصة أنها تحتاج إلى سميعة بجد، موضحة أن الجمهور الآن يعشقون الفن ويعرفون أن يفرقوا بين الفن وغير الفن، مشيرة إلى أن أغاني المهرجانات ليس فنا وبالتالي اختفت من الوسط الفني.

وبشأن الدول الخليجية التي أحبتها أشارت إلى أنها تحب كل الخليج لأن الجمهور طيب ويرحب بالضيوف والأشقاء العرب، متمنية من الله أن يعم السلام على كل الوطن العربي وعلى مصر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تكشف عن حُبّها لجمهورها وسعيدة بنجاح حفلاتها في الخليج أنغام تكشف عن حُبّها لجمهورها وسعيدة بنجاح حفلاتها في الخليج



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle