arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منهم مصطفى خاطر وأكرم حسني وكريم فهمي وحمدي الميرغني

نجوم جدد يخوضون تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى رمضان 2018

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم جدد يخوضون تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى رمضان 2018

مصطفي خاطر
القاهرة -  إسلام خيري

يشهد موسم رمضان المقبل خوض مجموعة من الفنانين للبطولة المطلقة للمرة الأولى في مشوارهم الفني، وذلك بعدما شهد رمضان الماضي نجاحًا كبيرًا للفنانين الذين خاضوا البطولة المطلقة للمرة الأولى خلاله وحققوا نجاحا باهرا، مما شجع الكثير من المنتجين على تكرار التجربة هذا العام بنجوم لفتوا الأنظار إليهم.
 
 ويرصد "لايف ستايل" هولاء الفنانين خاصة بعدما تم التعاقد معهم ويأتي في مقدمتهم الفنان مصطفي خاطر الذي تعاقد مع المنتج تامر مرسي على خوض تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في مشواره الفني، بخاصة بعدما حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "هربانة منها" مع النجمة ياسمين عبد العزيز رمضان الماضي، مما شجع تامر مرسي على إعطائه فرصة البطولة المطلقة رمضان 2018، وتمت الاستعانة بالمخرج معتز التونى لتولي مسؤولية إخراج المسلسل، وجاري خلال الفترة الحالية الاستقرار على المشاركين في المسلسل ليتم البدء في تصوير خلال الفترة المقبلة.
 

كما التحق نجم "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن بزملائه في الفرقة، وتعاقد على تقديم مسلسل بطولة مطلقة في شهر رمضان المقبل مع المنتج إيهاب بهجت، الذي يخوض تجربته الأولى كمنتج بعدما عمل كمنتج فني في الكثير من المسلسلات خلال السنوات الماضية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالعمل خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على السيناريو والمخرج.

وتعاقد الإعلامي والفنان أكرم حسني، الشهير بـ"أبو حفيظة"، مع شركة "k media" للإنتاج، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم " الوصية" ليخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، فى أول بطولة مطلقة له، بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في السينما من خلال فيلم" كلب بلدي" بمشاركة أحمد فهمي وكذلك الدراما في مسلسل "ريح المدام" بمشاركة أحمد فهمي ومي عمر، والذي حقق نجاحا كبيرا حين عُرض رمضان الماضي عبر القنوات الفضائية.
ويجسد أكرم ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الوصية" دور طبيب، ومن المقرر أن يشاركه البطولة أحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه، الذي اقترب على التعاقد فعليا مع الشركة المنتجة، بالإضافة إلى النجم بيومي فؤاد، الذي تجرى المفاوضات معه حاليا. كما يستعد النجم الشاب كريم فهمي بعدما برز خلال رمضان الماضي في دور مختلفا تماما عنه، قدمه في مسلسل "الحساب يجمع" بطولة الفنانة القديرة يسرا، لخوض تجربة البطولة المطلقة من خلال مسلسل جديد ينافس من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018، وهو من إنتاج شركة "أورما"، ومن إخراج التونسي مجدي السميري، حيث يعقد مسؤولو الشركة وكريم والسميرى جلسات عمل لاختيار فكرة المسلسل، فضلا عن اختيار باقي فريق العمل والبطلة النسائية التي ستواجه كريم ضمن أحداث المسلسل، لاسيما أن هناك أكثر من سيناريو يفاضل بينهم كريم حاليا لاختيار الأفضل، لكي تبدأ الشركة فى التنفيذ فور الاستقرار على كافة التفاصيل.

ويخوض الفنان الكوميدي حمدي الميرغنى أيضاً أولى بطولاته المطلقة في دراما رمضان المقبل، بعدما تعاقد مع المنتج عبد الله أبو الفتوح على بطولة مسلسل جديد بمشاركة زميله فى فرقة "مسرح مصر" محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، على أن يتم البدء في التحضيرات الخاصة بالعمل بعد انتهاء إجازة الزواج التي حصل عليها الميرغني أخيرا، حيث يستعد عبد الله أبو الفتوح لعقد جلسات عمل مع الميرغني بعد عودته من شهر العسل لاختيار الفكرة والاستقرار على مخرج للعمل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم جدد يخوضون تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى رمضان 2018 نجوم جدد يخوضون تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى رمضان 2018



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle