arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعود المنازل إلى خمسينات القرن الماضي

تشارلي ساليسبري توضح مدى حبها للمباني التاريخية

لايف ستايل

لايف ستايلتشارلي ساليسبري توضح مدى حبها للمباني التاريخية

تشارلي ساليسبري توضح مدى حبها للمباني التاريخية
لندن ـ ماريا طبراني

أي شخص عاش في أحد فنادق قام بتصميمها "ذا أرتيست"، سيكون مفتونًا بمدرجات المنزل، الذي يعود إلى خمسينات القرن الماضي، الذي بنيت حيث يقطن الزوجين، الذين يديرون شركة انتقائية تعمل على إعادة تصميم واختيار ديكورات المنازل، وتقول تشارلي ساليسبري، التي تدور حول الطابق الأرضي من المنزل المكون من ثلاثة طوابق، وهي تشارك زوجها وشريكها التجاري، جاستن: "على الرغم من حبنا للمباني التاريخية، فهي ليست مشابهة على الإطلاق".تشارلي ساليسبري توضح مدى حبها للمباني التاريخيةوعلى مدى العقد الماضي بدأت علاقتهما وهم يقوما بتجديد ثلاث غرف نوم، في منزل غرب لندن، وتشاركا في سلسلة من الأعمال في بولثولز للتصميم في لندن، وبرايتون، وكورنوال والآن أوكسفوردشاير مما يعني أنهم قضوا فترات طويلة، يتنقلون من مكان لأخر، ولكن بعد أن أصبحوا والدين لطفل قبل 18 شهرًا، قرروا أن الوقت قد حان لجعله قاعدة عائلية أكثر دوامًا.

يقول جوستين: "المكان رائع، المنزل مثالي، "التحدي هو جعله مساحة نحبها، نحن معتادون على العمل مع الميزات الجميلة في المنازل القديمة  ولكن هنا كان لدينا الفرصة لخلق شخصيتنا المميزة، ولا ينزعج الضيوف من غرف الفندق المسطحة والخطوط المستقيمة، وقد ذهب الزوجان إلى أطوال لإضافة الملمس والتفاصيل، في غرفة المعيشة حيث أنها كشفت الجدران وأظهرت الطوب الأصلي، وقامت بعمل الألواح الخشبية، لقد حولوا الجزء الخلفي من المنزل باضافة كسوة. تشارلي ساليسبري توضح مدى حبها للمباني التاريخية

ويكشف شارلي: "كان ذلك قبيحا جدًا، ولكن كان لدينا فكرة لإخفاء البلاستيك الأبيض، مع قطع من الأخشاب المستصلحة، حتى الأبواب تم استبدالها مع الأشياء التي تم إنشاؤها كي تضيف شخصية: الباب مكتبة قديمة مع زجاج بلوري يتيح الوصول إلى الطابق السفلي من الحمام وباب متجر كاملة مع شظايا الخشب، وطلاء مقشر يمثل مدخل من صالة الي غرفة تناول الطعام، ونحن نمر عبر مراحل التقاط الأشياء في المعارض العتيقة وساحات الاستصلاح، نحن نعيش أيضا في منزل مكون من الأشياء التي تجلب من المزاد "، ويقول جوستين،" لذلك أذهب كل يوم أحد مع بليك وبوب كلبنا ".

وتشمل الاكتشافات الأخيرة طاولة الطعام الريفية، اشتريتها عندما تبرعوا بالطاولة السابق إلى فندق بينزانس، ومجلس الوزراء القوطية الكبيرة التي تعمل كخزانة لعبة بليك، لا يثير الدهشة، للزوجين مجموعة مثيرة للاهتمام من الفن المعاصر، دخلوا إلى الفندق عندما أصيبت أم جستن بالحافلة وذهبت إلى غيبوبة، وقد انسحب من الجامعة (حيث التقى شارلي) لتولي منزلها في برايتون، وإدراكا منها لضرورة تحديثها، كان لدى جاستن فكرة وضع إعلان على غومتري يطلب من الفنانين المحليين أن يعيدوا تصميمه

إرثا من هذه الأيام الأولى هو الفن على جدرانها، ويقول جوستين: "هناك طبعة كتبها فنان مقره برايتون يسمى فوكس، الذي كان لدينا منذ البداية". "أعطاه لنا مقابل عشاء بعيدًا عندما كنا نفتح فندق برايتون"، وتشمل قطع عاطفية أخرى العمل المقدم إلى الأسرة عندما ولد بليك، مثل رسمة "بن اين" من قبل الفنان لوسي سبارو، الفيل فوق سرير قام به الفنان  ديف وايت، الذي ابدع أيضا الثعلب والأرانب في الصالة. في مكان آخر، بما في ذلك الشريط العملاق للقياس قام به كلا من غراهام وجرين اشترى كرسم بياني ارتفاع لبليك،. يقول تشارلي: "لدينا عدد قليل جدا من بتات الشوارع العالية"، ونحن نحب العثور على الأشياء في روكيت سانت جورج، روز والرمادي والأنثروبولوجيا. الشيء الصعب هو جعل الأمور تبدو وكأنها تم طرحها بشكل عرضي معًا".

المشروع التالي لفنان الإقامة هو تحويل مصنع جورجي في بريستول، ويقول تشارلي: "نحن نمر حاليا بالمرحلة التي ننتج فيها طنا من الأفكار ونقضي الأشهر الستة المقبلة التي تسمع البناة الذين يناقشون مدى الرهيبة في فواصل الشاي". "وبحلول النهاية تغيروا تماما لحنهم والأشياء قد تأتي فجأة معًا".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشارلي ساليسبري توضح مدى حبها للمباني التاريخية تشارلي ساليسبري توضح مدى حبها للمباني التاريخية



GMT 13:58 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تساعدك على محاربة الاكتئاب الموسمي

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle