arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بسبب الهوس بالجنس والربح المادي السريع

الأجهزة الأمنية اللبنانية تؤكد معلومات مريبة عن ضحايا الابتزاز الجنسي

لايف ستايل

لايف ستايلالأجهزة الأمنية اللبنانية تؤكد معلومات مريبة عن ضحايا الابتزاز الجنسي

ضحايا الابتزاز الجنسي
بيروت ـ ميشال حداد

يبدو أن الهوس بالجنس وهدف الربح المادي السريع وباء ضرب أجزاء من المجتمع في لبنان بالمرض خصوصًا بعد ان توسعت آفاق التكنولوجيا و بات الإنترنت الشغل الشاغل بالنسبة للناس, وبما فيه من مواقع تواصل اجتماعي, وتطبيقات تشغل الأوساط الشعبية بجميع أشكالها وأعمارها.

 وبرزت في الفترة الأخيرة أمراض مستعصية أدت إلى تدخل الأمن من أجل الحد من تلك التعديات على حرمات الناس والتلاعب بالكرامات بنحو فاضح ولا يمت إلى الإنسانية بصلة, قبل أيام كانت الفاجعة حين توصلت الأجهزة الأمنية اللبنانية وأبرزها مكتب جرائم المعلوماتية في الشرطة القضائية اللبنانية إلى خيوط مريبة تلقي الضوء على عملية ابتزاز جنسية يقوم بها المدعو "ع – س" لبناني من مواليد 1992, حيث تبين أنه يقوم بالتعرف على الكثير من الفتيات و منهن قاصرات وذلك من خلال إنشاء حساب وهمي على موقع " انستغرام " باسم " wael lal ahmad" ومن ثم يقوم بإيهامهن بحبه و يعدهن بالزواج وبعدها يطلب منهن صورًا عارية و لقطات تخدش الحياء من أجل التقرب أكثر منهن , وبعد تنفيذ تلك الطلبات المشبوهة من قبل البعض.

وتبين أنهن كثر يبادر إلى ابتزازهن ماليًا مهددًا بنشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالفعل هناك من دفع له النقود حتى لا تتحول المسألة إلى فضيحة أما البقية فقد قررن اللجوء إلى القضاء و رفع دعاوى ضد صاحب الحساب المزيف, وبنتيجة التحقيقات التقنية والميدانية وقع في الفخ داخل مدينة طرابلس .
وكانت الكارثة الأكبر في الضاحية الجنوبية و تحديدًا منطقة حي السلم بعد أن برز اسم " هيثم . م " 39 عامًا في أحد الشوارع الشعبية وراح يزعج جارته " أ . خ " وأسرتها و يقلق راحتهم عبر استفزازهم بنحو عنيف ويهددهم بالقتل منتحلًا صفة عنصر أمني في اللجنة الأمنية التابعة إلى حزب سياسي معروف, وتطور أداء ذلك الشاب حتى أصبح يتمادى بالتحرش بالفتيات في المنطقة بأسلوب جنسي بحت من دون أن يتمكن أحد من مواجهته كونه ووفق ما أدعى يحظى بالغطاء الأمني والسياسي.

واستمرت تلك الحالة التي سقطت في حفرتها أكثر من فتاة حتى دخل الأمر إلى محور الدعوى القضائية و المعلومات الأمنية والتحضير لكمين محكم جرت خلاله مداهمة منزل " هيثم " و العثور في داخله على حاسوب محمول يتضمن صورًا شبه عارية لفتيات من داخل منازلهن التي هي قريبة جدًا ومتلاصقة نظرًا لطبيعة المنطقة الجغرافية من منزل المتهم .

وتبين وبعد التحقيق معه أنه كان يخصص وقتًا طويلًا لمراقبتهن من شباك منزله ويلتقط لهن صورًا وهن بملابس مكشوفة أو بلا حجاب وبعدها يمارس عملية الابتزاز لهن عبر الاتصال بهن من خلال تطبيق "واتس أب " وطلب المال مقابل عدم توزيع صورهن على أبناء الحي الواحد, سيدة كان هيثم يتحرش بابنتها وبل كان يقرع باب المنزل و يمارس أفعال مريبة أمامهما , تقدمت بشكوى ضده بعد أن رفضت الابنة ممارسة الجنس معه و الرضوخ لابتزازه.

ودخلت قضيته إلى أروقة القضاء وتمت مصادرة هاتفه المحمول و الحاسوب ومحاكمته وفق الأصول القانونية, عصابات الابتزاز و الصور لم تتوقف يومًا ومما دفع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الأسبوع الماضي أصدر تحذير رسمي من مغبة الوقوع في فخ مثل تلك العصابات التي تهدف إلى الجنس و المال في آن واحد , و يبدو أن الأيام المقبلة ستحمل معها المزيد من الفضائح التي تفوح منها رائحة الجريمة الخاصة بالمعلوماتية.

والموضوع لم يتوقف عند الفتيات في لبنان وإنما كان هناك دور كبير لعدد من الشباب الذين وقعوا قبل فترة في كمين نصبته فتيات من سورية قمن بالحصول على صور عارية للشبان و بوضعيات مخلة بالآداب و من ثم جرى ابتزازهم بالمال عبر تحويلات تمت لفترة طويلة و مازالت قائمة حتى الآن , والغريب أن أحدًا لم يبادر إلى ردع تلك العصابات التي تستخدم الجنس من أجل الربح السريع عبر الإنترنت.

ونذكر العصابة التي جرى الكشف عنها في لبنان و شملت ضحايا من أهل الفن و السياسة و الرياضة و المجتمع و بطلها مضيف طيران من المغرب العربي و شخص لبناني وهما سعيا إلى تصوير تلك الشخصيات بأوضاع مريبة عبر تطبيق آلي و محدثات مشبوهة و بالتالي ابتزازهم بالمال .
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجهزة الأمنية اللبنانية تؤكد معلومات مريبة عن ضحايا الابتزاز الجنسي الأجهزة الأمنية اللبنانية تؤكد معلومات مريبة عن ضحايا الابتزاز الجنسي



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني

GMT 16:45 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

دليلكِ لاختيار العطور بحسب حالتك المزاجية

GMT 20:08 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 21:04 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

إكسسوارات شعر جديدة جرّبيها لهذا الموسم

GMT 13:02 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور

GMT 16:21 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

بطاطا مقلية بجبن الشيدر على الطريقة المكسيكية

GMT 11:06 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

تعرضت للضرب والإغتصاب
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle