arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

إن كنت ترغب في قضاء رحلة ممتعة في نيويورك

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الخلابة بين حدائق ومتنزهات كوينز

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على أفضل الأماكن السياحية الخلابة بين حدائق ومتنزهات كوينز

منطقة كوينز في نيويورك
نيويورك - لايف ستايل            

السفر في رحلة سياحية إلى مدينة نيويورك، غالبًا ما يعني في كثير من الأحيان أن هناك الكثير الذي يمكنك رؤيته، دون أن يكون لديك ما يكفي من الوقت للقيام لذلك، ولهذا غالبًا ما يركز زوار مدينة نيويورك على زيارة واستكشاف الوجهة السياحية الأكثر شهرة في نيويورك وهي منطقة مانهاتن، على الرغم من حقيقة أن هناك 4 مناطق أخرى شهيرة، تكون بالإضافة إلى مانهاتن المقاطعات الخمسة الرئيسية في نيويورك، ومن بين أشهر هذه المناطق منطقة كوينز وهي أكبر مقاطعات نيويورك الخمسة، وتحمل جزء كبير من التاريخ والتراث الثقافي الثري لمدينة نيويورك، كما تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

تعالوا معنا لنتعرف على السياحة في كوينز وأجمل الأماكن السياحية بها :

مراكز وحدائق ومتنزهات كوينز:

تحتوي كوينز على مجموعة رائعة من الحدائق أشهرها على الإطلاق هو منتزه " Corona Meadows Flushing " وهو أكبر حدائق كوينز وأكثرها شعبية لدى زوار كوينز وخاصة من الأسر والعائلات، كما أنها موطن لنصب " Unisphere "التذكاري وهو عبارة عن كرة من الفولاذ بارتفاع 140 قدم، وتعد واحدة من أشهر معالم كوينز، كما يحتوي المنتزه على قطعة فنية أخرى تستحق المشاهدة، وتعرف باسم " Thrower Rocket "أو قاذف الصواريخ، من بين الوجهات العائلية المفضلة الأخرى مركز الحياة البرية كوينز والذي يضم حديقة Field Citi وهي موطن فريق البيسبول النيويوركي الشهير ميتس.

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الخلابة بين حدائق ومتنزهات كوينز

حديقة استوريا بارك تستقطب أيضا الكثير من الزوار وتضم الحديقة أقدم وأكبر حوض استحمام في مدينة نيويورك، فضلا عن ملاعب للتنس وكرة السلة، ومناطق مخصصة للعب للأطفال وطرق وممرات للمشاة لهواة التنزه سيرا على الأقدام.

أماكن الثقافة والفنون والترفيه في كوينز:

تشتهر مانهاتن باحتوائها على أحياء مخصصة لثقافات ومجموعات عرقية محددة مثل الحي الصيني والحي الكوري، الخبر الجيد هنا أنه يمكنك أن تجد أحياء مشابهة في منطقة كوينز حيث يشتهر شارع Flushing Downtown بأنه ثاني أكبر الأحياء الصينية في نيويورك، بينما يشتهر شارع Heights Jackson بأنه الحي الهندي في كوينز، ويمكنك من خلال زيارة أي من هذه الأحياء الثقافية التعرف على الكثير من المعلومات عن التراث الثقافي للموطن الأم لهذه الأحياء دون الحاجة للسفر عبر المحيط.

من بين أشهر الوجهات الثقافية والفنية والترفيهية الأخرى التي يمكنك زيارتها في كوينز متحف Image Moving the of Museum ،ويمكنك من خلاله

اقرأ ايضًا :

ركوب "العبارة نيويورك" أفضل رحلة لمشاهدة مَعالم المدينة

التعرف على تاريخ صناعة الأفلام منذ تأسيسها، وهناك أيضا متحف كوينز للفنون الذي يوجد في حديقة Corona Meadows Flushing ويحتوي المعرض على العديد من الأعمال والقطع الفنية الرائعة بما في ذلك بانوراما نيويورك الشهيرة.

محبي الفنون العصرية الحديثة يمكنهم زيارة مركز Pointz 5 للفنون لمشاهدة أعمال الجرافتي الفنية الرائعة أو "فن الكتابة والرسم على الجدران والتعرف على تاريخها.

شواطئ كوينز:

مع كل المياه التي تحيط بمدينة نيويورك، توقع أن تجد العديد من الشواطئ، ويمكن لمحبي الشواطئ أن يجدوا مجموعة رائعة من الشواطئ في كوينز

من بينها Beach Taxi Water والذي يحتوي على عدة مواقع رائعة للنزهات الخلوية، ويوفر مناطق استراحة وموسيقى دي جي في المساء، كما يعد أيضا بقعة مثالية لمشاهدة أفق المدينة، من بين الشواطئ الأخرى التي تستحق الزيارة في كوينز شاطئ Rockaway ،ويعد هذا الشاطئ أيضا وجهة مفضلة لدى هواة رياضة ركوب الأمواج.

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الخلابة بين حدائق ومتنزهات كوينز

من يرغبون في تجنب الزحام قد يفضلون زيارة Riis Jacob ذو الرمال البيضاء والذي يجذب حشود أقل من رواد الشواطئ بالمقارنة بالشواطئ الأخرى في نيويورك.

المطاعم والمقاهي في كوينز:

بفضل التراث الثقافي الثري والمتنوع في داخل كوينز، أصبح متوفر لدى سكان وزوار كوينز مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الطعام والشراب، خاصة في حي Astoria الذي يحتوي على مطاعم تنتمي لثقافات وبلدان مختلفة من بينها مطعم " Kyclades Taverna "اليوناني الذي اختير كأحد أفضل المطاعم في كوينز طبقا لاستطلاع للرأي أجراه موقع Zagat عام 2009 ،ومطعم SriPraPhai الذي يشتهر بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطعمة التايلاندية، ومطعم incontro'L Trattoria المتخصص في الأكلات الإيطالية.

قد يهمك أيضًا:

كاتبان محليان يُعدَّان دليلًا لأهمّ أماكن الاسترخاء وتناوُل الطعام في مدينة نيويورك

10 مطاعم قُرب مناطق الجذب الرئيسية في نيويورك لا يمكن نسيانها

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الخلابة بين حدائق ومتنزهات كوينز تعرف على أفضل الأماكن السياحية الخلابة بين حدائق ومتنزهات كوينز



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle