arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كشفت لـ"لايف ستايل" عن أعمالها الفنية المقبلة

ميس حمدان توضح حقيقة دورها في مسلسل "ذئاب في الوادي"

لايف ستايل

لايف ستايلميس حمدان توضح حقيقة دورها في مسلسل "ذئاب في الوادي"

الفنانة ميس حمدان
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة ميس حمدان، عن استعدادها لمسلسل "طاقة نور" التي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل، وقالت: "أشارك الفنان هاني سلامة في بطولة مسلسل طاقة نور الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، ونحن حاليًا في مرحلة التجهيزات النهائية ووضع الخطوط العريضة للبدء في تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضافت ميس حمدان لـ"لايف ستايل" أن المسلسل يدور في إطار احتماعي، حيث يرصد التغيرات الأخلاقيّة التي طرأت على المجتمع المصرى في الفترة الأخيرة، بداية من ظُهور شخصيّات ونماذج سيئة تسعى إلى نشر العنف في المجتمع، فضلًا عن تسليط الضوء على أغلب تحولات المجتمع للأسوء، وتابعت ميس كما يعرض المسلسل في الوقت نفسه، النموذج الإيجابي والذي يقدمه الفنان هاني سلامة ليصل رسالة للمشاهد وهي أن الأمل ما زال باقيًا وموجود مهما كثرت النماذج السيئة، أي أن الهدف من المسلسل هو إيصال الناس لضرورة التمسك بالأخلاق، حتى ينهض المجتمع.

كما أشارت أنها تخوض أيضًا الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "ذئاب في الوادي" مع الفنان محمد رياض، ومنذر رياحنة، ونرمين الفقي، لافتة أن هذا المسلسل يعدّ التجربة الثانية لأعمالها الصعيدية بعد مسلسل "النار والطين" التي قدمته في عام 2012 مع الفنان ياسر جلال.

وأوضحت ميس أنها تجسد من خلاله شخصية "وهيبة" الفتاة الصعيدية، التي يعمل شقيقها أجيرًا باليومية لدى عائلة ثرية تمتلك مقاليد الأمور في القرية، وتقع في غرام ابن العائلة الثرية الذي يوهمها بالزواج ويغرر بها ويتركها عائدًا إلى أعماله في القاهرة، ما يدفعها إلى الهرب في ليلة زفافها للبحث عنه، وتقابله وتكتشف زواجه من فتاة أخرى، ما يجعلها تعيش حياة صعبة، خاصة بعدما تعلم بخروج شقيقها للبحث عنها لقتلها.

كما شاركت ميس في أكثر من مسلسل عربي خارج مصر، خلال الفترة الماضية وآخرها المسلسل اللبناني "أمير الليل" مع المطرب رامى عياش في أول تجاربه في التمثيل، وأيضًا المسلسل الكويتي "قلوب لا تتوب" مع باسمة حمادة ومحمد المنصور، وقالت ميس أنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية التي جاءتها على مسلسل "أمير الليل"، والتي جسدت من خلاله شخصية فتاة مصرية تُدعى ناريمان، تعشق الغناء ولكن أسرتها تمنعها عنه فتترك مصر هاربة إلى لبنان وهناك تبدأ حياة جديدة ومختلفة فور عملها في أحد الملاهي لتنفق على نفسها، لافته أنها تقدم أكثر من أغنية لعمالقة الطرب كعبد الوهاب وأسمهان، خلال أحداث المسلسل، موضحه أن العمل تدور أحداثه في فترة الثلاثينيات.

وأكدت أن المسلسل يحمل طابعًا تشويقيًا، حيث لا يمل منه الجمهور منذ مشاهدة الحلقة الأولى منه، فالأزياء والديكورات، تنقلنا إلى عالم مختلف لم نعشه من قبل، وعلى صعيد السينما، قالت أنها تعود من خلال فيلم "اللعب مع العوالم" للفنانة فيفي عبده، مؤكدة على سعادتها بمشاركة النجمة فيفي عبده من خلال هذا العمل، متمنيه أن يخرج الفيلم بصورة متميزة، خاصة وأنه يحمل فكرة مختلفة عن نوعية الأعمال التي تعرض حاليًا عبر شاشة السينما، وهو من تأليف أسماء حجازي وإخراج أحمد الخضري.

وعن أمنيتها، أوضحت ميس أنها تتمنى تقديم الفوازير على طريقة نيللي وشريهان، ولكن هذا ليس سهلاً، ويحتاج جرأة كبيرة من المنتج لأن تكلفتها عالية جدًا، وعن الزواج، قالت "إنه حلم كل البنات وأكيد أفكر في الاستقرار بس الزواج قسمة ونصيب".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان توضح حقيقة دورها في مسلسل ذئاب في الوادي ميس حمدان توضح حقيقة دورها في مسلسل ذئاب في الوادي



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle