arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

في استفتاء بشأن أهم الأعمال الفنية في 2016

إشادة واسعة من النقاد بمسلسلي "ونوس" و"جراند أوتيل"

لايف ستايل

لايف ستايلإشادة واسعة من النقاد بمسلسلي "ونوس" و"جراند أوتيل"

مسلسل جراند أوتيل
القاهرة - سارة رفعت

كانت المنافسة شرسة للغاية خلال هذا العام 2016، بين العديد من الفنانين والعديد من الأعمال الدرامية، وفي هذا الإطار أجرت "لايف ستايل" استفتاءً مع بعض النقاد والفنانين عن العديد من هذه الأعمال الدرامية.

ففي البداية قالت الناقدة ماجدة موريس، أن أفضل ممثل يحيى الفخراني في مسلسل "ونوس"، وجمال سليمان وإياد نصار في مسلسل "أفراح القبة"، وأفضل ممثلة يسرا عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وأنوشكا عن مسلسل "جراند أوتيل" وهالة صدقي وحنان مطاوع عن مسلسل "ونوس" ومنى زكي ورانيا يوسف وكندة علوش عن مسلسل "أفراح القبة"، ونيللي كريم عن دورها في مسلسل "سقوط حر".

واعتبرت ماجدة موريس أن أفضل ممثل صاعد هو محمد ممدوح عن دوره "أمين" في مسلسل جراند أوتيل، ومحمد الكيلاني عن دور "نبيل" في مسلسل ونوس، وأفضل ممثلة صاعدة هي هند عبدالحليم عن دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ونهى عابدين عن دور "دنيا" في ونوس، وأمينة خليل عن دور "نازلي" في مسلسل جراند أوتيل.

وأضافت أن أفضل سيناريست هو كمال عبدالرحيم عن مسلسل "ونوس"، ومحمد الصفتي عن مسلسل "الخروج"، وأفضل عمل درامي مسلسل "أفراح القبة" ثم "ونوس" ثم "جراند أوتيل"، وأسوء عمل هو "ليالي الحلمية" الجزء السادس، وأفضل إخراج هو محمد ياسين عن مسلسل "أفراح القبة"، ومحمد شاكر خضير عن مسلسل "ونوس".

ومن جانبها رأت الناقدة ماجدة خيرالله، أن أفضل ممثل هو يحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي عن دورهم في مسلسل "ونوس"، وأفضل ممثلة هي الفنانة نيللي كريم عن دورها في مسلسل "سقوط حر"، وأفضل ممثل صاعد هو أحمد داوود عن دوره في مسلسل "جراند أوتيل"، وأفضل ممثلة صاعدة هي الفنانة دينا الشربيني عن دورها في مسلسل "جراند أوتيل".

واتفقت الناقدة ماجدة خير الله مع الناقدة ماجدة موريس، أن أفضل سيناريست هو عبدالرحيم كمال عن مسلسل "ونوس"، وأفضل عمل درامي عن مسلسل "أفراح القبة"، مشيره أن أسوأ مسلسل هو "الكيف"، وأفضل إخراج هو محمد ياسين عن مسلسل "أفراح القبة".

وأوضح الناقد الفني طارق الشناوي، أن أفضل ممثل هو يحيى الفخراني عن مسلسل "ونوس"، وسيد رجب عن دوره في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، مشيرًا أن أفضل ممثلة هي الفنانة صابرين في مسلسل "أفراح القبة" وسوسن بدر في مسلسل "أفراح القبة" ومسلسل "جراند أوتيل"، بينما أفضل ممثل صاعد هو الفنان محمد الشرنوبي عن دوره في مسلسل "أفراح القبة"، وأفضل ممثلة صاعدة هي الفنانة أمينة خليل عن مسلسل "جراند أوتيل".

وكان لطارق الشناوي رأي مخالف، حيث رأى أن أفضل سيناريست هو تامر حبيب عن مسلسل "جراند أوتيل" وعبد الرحيم كمال عن مسلسل "ونوس"، مضيفًا أن أفضل عمل درامي هو مسلسل "أفراح القبة" ثم "ونوس" و"جراند أوتيل"، بينما أسوء عمل درامي هو مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس، ومسلسل "زوجة مفروسة أوي 2"، وأفضل إخراج محمد ياسين عن مسلسل "أفراح القبة"، ومحمد شاكر خضير عن مسلسل "ونوس".

ورأى الناقد نادر عدلي، أن أفضل ممثل هو الفنان سيد رجب عن دوره في "فوق مستوى الشبهات"، وطارق لطفي في مسلسل "شهادة ميلاد"، وأفضل ممثلة: غادة عادل عن "الميزان"، وأنوشكا عن دورها في "جراند أوتيل"، وشيرين رضا عن دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات", واعتبر أن أفضل ممثل صاعد، هو الفنان محمد ممدوح عن دوره في "جراند أوتيل"، وأفضل ممثلة صاعدة، هي مي الغيطي عن دورها في "جراند أوتيل".

وأضاف عدلي، أن أفضل سيناريست هو عبدالرحيم كمال عن "ونوس"، وأفضل عمل درامي هو "أفراح القبة"، بينما أسوأ عمل درامي هو "الكيف" و"ليالي الحلمية" الجزء السادس, ورأى أن وأفضل إخراج هو المخرج محمد ياسين عن مسلسل أفراح القبة، وهاني خليفة عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وأحمد خالد موسى عن مسلسل "الميزان".

وانضمت إليهم الفنانة نشوى مصطفى، والتي رأت أن أفضل ممثل هو الفنان يحيي الفخراني عن "ونوس" والفنان الراحل محمود عبدالعزيز عن "رأس الغول"، وسوسن بدر في "جراند أوتيل" و"أفراح القبة"، وأفضل ممثلة هي الفنانة أنوشكا في "جراند أوتيل"، ويسرا في "فوق مستوى الشبهات"، وهالة صدقي في مسلسل "ونوس", وأوضحت أن أفضل ممثل صاعد، هو الفنان الشاب محمد ممدوح عن دوره في مسلسل "جراند أوتيل"، وأفضل ممثلة صاعدة هي الفنانة أمينة خليل عن دورها في مسلسل "جراند أوتيل".

وتابعت أن أفضل سيناريست هو تامر حبيب عن "جراند أوتيل"، وأفضل عمل درامي هو "أفراح القبة" و "جراند أوتيل"، وأفضل إخراج هو المخرج محمد ياسين عن "أفراح القبة"، وهاني خليفة عن "فوق مستوى الشبهات" وأحمد خالد موسى عن "الميزان".

وأشارت الفنانة دلال عبد العزيز، أن أفضل ممثل هو الفنان الراحل محمود عبدالعزيز عن "رأس الغول"، وأفضل ممثلة: منى زكي وصابرين في "أفراح القبة"، بينما أكدت أن  أفضل ممثل صاعد، هو الفنان محمد ممدوح عن دوره في "جراند أوتيل"، وحمدي الميرغني في مسلسل "نيللي وشريهان"، وأفضل ممثلة صاعدة، هي الفنانة الشابة أمينة خليل عن دورها في "جراند أوتيل"، ونهى عابدين في مسلسل "ونوس".

وأضافت أن أفضل سيناريست هو عبدالرحيم كمال عن مسلسل "ونوس"، وأفضل عمل درامي هو مسلسل "أفراح القبة"، و "نيللي وشيريهان"، وأفضل إخراج هو المخرج محمد شاكر خضير عن مسلسل "جراند أوتيل".

ومن جانبه، أوضح الفنان عمرو محمود ياسين، أن أفضل ممثل هو الفنان يحيى الفخراني في "ونوس" عمرو سعد عن مسلسل "يونس ولد فضة"، وإياد نصار في "أفراح القبة"، وأفضل ممثلة هي الفنانة منى زكي في "أفراح القبة".

وأكد أن أفضل ممثل صاعد هو الفنان محمد ممدوح عن دوره في مسلسل "جراند أوتيل"، محمد الشرنوبي في مسلسل "أفراح القبة"، أفضل ممثلة صاعدة هي ريهام حجاج عن مسلسل "الكبريت الأحمر"، وأفضل سيناريست هي نشوى زايد عن "أفراح القبة"، وأفضل عمل درامي هو مسلسل "أفراح القبة" و "يونس ولد فضة" و "الكبريت الأحمر"، وأفضل إخراج هو محمد ياسين عن مسلسل "أفراح القبة"، والمخرج محمد شاكر خضير عن مسلسل "جراند أوتيل".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة واسعة من النقاد بمسلسلي ونوس وجراند أوتيل إشادة واسعة من النقاد بمسلسلي ونوس وجراند أوتيل



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle