arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

سيتوزَّعون ما بين القاهرة وبيروت ودبي ومنهم في أكثر من حفلة

مطربو مصر والعالم العربي يستعدِّون لحفلات رأس السنة والميلاد

لايف ستايل

لايف ستايلمطربو مصر والعالم العربي يستعدِّون لحفلات رأس السنة والميلاد

الفنان عمرو دياب والفنان محمد منير
القاهرة - شيماء مكاوي

 يحيي عدد كبير من المطربين حفلات رأس السنة والميلاد "الكريسماس" كما في كل عام. ولكنَّ اللافت أن المطرب أو المطربة لاتكتفي بإحياء حفلة واحدة وانما سوف يتنقل بين العديد من الحفلات التي ستشهدها مصر والدول العربية بالمناسبة .

النجمة "شيرين" مثلاً ستحيي حفلًا غنائيًا، ضمن إحتفالات رأس السنة الميلادية، يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في فندق "انتركونتيننتال فيستيفال سيتي" في دبي. ويُشارك في الحفل كل من النجم "ماجد المهندس وفارس كرم"، في احتفالية كبيرة، ومن المقرر أن يقدم كل هؤلاء النجوم، باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأشهر أغانيهم، التي تعجب الجمهور.

و يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ساهر له في "دبي فيستيفال سيتي أرينا" في الإمارات، يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري ، بالتزامن مع رأس السنة الميلادية. ومن المُقرر أيضًا، أن يحيي عمرو دياب حفلًا غنائيًا ساهرًا له في فندق "كمبنسكي" في القاهرة يوم 25 ديسمبر ، ضمن حفلات الاحتفال بأعياد "الكريسماس". وينتظر أن يقدم أيضًا خلال فعاليات الحفل عددًا من أروع أغانيه القديمة والحديثة، منها أغاني ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" الذي طرحه في شهر أبريل الماضي.

و في الوقت ذاته، لم يعلن الفنان محمد منير ولا الفنانان محمد حماقي وتامر حسني عن تفاصيل حفلاتهما في رأس السنة هذا العام.

و يحيي أيضًا "الفنان العراقي كاظم الساهر حفلة رأس السنة هذا العام قي مدينة دبي في الإمارات، وتشاركه الحفلة المطربة المغربية أسماء لمنور. فيما تحيي المطربة اللبنانية ميريام فارس أيضًا حفلة رأس السنة هذا العام بالإمارات وتحديدًا في مدينة دبي.

و تحيي المطربة اللبنانية إليسا حفل رأس السنة في مدينة دبي بدولة الإمارات هذا العام. وكانت إليسا أعلنت عدم الغناء ليلة رأس السنة، مؤكده أنها لن تحيي أيّة حفلة غنائيّة بمناسبة رأس السنة للعام 2017، و لكنها بدأت بالتحضير لإحتفالات العام الجديد و تحضير الهدايا.

ونشرت إليسا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى، صورة لشجرة عيد الميلاد التى قامت بتحضيرها فى منزلها و إكتفت بالتعليق"أجواء الكريسماس"، ثم نشرت صورة لمجموعة من الهدايا و تعلق"حان وقت الكريسماس".

واستقرت النجمة نانسي عجرم أيضًا على مدينة دبي لتطل على جمهورها هناك في حفلها الغنائي بمدينة أبو ظبي. وانضمت هيفاء وهبي إلى مجموعة النجوم الذي سيتألقون في حفلات رأس السنة بمدينة دبي هذا العام.

و يحيي المطرب محمد فؤاد حفل ليلة رأس السنة الميلادية هذا العام بفندق فيرمونت هليوبوليس، بمصر الجديدة. أما المطرب الشعبي حكيم، فمن المقرر أن يحيي حفله الغنائي بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة. فيما يحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفل رأس السنة هذا العام بأحد فنادق القاهرة، ليستكمل سلسلة حفلاتة الكثيرة بمصر هذا العام.

ويطل أحمد سعد على جمهوره في رأس السنة بحفل غنائي بفندق سميراميس بوسط القاهرة، وتشاركه الحفل الراقصة الاستعراضية دينا. ويحيي المطرب اللبناني رامي عياش حفلة رأس السنة لهذا العام في فندق كونكودر السلام بالقاهرة.

وأراد الفنان اللبناني راغب علامة ألا يفارق بلده في رأس السنة، إذ يحيي حفل غنائي بالعاصمة اللبنانية بيروت. وتطل أيضًا نجوى كرم على الجمهور اللبناني في رأس السنة الميلادية. واستقر المطرب اللبناني وائل كفوري على العاصمة اللبنانية بيروت لتكون مكان حفلته في رأس السنة الميلادية.

و تستعد المطربة نوال الزغبي لإحياء حفل رأس السنة هذا العام بالعاصمة الأردنية عمان، وينتظر أن تتعلن عن تفاصيل الحفل في وقت قريب. وتطل المطربة اللبنانية يارا على الجمهور الأردني أيضًا في حفلات رأس السنة لهذا العام.

و تفاضل المطربة الخليجية شمس، بين خمس حفلات عرضت عليها لإحيائها في ليلة رأس السنة، على أن تختار من بينهما حفلاً واحد لهذه الليلة السنوية. وقد عُرض على المطربة الكويتية شمس، إحيائها لحفل في "مصر ولندن ودبي وبيروت والبحرين"، وهو الأمر الذي جعلها تتشاور وتأخذ رأي جمهورها على صفحها بمواقع التواصل الأجتماعي المختلفة. كما إعلنت شمس أنها تود أن تحيي هذه الليلة في لندن، بإعتبارها من أفضل العروض التي جاءتها، لكنها تنتظر رأي جمهورها.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطربو مصر والعالم العربي يستعدِّون لحفلات رأس السنة والميلاد مطربو مصر والعالم العربي يستعدِّون لحفلات رأس السنة والميلاد



GMT 13:58 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تساعدك على محاربة الاكتئاب الموسمي

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle