arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبدت لـ "لايف ستايل" سعادتها بانتهاء "مش رايحين في داهية"

ريم مصطفى تشارك الفنان مصطفى شعبان في "اللهم إني صائم"

لايف ستايل

لايف ستايلريم مصطفى تشارك الفنان مصطفى شعبان في "اللهم إني صائم"

الفنانة ريم مصطفى
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة ريم مصطفى، عن انتهائها من تصوير أولى تجاربها السينمائية، فيلم "مش رايحين في داهية"، مبدية سعادتها بخوض هذه التجربة مع الفنانة مي سليم، عمر السعيد، وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وبشرى، وسامية الطرابلسي، وسليمان عيد، وهو من تأليف أحمد مجدي، وندى أكرم، وعمرو بدر ومن إخراج أحمد صالح.

وأضافت مصطفى في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، قائلة "معجبة جدًا بفكرة الفيلم، وتدور أحداثه حول الصراع الدائم بين الرجل والمرأة، وأجسد شخصية فتاة ساذجة رومانسية تطغي عليها البراءة، ولأول مرة ألعب دورًا كوميديًا، وهو يختلف عن باقي الأدوار التي قدمتها سابقًا". أما بالنسبة لسبب تغيير اسم الفيلم مع انتهاء التصوير منه، قالت ريم إنه تم الاتفاق بين فريق عمل فيلم "رايحين في داهية" على تغير اسمه إلى "مش رايحين في داهية"، لرؤيتهم بأن الاسم الجديد أفضل.

وتحدثت عن البطولة المطلقة، مؤكدة أنه عُرض عليها فيلم سينمائي من بطولتها المُطلقة ورفضته، لأنها تفضل تأجيل خطوة البطولة المنفردة، موضحة أن هذه الخطوة صعبة وتحتاج لدراسة وتدقيق فيها، كي لا تكون ضد انتشارها الفني وهو ما ترفضه حاليًا. وعلى صعيد التلفزيون، أشارت مصطفى، إلى أنها منشغلة الآن بمسلسل "اللهم إني صائم"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي. وأعربت ريم عن سعادتها بالتمثيل مع الفنان مصطفى شعبان، قائلة "سعيدة جدا بالتمثيل مع مصطفى شعبان، واعتقد أننا سنقدم شيئًا جديدًا ومختلفًا مع بعضنا البعض".

وعن سبب اعتذارها عن أكثر من مسلسل وفيلم، قالت إنها بالفعل اعتذرت عن مسلسل "حجر جهنم" بعد تعاقدها رسميًا عليه، وتم الاستعانة بالفنانة الشابة التونسية فريال يوسف، وكذلك مسلسل "فوبيا" مع الفنان خالد الصاوي، الذي اعتذرت عنه، ومن المقرر المنافسة به خلال رمضان المقبل، وأخيرًا فيلم "الذكاء المدمر" مع الفنان الشاب علي ربيع. أما بالنسبة لرأيها في المسلسلات الطويلة، أوضحت أنها قدمت هذه التجربة من خلال مسلسل "هبة رجل الغراب" و"الخطيئة"، مضيفة أنها كانت تجربة مجهدة جدًا ومرهقة للغاية وصعب تكرارها ، كونها تمثل التزامًا كبيرًا جدًا, لافتة إلى أنه صعب على الفنان الالتزام بمسلسل واحد وشخصية واحدة لمدة عامين أو أكثر، ما يعيق مشاركته في شخصيات وأدوار متنوّعة في أعمال فنية أخرى.

وخاضت الفنانة ريم مصطفى الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "الأسطورة"، وشارك في بطولته كل من محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، ومحمد عبد الحافظ، وروجينا، ومي عمر، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام، ولبلبة، ومصطفى فهمي، وخالد سليم، ومسلسل "الطبال" مع الفنان أمير كرارة. وعن الألوان التي تحبها، واختيار أزياؤها، أجابت ريم أنها تميل إلى الألوان الفاتحة، فضلًا عن اللون الأسود بالتأكيد، أما بالنسبة للأزياء فأوضحت أنها لها ذوق خاص بها، مما يجعلها تختار ملابسها بنفسها، مشيره إلى أنها ترتدي كل أنواع الملابس، ولكن مثلما تقول المقولة "لكل مقام مقال"، أي أن كل ملبس وله الوقت المناسب له.

واختتمت حديثها قائلة "وعن الماكياج، فأنا لست من "المجانين" بالماكياج، وفي أحيانا كثيرة أترك بشرتي دون ميك أب، فليس من الضروري أن أضعه طوال الوقت، حتى أحافظ على بشرتي نقية".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم مصطفى تشارك الفنان مصطفى شعبان في اللهم إني صائم ريم مصطفى تشارك الفنان مصطفى شعبان في اللهم إني صائم



GMT 07:11 2023 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle