arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أعلنت لـ"لايف ستايل" عن كيفية اختيارها لأعمالها الفنية

الفنانة عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية

لايف ستايل

لايف ستايلالفنانة عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية

الفنانة عبير صبري
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة عبير صبري عن مجموعة من أسرارها الفنية والحياتية، حيث أوضحت في تصريحات خاصة أن مسلسل "ستات قادرة" التي تقوم بتصويره الآن توقف بسبب بعض الظروف الإنتاجية، مشيرة أن كل فريق العمل لم يغضب من عدم استكماله قبل شهر رمضان، موضحة أنه مسلسل قوي وسيأخذ حقه في المشاهدة خلال العرض الفترة المقبلة، مؤكدة أن العمل سيتم عرضه بمجرد انتهاء تصويره وأن مخرج العمل أحمد عاطف صور منه أكثر من نصفه ويقوم بعمل المونتاج للحلقات أول بأول .

وعن هجوم البلطجية على موقع التصوير أوضحت عبر صبري لـ"لايف ستايل" أنه بالفعل تم الهجوم على فريق العمل من قبل البلطجية أثناء تصوير بعض المشاهد الخارجية وبالفعل تم مواجهتم من قبلنا ومن قبل المصريين الشرفاء الذين دافعوا عنّا، وأن البلطجية مثل الشياطين تمامًا يهاجمون وهم يحاولون زراعة الخوف وعند مواجهتهم بشجاعة هم من يصيبهم الخوف .

وعن فكرة المسلسل أشارن أنه يلقي الضوء على مجموعة من السيدات الذين يواجهون ظروف الحياة الصعبة وينتصرن في النهاية وما بين الكفاح والنجاح يعملن في مهن شاقة من أجل تحقيق وجودهن، مؤكدة أن هذا العمل يبرز نقاط قوة الإنسان وهي الإرادة ووجود الطموح، وعن حياتها الخاصة وكيفية ممارسة يومها الطبيعي أوضحت أنها متابعة جيدة للأحداث السياسية والفنية في مصر والعالم من خلال مشاهدتها للقنوات الإخبارية وأنها قررت ألا تتفاعل مع أي حدث سياسي بل تتابعه فقط .

وكشفت عبير صبري عن هوايتها في وقت فراغها أنه بسبب دراستها للقانون فهي دائمًا ما تقرأ في الكتب القانونية حتى تظل دائمًا حاضرة في الإجابة عن أي سؤال قانوني يطرح عليها، مشيرة أنها تمتلك مكتبه ضخمة في منزلها وتتنوع الكتب فيها ما بين القانونية والفنية وعن أحب الأكلات إلى قلبها أوضحت أنها تعشق كل الأكلات المصرية والسورية مثل الملوخية ومكرونة الباشميل والبيتزا، مشيرة أنها تعشق الطهي بنفسها وخاصة طهي المحشي، وعن أصدقائها  التي تقضي الوقت معهم أوضحت أن شقيقتها الإعلامية مروة صبري هي من أقرب صديقاتها إلى قلبها، وأن هناك مجموعة من أصدقائها في الوسط الفني مثل غادة عبد الرازق والمخرج شريف حمودة.

وحول ما تعشقه في استايل ملابسها والألوان التي تحبها أوضحت أنها تعشق الملابس البسيطة في التصميم وأنها دائمًا تجد ما تحبه في باريس وأميركا، مشيرة أنها تحب اللون الأبيض واللون النيلي، وعن الرباضة التي تمارسها قالت "إنها تمارس السباحة بشكل مستمر مع ممارستها رياضة المشي وأن لديها عجلة مثبته في منزلها تمارس عليها هذه الرياضة صباح كل يوم". وعن حجم استفادتها من العمل مع كبار النجوم في حياتها أوضحت أنها كانت محظوظة في بداية حياتها بعد أن قادها الحظ في الوقوف أما نجوم كبار مثل حسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، ورياض الخولي، وممدوح عبد العليم، ونور الشريف، مشيرة أن كل فنان من هؤلاء هو مدرسة قائمة بذاتها، و"استفادت من خبراتهم كثيرًا واستمعت لنصائحهم" مؤكدة أن الفنان الناجح دائمًا ما يتعلم حتى يطور أدواته باستمرار.  

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية الفنانة عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية



GMT 16:23 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 15:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 22:09 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المشاجرة بين الأم وأولادها المراهقين ظاهرة صحية

GMT 11:10 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد بركات وسيد معوض ضيفًا "قهوة أشرف"

GMT 05:00 2017 السبت ,18 شباط / فبراير

ريم مصطفى توضح أنها كانت متخوفة من السينما

GMT 21:38 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

طرح بوستر مسلسل اتنين في الصندوق

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 19:21 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

تناول الحوامل مكملات "أوميجا 3" يقي أطفالهن من الربو
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle