arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تم القبض على ثلاثة منهم في الجديدة وطانطان والدار البيضاء بعد شكاوى عدة

مشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز

لايف ستايل

لايف ستايلمشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز

الشعوذة
الدار البيضاء - جميلة عمر

طريقة جديدة ابتدعها بعض المشعوذين لاغتصاب عملائهن المترددين عليهم من النساء بخاصة المتزوجات. فأول شيء يقوم به هؤلاء المشعوذين هو تأجير شقة يستغلونها من أجل أغراضهم الشيطانية، ثم يستعينون بنساء كوسيطات لجلب العميلات، وفي الأول يتظاهرون بحسن النية معهن، لكن سريعت ما ينقضون على الفريسة دون رحمة، مهددين إياهن بنشر غسيلهن لأزواجهن، أو ذويهن. وفي هذا الملف سنتحدث عن ثلاث حالات لمشعوذين افتضح ـمرهم و أحيلوا على القضاء. الأول في طانطان والثاني في مدينة الجديدة والثالث في مدينة الدار البيضاء..للإشارة الملفات التي سنعالجها محالة هذا الأسبوع على القضاء.

الخوف من الفضيحة في الجديدة
وأول قضية، تتعلق بمشعوذ الجديدة الذي كان يستغل شقة استأجرها وسط المدينة القديمة، من أجل الرقية الشرعية، وكان يستعين بسيدة أربعينية، كانت تجلب له العميلات وتستقبلهم حسب الموعد. وكانت أغلب النساء اللواتي يترددن عليه يعتقدن أنهن مصابات بالسحر والشعوذة ويرغبن العلاج منها. وكان المشعوذ يشترط أن تكون النساء متزوجات، وخلال حصص العلاج،عن طريق الرقية الشرعية، كان يقدم لهن مشروبًا، يعتقدن أنه ماء الرقية، فيغبن عن الوعي، وساعتها يشبع المشعوذ وتره بكل وحشية.

وحين تدرك النساء أنهن ضحية اغتصاب مشعوذ، يهددهن بافتضاح أمرهن لأزواجهن، بل هناك من يأمرها أن تظل خليلته مقابل جعل زوجها خاتم في يدها، وهناك نساء أخريات لبين طلبه بالإضافة إلى مبالغ مالية مهمة تقدم له، إن تحقق مرادهن، مثلا واحدة وعدها بتوفير شقة لها في إطار المبادرة الوطنية، وبعدما تحقق لها المراد سلمته 7 ملايين سنتيم.

وأخرى قام بإرجاع زوجها لها بعدما طلقها، وحوله إلى شخص ضعيف أمامها لا كلمة إلا كلمتها، مقابل ذلك سلمته 40 ألف درهم. وقائمته طويلة، وكل هؤلاء النساء قضى وتره منهن سواء بوعيهن أو بغير وعي. وكان المشعوذ ينفق أموال ضحاياه في السهرات والليالي الملاح، كما أنه اشترى شقة في السكن الاقتصادي. لكن المشعوذ سقط في النهاية، بعدما استغل ابنة شخصية، اعتقد أنها غابت عن الوعي، أثناء شربها الماء المعلوم، ساعتها صفعته، واتصلت بوالدها الذي أخبر بدوره رجال الأمن، حيث اعتقل معية وسيطته.
اغتصاب قاصر في طانطان

الملف الثاني وقع بمدينة طانطان، حيث تعرضت قاصر لا يتعدى عمره ستة عشرة سنة لاغتصاب شنيع من لدن شخص يمتهن الشعوذة داخل الحي الجديد في مدينة طانطان، والمشعوذ أقدم على اغتصاب القاصر الذي يعاني مرضا نفسيا و يتناول أدوية الأعصاب دون رحمة و لا شفقة، متوعدا القاصر بالقصاص في حالة إبلاغ عائلته بما حدث، لكن الصدمة، ورغم التهديدات، عائلة القاصر قدمت شكوى لمصالح الأمن في طانطان، حيث تم الاستماع للضحية و أوقفت الجاني في انتظار استكمال إجراءات التحقيق
هتك عرض المتزوجات وابتزازهن في الدار البيضاء

وبمدينة الدار البيضاء فجر الأسبوع الماضي اعتقال مشعوذ متهم بالنصب بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، فضيحة تورطه في هتك عرض متزوجات خلال حصص علاجهن بالرقية الشرعية، وابتزازهن بفضح أمرهن مع أزواجهن في حال قررن التقدم بشكاوى ضده، ومشعوذ البرنوصي في الدار البيضاء تورط في عدة عمليات نصب باسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إذ استغل علاقته الوطيدة ببرلماني بالمنطقة ـــ شغل سابقا رئيسا لجماعة سيدي مومن ـــ من أجل إيهام ضحاياه بأنه مسؤول قادر على تحقيق أحلامهن، كما تعمد المتهم نقل موظفين بالجماعة وآخرين عاملين بالمبادرة على متن سيارته إلى مقر عملهم لإيهام ضحاياه بأنه موظف بدوره بهاته المصلحة، وهو ما سهل له الطريق للنصب على 40 شخصا.

المشعوذ، كان ينفق أموال ضحاياه في حفلات وسهرات ينظمها في فنادق من خمسة نجوم في الدار البيضاء ومدن أخرى، ضيوفها شخصيات بارزة لكسب ودها، دون أن تعلم أنه يستغل علاقته بها للإيقاع بالمزيد من الضحايا، كما عمد المشعوذ، بعد النصب على ضحاياه، إلى تخصيص شقة في حي البرنوصي من أجل العلاج بالرقية الشرعية، مستعينا بامرأة، سبق أن نصب عليها في مبالغ مالية، لاستقطاب نساء له لعلاجهن من السحر والشعوذة، واشترط المتهم أن يكن متزوجات، وخلال "حصص العلاج بالرقية" يهتك أعراضهن، وبعد أن تدرك النساء أنهن ضحايا سلوكاته المشينة، يهددهن بفضح أمرهن في حال تقدمن ببشكاوى ضده.

وجاء إيقاف المتهم بعد أن تقاطرت العشرات من الشكاوى، على مصلحة الشرطة القضائية من مواطنين أخلف المتهم وعده لهم، الأمر الذي استنفر عناصرها، فنصبت له كمينا الأربعاء الماضي قرب دوار الرحامنة، ليتم اعتقاله على متن سيارة رباعية الدفع تبين أنها مستأجرة، وخلال تفتيشها تم حجز وثائق خاصة بضحاياه، إضافة إلى طلاسم وبطاقة مدون فيها اسمه مدعيا أنه من الشرفاء، وبعد التحقيق معه، أحالته الشرطة القضائية يوم عيد الأضحى على وكيل الملك بجنحة النصب والاحتيال والابتزاز، فقرر إيداعه سجن عكاشة وحدد له جلسة، الاثنين، حيث تم تأجيلها ليوم غد الأربعاء.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز مشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle